العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نظرات فى مقال تحديات مجنونة: كسر حدود التحمل (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات فى مقال باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال أنين الموتى ورعب القبور (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات فى مقال المنقرض الأفتك (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: السحر فى القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال الشجرة الملعونة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في مقال السرنمة (المشي اثناء النوم) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة في مقال الحيوانات تنطق وتتكلم حقيقة أم خيال؟ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في مقال البحث عن الكنوز المفقودة .. ما بين العلم والسحر (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 09-06-2011, 03:03 PM   #1
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,422
إفتراضي صورة تختزل وتختصر مأساة وطن

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
صورة تختزل وتختصر مأساة وطن
شبكة البصرة
تعليق منتظر الزيديهذا المنظر ليس في الهند... وليس في موزمبيق الدولة الاكثر فقرا في افريقيا.. وليس في مستوطنات الهنود الحمر الاوائل في الامريكيتين، ولا في احياء المكسيك الفقيرة.. وانما في البلد الاكثر مخزونا للنفط في العالم.!!
انها ليست صورة لمشردين من زلزال اليابان، ولا من مشردي اعصار امريكا.. وليسوا لاجئين من مصراتا واجدابيا..
وانما طلبة الاقسام الداخلية في الجامعات العراقية! حيث انقطاع التيار الكهربائي ودرجة الحرارة المرتفعة اديا الى هروب الطلبة من اقسامهم وغرف نومهم الى العراء بحثا عن نسمة هواء بحثا عن لمسة شرف من سياسيين يسرقون البلاد ويعيشون في جنات الارض ويتنعمون بثروات عائدات البترول التي وصلت الى اكثر من (260) مليار دولار!! نعم مئتان وستون مليار دولار هي ميزانية تكفي لسد حاجة العالم باسره الى الكهرباء لعشرات السنين، لكن "التقات والمناضلين والوطنيين" لم يستطع احد منهم أيصال التيار الكهربائي الى العراق حتى لمدة (6) ساعات فقط..
طوبا لمن يخرج ويتظاهر وياخذ بحقه..
طوبى لمن يعذب في سجون المالكي قربا الى الله والشعب من اجل الحرية والكرامة
طوبى لمن يقتل فيحسب عند ربه شهيد وعند شعبه بطلا بقول كلمة
(لا) للفساد (لا) للطائفية (لا) للاحتلالوخزي التاريخ لمن يصمت ويسكت ويهادن ويتهاون بحقوق ملايين المحرومين.
هذه الصورة هي مثل صغير عما يحصل في عراق الخير، بعد ان اصبح عراقا للصوص والانتهازيين صورة تختزل كل المعاناة وتختصر ماساة وطن.

الله يرحم أيامك ياصدام ألف رحمة على روحك
ها وينكم يادعوجية اللي جنتم تتباجون على جماعتكم أيام الثمانينات لما جانت المخابرات والأمن تتلقطهم من الكليات والجامعات لكن جان يعرف خياسكم أكثر منا لأن وجنتم وكتها تكولون أحنه مظلومين مقهورين(وجنا نتعاطف وياكم وننقهر عليكم لأنه جنا طيبين قلوبنا صافية مو مثلكم قشامر وكلوبكم سودة)... وجنتم تبجون وتكولون فلوس البلد حرام كاعد تتبعثر يمنة ويسرة ويلعب بيها صدام وربعه شاطي شباطي وهسه انتو شايفين الفرق بعيونكم العورة وين جنا وشلون صرنا،،، ولما جنتم طلاب بالهلكليات والجامعات معززين مكرمين تتغطون بعز الصيف بالبطانيات من شدة برودة التكييف وهذا خاصة لمن جان ساكن بالأقسام الداخلية بالعيواضية لطلاب كلية الطب والهندسة... هم كولوا جذب... جانت كوبونات الوجبات التلاث المدعومة تتزقنبوها بفلوس التراب وجانت المنحة الدراسية تنزل بجيوبكم تلاثين دينار تكفيكم الشهر كله وتزيد عليكم منها للي جان ميدور مكسرات بتالي الليل.. هذا الفرق للي عنده ذرة عقل وعين مفتحة تشوف الصدك من الجذب.... هذا الفرق وغيره اللي خلانه انكول الله يرحم أيامك ياصدام ونترحم عليه لأنه جان يريد العز لبلده مو مثلكم سوّد الله وجهوكم بالدنيا والآخرة تضلون قشامر والله حتى تموتون من الحسرة قشامر قشامر قشامر حتى ينكطع نفس اللي خلفكم.. هذا الزمن اندار وصارت بإيديكم ها شسويتوا هذه صنايعكم تشهد عليها الأجيال خراب وقتل واغتصاب وغدر ودمار وينطبق تماماً عليكم قول الباري عز وجل إن شاء الله تعالى وبه أختم كلامي لأنه الحجي وياكم ميفيد ياأهل الهولوكست عفواً أقصد المظلومية:
"أَلَمْ تَرَى إِلَى الَّذِينَ بَدَّلُوا نِعْمَةَ اللَّهِ كُفْراً وَأَحَلُّوا قَوْمَهُمْ دَارَ الْبَوَارِ(28) جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَهَا وَبِئْسَ الْقَرَارُ(29)سورة إبراهيم.
مجموعة العراق فوق خط احمر
اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 09-06-2011, 03:11 PM   #2
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,422
إفتراضي

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
معلومات الى شباب الانتفاضه المباركه... المالكي يخصص "مليون" دينار لكل شخص يحضر الى ساحة التحرير
شبكة البصرة
ابو هادي الفتلاويياشباب ساحة التحرير الاماجد
انكم تمثلون الضمير العراقي الحي تصرخون بوجه الظلم والظالمين وتصرخون بوجه الفقر وترفعون لافتات كتب عليها
لا للطائفيه والعرقيه
لا للاحتلال واعوانه وعملائه
لا للفقر والفاقه
لا للفساد والمفسدين
لا لحفنة اللصوص وسراق اموال العراق
لا لمن يسرقون اموال العراق ويهربون محميين بجنسياتهم الاجنبيه
لا لاصحاب الولاءات الاجنبيه
لا للذين اصبحوا جزء من البسطال الامريكي
هذه اللاءات هزت مضاجع المالكي وزمرة حزب الدعوه ومن وقف خلفهم يعاضدهم وعملوا بكل الاساليب القذره من استخدام الهراوات وخراطيم المياه الى استخدام الرصاص الحي ليسقط برصاصهم شباب يتطلع نحو الحريه والعيش الكريم واستخدموا الاساليب الرخيصه ومنهالااستخدام سيارات الاسعاف في اعتقال المتظاهرين الشباب واحضار مستمسكات مزوره لاتهامهم بعمليات التزوير وفضحهم الله امام الشعب العراقي والعالم وثبت انهم حفنه من المزورين واللصوص ولم يبقى في جعبة المالكي وزمرة حزب الدعوه الا وسيلة شراء الذمم باموال الشعب
وردتنا معلومات من احد المقربين جدا لكمال الساعدي تفيد :
ستقوم قيادات حزب الدعوه والانتهازيين من اصحاب الرشى المنتفعين من حكومة السراق بالتعئبه لخروج متظاهرين يوم الجمعه القادم على انههم مناصرين لحكومة المالكي مقابل "مليون" دينار لكل شخص يحضر ومعه خمسة اشخاص وسيقابلون مرتزقة المالكي المتظاهرين في ساحة التحرير بعد نصيحه قدمها له الناطق الرسمي باسم حكومة الاحتلال " علي دباغي"
قضاء طوريج
9\6\
اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .