العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة فى بحث تجربة ميلغرام: التجربة التي صدمت العالم (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة في بحث أمور قد لا تعرفها عن مستعمرة "إيلون موسك" المستقبلية على المريخ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في بحث العقد النفسية ورعب الحياة الواقعية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: خوارزمية القرآن وخوارزمية النبوة يكشفان كذب القرآنيين (آيتان من القرآن وحديث للنبي ص (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: نظرات في مقال السؤال الملغوم .. أشهر المغالطات المنطقيّة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال البشر والحضارة ... كيف وصلنا إلى هنا؟ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في مقال التسونامي والبراكين والزلازل أسلحة الطبيعة المدمرة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في مقال الساعة ونهاية العالم (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نظرات في مقال معلومات قد لا تعرفها عن الموت (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 03-11-2010, 01:48 AM   #1
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
إفتراضي ياعيال الخنا.. سَوَدْ الله قراكم.

ياعيال الخنا.. سَوَدْ الله قراكم.
تسلح ال سعود ب (60) مليار دولار اى مايعادل (225) مليار ريال سعودي ، حيث اشترى ال سعود الفقر والبطالة لابناء الجزيرة العربية وللمسلمين عموما ، ولا يخفى ان صفقة شراء السلاح هذه: ما هى الآ عملية إحتيال كبرى على المسلمين ، لان المستفيد الوحيد هو اوباما ، و (75000) موظف امريكى ، وتطوير برامج الصناعات العسكرية العالية التقنية الامريكية ، وانقاذ الاقتصاد الاميركى الذى يحتظر ، وترميم سياسة الاستيطان لاغتصاب فلسطين . وهذه الصفقة لاتختلف عن صفقة اليمامة مع بريطانيا الحقود عند انقاذهم الجنيه الاسترلينى من الانهيار والسقوط !.
فى حين بعض دول العالم اوصلتها تكنولوجيا عالية التقنية وصنع طائرات بدون طيار تسيّر على مدار الساعة بكلف مادية بسيطة جدا ، بينما ال سعود يدفعوا اثمانا باهضة لاسلحة تحتاج لعنصر بشرى هائل و مؤهلا عسكريا وعلميا لتسييرها وصيانتها ، والعنصر البشرى المرتبط بال سعود ومؤيد لنظامهم يعانى من تخلف في السلوك والفكر والعلم والدين ويخضع لائملائات تخالف الفطرة الاسلامية السليمة حتى . فيما اذا قارنا معدلات شراء ال سعود للسلاح بمعدل تعداد عنصرهم البشرى فتصبح محصلة المعادلة ، طائرة لكل عسكرى .
ونسبة العاطلين عن العمل تشكل 40% فى مجتمع يشكل الشباب 75 % بين فئات عمرية تتراوح بين 15 و40 و تعداده 20 مليون نسمه. و 60% لا يمتلكون مساكن ، إما مستأجرون وإما مايزال يعيش غالبيتهم مع أسرهم التى تعانى هى الاخرى من مشاكل المعيشة وازمة السكن في بلد 80% من أراضيها صحارى وأنتاجها النفطى 10 مليون برميل يوميا.
فمن هو العدو الاسطورة والخارق الذى يجعلنا ان نتسلح ونشترى اسلحة ومعدات بهذا المبلغ المذهل والفلكى والذى تجاوز كل التوقعات .. 60 مليار دولار. !
وكيف ستستخدم هذه ألأسلحة وضد من؟
فهل نحتاج الى (50000) خمسين الف مدرب عسكرى امريكى ، كما يحدث فى بلاد الرافدين لتدريب مليشيا ت المالكى والسيسانى ومقتدى ، أم انها ستتاكل من الصدا وتهتريء في مكانها . على مايبدو يكمن تفكير ال سعود على قاعدة حسابية فاشلة وهى: امتلاك سلاح بدون جيش.
ثم من سيعتدي على بلد كالحرمين الشريفيين وقد رائ العالم وسمع صدى الجهاد فى افغانستان والبوسنة والهرسك والشيشان والعراق وفلسطين ، وافغانستان للمرة الثانية . واذا كان ال سعود قد رعبهم الفرس الصفويين ، فهناك ما يقارب (22) قاعدة اميركيه وبريطانية وفرنسية فى محيط الحرمين فقط !.
ثم ان الاسلحة الايرانية لاتزيد نفقاتها عن 1% مما ينفقه ال سعود ، علما ان ايران تطور اسلحة محلية قادرة على هزيمة الاسلحة الامريكية و يمكن ملاحظته عن قرب ، فصناعة الطلبان لاسلحة بدائية استطاعت ان تهزم اسلحة جيوش متطورة تقنينا ، واختراعات مجاهدى العراق فتكت بالجيش الامريكى والاوربى على حد سؤاء ، هذا اذا قارنا مافعلته مجموعات الحوثية على الحدود مع اليمن و بأسلحتها البدائية فقد هلكت جيش ال سعود الذى استورد اسلحة العالم مسبقا !.
وهل الحوثية استطاعت ان تجبر ال سعود على شراء هذا الكم الهائل من الاسلحة الذى يتضمن (70) مروحية اباتشي و (72) مروحية "بلاك هوك و(36) مروحية "ليتل بيرد ونظام "اتش ايه ار ام" للرادارات المضادة للصواريخ، وقنابل "جي دي ايه ام" الذكية ، وصواريخ "هيل فاير" وخوذ متطورة جدا لطياري المقاتلات ؟.
وهل ما برره ال سعود امام الاعلام العالمى يخدم سمعتهم عندما اصروا قائلين "
هذه الصفقة لسد بعض الثغرات الدفاعية التي ظهرت خلال حرب قوات ال سعود مع الحوثية على الحدود مع اليمن. " فاذا ثبت مابرره ال سعود ، فبالفعل: ان ال سعود غير قادريين على تسير قافلة جِمال (بعران) فما بالكم بحروب ونزاعات وادارة معارك وتسير جيوش ، بالفعل: انه عيب وعار. !

و اذا وضعنا ايران بالحسبان ، فايران انفقت اقل من هذا المبلغ بكثير والان تعتبر قوة عسكريه متقدمة وتنافس امركا فى النفوذ والسيطرة على المنطقة ودون ان تستورد كما هائلا من هذا "السكراب" ، للعلم ؛ بنت مفاعلا نوويا مستوردا بمليار دولار واحد فقط.!
لاشك ان الغرب يحاول ان يجعل المسلمين كبش فدى فى محاولاته ضد ايران وسيستخدم ال سعود بدل من استخدامه طفلهم المدلل الكيان المسخ ، هذا اذا ما طورت ايران البرنامج النووى وسعت محليا فى الحصول على القنبلة النووية.
والمعلوم ؛ ان الغرب استخدم ال سعود فى تدمير العراق وشل قدرته ، فلما لا يستطيع ان يستخدم ال سعود هذه المرة والامرار المقبلة لتدمير العرب والمسلمين كافة ، واذلالنا على المدى البعيد وفقا لمقولة هنري كيسنجر إن "أفغانستان لم تكن كافية, إننا نريد أن نذلهم".
فال سعود هم اول من سمحوا للالة العسكرية الغربية لغزوا ارض الخلافة بغداد وقتل الملايين وشرد الملايين وسلبت خيرات بلد عربى مسلم وانطوت صفحة من صفحات قوة المسلمين. وال سعود يعلموا علم اليقين ان المسجد الاقصى تتداعى اركانه يوما بعد يوم وفلسطين فى غياهب الجب ، وال سعود جواسيس على ابناء الجزيرة العربية ويشنوا حربهم على شعبهم من اجل الحفاظ على آمن الغرب ، وال سعود يعملوا على تبذير اموال المسلمين وتضيعها بلا نفعا ولا درة بآ مر من الغرب اللعين.
فهل يجوز شرعا أن تبذر اموال المسلمين لخدمة الاقتصاد الغربى الذى يسعى علنا لافقارنا ، فلماذا لا تكون ، وبالأمكان استخدام تلك الأموال الهائلة لتفجير ثورة صناعية فى بلد اعز الله اهله بعقيدة سماوية سمحاء ورزق اهله من الثمرات ({اطعمهم من جوع وامنهم من الخوف}).
ولما لايكون وبالأمكان استخدام تلك الأموال الهائلة لتحرير المسلمين من سيطرة الغرب الغاصب بكل اشكاله وايجاد قاعدة اقتصادية اسلامية تجمع المسلمين فى دائرتها وتنمي قدرات بلدانهم التى تئن تحت ثقل الة الغرب المدمرة والتى استعبدونا واذلونا امام الامم والشعوب حتى اصبحانا عبيدا لهم !.
__________________
۩ ۞۩ ۩۞۩۩۞۩۩۞
لا اله الا الله محمد رسول الله
★☀ الله أكبر☀★
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 03-11-2010, 01:48 AM   #2
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
إفتراضي

هذه الاموال المبذرة بارقامها الفلكية مخيفة. فلو خصص منها (5%) لمشاكل المسلمين لحل نصفها.. و(1%) لباكستان الغارقة بتآمر الغرب وكارثة الطوفان التى حلت باهلها والتى تبكى القلوب قبل العيون لمنظرها، حيث يعاني (16000000) مليون من اهلها التشرد والجوع والمرض وينتظرون حسنات وفضل الجمعيات النصرانية الغربية والصليبية ومعوناتهم.
اعلموا : ان هذه الاسلحة قديمها لاينفع اما جديدها فيحمل
) اى بمعنى - ترصد تحركاتها ومواقعها عن طريق الاقمار الصناعية ، Tracking devices(
وقابلة للاختراق الالكترونى الذى ينقل معلوماتها العملية والصورية تلقائيا بواسطة فيروس او دودة تصنع خصيصا . "خصوصا وان سرعة اجهزت الحاسوب وصلت إلى 2.5 مليون بيتافلوب، وهي وحدة لقياس السرعة تُترجم إلى ألوف التريليونات من العمليات في الثانية حيث تساعد على معالجة أكثر المسائل العلمية تعقيدا، ومن بينها التطبيقات الخاصة بالأمور العسكرية كتصميمات الأسلحة وفك الشفرات السرية ، واجيال الحاسوب الجديدة تقوم على استغلال شريحة الرسوم البيانية (الغرافيك) الإلكترونية الشائعة الاستخدام في ألعاب الفيديو التي توفرها مؤسسات مختلفة فى العالم وبسعر زهيد جدا ...!
"يشار الى ان السعودية تعد واحدة من اكبر مشتري السلاح في العالم الثالث"
ياعيال الخنا .. كلكم عيب
سَوَدْ الله قراكم.
__________________
۩ ۞۩ ۩۞۩۩۞۩۩۞
لا اله الا الله محمد رسول الله
★☀ الله أكبر☀★
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 03-11-2010, 12:55 PM   #3
ARGOUN
مشرف الاطلال و المسطلين
 
الصورة الرمزية لـ ARGOUN
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
الإقامة: الله يداوي .. انا بابا حراشي
المشاركات: 381
إرسال رسالة عبر  AIM إلى ARGOUN إرسال رسالة عبر MSN إلى ARGOUN
Thumbs up

  • 60 مليار دولار لو كانت بيد رجل عاقل قادرة على تسريب كل اسرار الصناعة الحربية الامريكية و غير الامريكية الى من يهمه الامر
  • قادرة ايضا على تنصيب اي "بغل" في البيت الابيض تختاره تلك الجهات لتركبه من بداية تفريخه و ليس بعد ان يصبح مشروع رئيس موال لاسرائيل
  • و بدرجة اقل فان تلك الاموال قادرة على حل ازمة السكن نهائيا من بلد كعربستان او اتمام البنى التحتية التي تساعد على تطوير الاقتصاد و ربط المناطق بشبكات طرق متطورة و موانئ تجارية و مطارات و مدن جديدة.
  • 60 مليار قادرة على صناعة القنتبلة النووية باعلى تقنية و قي ظرف قياسي فلا يحتاج بعدها الى خردة و لا الى بائعوها.
  • 60 مليار قادرة على الاستحواذ على كبرى شركات التكنولوجيا المتطورة و شركات صناعة المحركات و الكيمياء و النانو تكنولوجي.
لكن آل سعود مدركون ان وجودهم مرتبط بامريكا و اكبر خوفهم ان يكون لهم جيش نظامي متطور كبير العدد لذلك فان امريكا تبقى الخيار الوحيد و الاستراتيجي في الدفاع عن ملكهم ...و هذه الصفقات ما هي الا فاتورة تدفعها العائلة الحاكمة مقابل هذه الخدمة غير المعلنة ...فلا تهتموا للتفاصيل فليس الهدف منها ما هو معلن.
__________________
".. حتى اني كلما صحوت و اعدت قراءة ما اكتب.. وحدت الذي خلق الحشيش... و خلق له خلقه..."
الولي الصالح مولاي سيدي سما بولاندي -مدونة ديوان الدردبة-
ARGOUN غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 06-11-2010, 01:14 AM   #4
سالمين
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2009
المشاركات: 6
إفتراضي

الكلام هو مجرد كلام وهذا لكم
واتركوا الفعل لهم
فشتان بين القول والفعل
سالمين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 10-11-2010, 06:30 AM   #5
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
Exclamation المرتدون ال سعود وصبر المسلمين على هذا البلاء والشر

المرتدون ال سعود وصبر المسلمين على هذا البلاء والشر





الـ CNNالعربية : بريطانيا تمنح اللجوء لأميرة سعودية حملت سفاحاً من صديقها الإنجليزي
منحت السلطات البريطانية حق اللجوء إلى أميرة سعودية وضعت طفلاً سفاحاً بعد أن أعربت للجنة اللجوء السياسي البريطانية عن خشيتها من العودة للوطن حيث قد تتعرض لعقوبة الموت رجماً، وفق تقرير.



وأوردت صحيفة "التلغراف" البريطانية أن السلطات السعودية والبريطانية رفضتا التعقيب على القضية.

التفاصيل

سرقة الخمور المُعتقة الخاصة بالأمير خالد بن سلطان من داخل قصره في فرنسا
والصحيفة الفرنسية تسخر من النفاق الديني السعودي ومن تدين آل سعود الكاذب!



خاص بـ \ صحيفة صدى نجد والحجاز :


وهذه بعض العناوين الساخرة كما جاءت فيالصحيفة الفرنسية :



الأمير السعودي - المحب للنبيذ - يتعرض لعملية سطو



ـ سموه الملكي خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود تعرض للسرقة من قبل لصوص بارعين.



ـ سرداب قصره في باريس مليء بما قد يجعل الأمير - سليل الرسول - مسلماً سيئاً.



ـ تقدم الأمير بشكوى إلى مركز الشرطة بالدائرة السابعة.


ـ قد تخفف هذه السرقة وقتياً - على الأقل- من آثام هذا المحب للنبيذ.


التفاصيل لوفيغارو : بندر بن سلطان تلقى العلاج بفرنسا وأمريكا رفضت طلبه للدخول إلى أراضيها!
رفضت السلطات الأمريكية طلباً من قبل ما يُسمى بالأمين العام لمجلس الأمن الوطني السعودي بندربن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، بالدخول لأراضيها لتلقي العلاج من آلام بالظهر.

وقالت صحيفة 'لوفيغارو' الفرنسية في عددها الصادر أمس الأحد أن الأمير السعودي وصل إلى فرنسا لتلقي العلاجفي احد المستشفيات، ثم سافر إلى المغرب.


التفاصيل توجيه تهمة القتل العمد للأمير السعودي سعود بن عبد العزيز لقتله خادمه بندر في بريطانيا
كما وصفت الصحف البريطانية الأمير السعودي المليونير الجانِ بالمُستهتر الدولي



خاص بـ \ صحيفة صدى نجد والحجاز :


ذكرت صحيفة التلغراف البريطانية منذ قليل, أن الشرطة البريطانية "سكوتلنديارد" وجهتاتهاماً للأمير السعودي سعود بن عبد العزيز بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود (33 عامآ) بمقتلأحد مواطنيه بندر عبد الله عبد العزيز والذي يعمل خادماً له.


التفاصيل صحيفة إندبندانت أون صندي : دائنو أرملة الملك فهد يحرّكون دعوى قضائية ضد نجله الأمير عبد العزيز
زوجة الملك فهد المسيحية تطالب بتعويض 12 مليون جنيه إسترليني!!؟


ذكرت صحيفة - إندبندانت أون صندي - البريطانية الصادرة أمس الأحد أن محامين حرّكوا دعوى قضائيةضد الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد لانتهاكه اتفاق تسوية لدفع 12 مليون جنيهإسترليني للزوجة السرية للملك فهد بن عبد العزيز مقابل سحبها مزاعم مضرّة بسمعةوالده.
وقالت الصحيفة إن المحامين البريطانيين الذين يمثلون مجموعة الدائنين لزوجة الملك فهد جنانحرب, التي تزعم أنها أرملة الملك فهد رفعوا الدعوى القضائية أمام المحكمة العليا فيلندن بعد إعلان الأخيرة إفلاسها العام الماضي بديون مقدارها 3 ملايين جنيهإسترليني.


التفاصيل ...المزيد



__________________
۩ ۞۩ ۩۞۩۩۞۩۩۞
لا اله الا الله محمد رسول الله
★☀ الله أكبر☀★
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 07-12-2010, 06:36 AM   #6
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
إفتراضي السؤال مطروح للاسعود ولكل دبوس ؟

وفقا لمعلومات المقال
السؤال مطروح للاسعود ولكل دبوس ؟
رغم كل الأسلحة ذات الارقام الفلكية من الدولارات، والتي اشتريتوها من أميركا ، لماذا انتم عاجزين عن معالجة مشكلة ايران. وتعتمدون اعتمادا كليا على امركا .
امركا البلد الذي يشن حربا عالمية على العرب والمسسلمين؟!.

وجود تضامن ال سعود مع الصهاينة ضد الملالى لايضمن احتراما لكم
__________________
۩ ۞۩ ۩۞۩۩۞۩۩۞
لا اله الا الله محمد رسول الله
★☀ الله أكبر☀★
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 09-12-2010, 12:30 AM   #7
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
إفتراضي ويكيليكس: خمور ومخدرات وجنس في حفلات بجدة

ويكيليكس: خمور ومخدرات وجنس في حفلات بجدة



جاء في برقيات دبلوماسية أمريكية مسربة نشرها موقع ويكيليكس أن منازل الأمراء السعوديين في مدينة جدة تقام فيها حفلات صاخبة يمارس فيها الجنس ويتم تعاطي المخدرات والخمور.
وجاء في إحدى البرقيات أرسلت من القنصلية الأمريكية بجدة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2009 "خلف الواجهة الوهابية المحافظة، تزدهر وتنبض حياة ليلية سرية لنخبة شباب جدة".
وتضيف: "مجموعة كاملة من مغريات الدنيا والرذائل متاحة: كحول ومخدرات وجنس، فقط خلف أبواب مغلقة".
واعتبر كاتب هذه المراسلة أن السبب الرئيسي لهذه الحرية التامة هو بقاء عناصر "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" بعيدا "عن حفلات يحضرها أو يرعاها أفراد من العائلة المالكة السعودية ودائرتها ممن يدينون لها بالولاء".
وقال سعودي للقنصلية إن السكان الأثرياء يسعون الى تنظيم حفلاتهم في منازل الأمراء أو في حضورهم حتى يفلتون من عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ووصفت برقية للقنصلية الامريكية في جدة احتفالا بـ"الهالوين" حضره 150 شخصاً كان من بينهم موظفون في القنصلية.
وجاء فيها: "يشبه المشهد ملهى ليلياً في أي مكان خارج المملكة: الخمور متوافرة و أزواج يرقصون، ومنسق موسيقى يقوم بعمله في اختيار الأغنيات، والجميع في أزياء تنكرية".
وتحدثت القنصلية عن حضور بائعات هوى لبعض الحفلات في جدة.
وتشير البرقية ايضاً الى ارتفاع أسعار الخمور المهربة، إذ يصل ثمن قارورة الفودكا من نوع سميرنوف 1500 ريال سعودي، اي ما يعادل 400 دولار في بعض الأحيان، مما يرغم منظمي الحفلات أحياناً إلى إعادة ملء الزجاجات الأصلية بخمر محلي باسم "صديقي".
يشار إلى أن تهمة انتاج أو بيع الخمور في السعودية تصل عقوبتها إلى السجن والجلد، بينما يحكم على من يقبض عليه بتهمة تهريب المخدرات بالإعدام، بموجب التطبيق الصارم للشريعة الاسلامية في المملكة.
مسلسلات أمريكية
الى ذلك، تشير احدى البرقيات التي تسلمها المسؤولون في واشنطن من القنصلية الامريكية في جدة الى أن المسلسلات التلفزيونية الأمريكية التي تلعب فيها دور البطولة ممثلات كجنيفر آنيستون او إيفا لانجوريا، تلقى رواجاً كبيراً هناك، مما يقلل من "تأثير الأفكار الجهادية" على الشباب في السعودية.
هذه المسلسلات مثل "الأصدقاء" أو "زوجات يائسات" تبث عبر الفضائيات العربية مصحوبة بترجمة عربية، ساهمت في دفع عجلة الانفتاح السعودي والتصدي للتطرف، وفقاً للبرقية.
ولفتت البرقية الى ان هذه البرامج نجحت حيث فشلت محطة الحرة الناطقة بالعربية والتي تمولها الولايات المتحدة.
كما أفادت البرقية بأن الاعلامي الأمريكي ديفيد ليترمان وبرنامجه الحواري يشكل "عامل تأثير" على الجمهور السعودي.
وتورد البرقية تأكيداً على ذلك آراء مديرين تنفيذيين لمطبوعتين سعوديتين، ادليا بها في جلسة بمقهى ستارباكس الأمريكي في جدة.

http://www.bbc.co.uk/arabic/middleea...f_jeddah.shtml
__________________
۩ ۞۩ ۩۞۩۩۞۩۩۞
لا اله الا الله محمد رسول الله
★☀ الله أكبر☀★
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 10-12-2010, 06:14 PM   #8
منير العاصمي
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 15
إفتراضي

أصبحت الوثائق التي سربها موقع ويكي ليكس مساحة واسعة للإقامة معارض التسلية و مهرجانات الضحك على حكام العرب
فلكل منهم وجهة سخيفة يتولّاها ،
و السعودية بخمورها و حفلاتها الليلية لن تتمكن أبدا من استعمال سلاحها الذي اشترته بملايير الدولارات
لأن الذي ينغمس في اللهو و الملذات سرعان ما ينسى نفسه حتى يستيقظ على وقع الخراب في عقر داره
الزمن كفيل بالقضاء عليكم أيها الأنجاس
أليس الصبح بقريب
منير العاصمي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 28-06-2011, 02:27 PM   #9
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
Exclamation ولي الخمر

"ولي الخمر".. للشاعر الألمعي

http://www.youtube.com/watch?v=AbASX...watch_response
__________________
۩ ۞۩ ۩۞۩۩۞۩۩۞
لا اله الا الله محمد رسول الله
★☀ الله أكبر☀★
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .