العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كل عام والمسلمون بخير (آخر رد :صفاء العشري)       :: قوانين الحركة والقرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قضية اللاجئين (آخر رد :صفاء العشري)       :: النظرية الذرية والقرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: حتى أنت يا بروتوس (آخر رد :صفاء العشري)       :: الطاقة الشمسية (آخر رد :صفاء العشري)       :: البعد الأدنى والخطوط (آخر رد :رضا البطاوى)       :: ليس للجاذبية وجود (آخر رد :رضا البطاوى)       :: داعش والنساء (آخر رد :صفاء العشري)       :: الأبعاد الزمنية (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 24-07-2007, 10:48 AM   #1
talal22
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
المشاركات: 261
إفتراضي الملك طلال بن الحسين أشهر الماسونيين العرب

في" دائرة المعارف الماسونية المصورة" ( لصاحب السر الاسمى ) حنا ابي راشد وتحت عنوان " ملوك الشرق يعتنقون الماسونية المثالية " يقول المؤلف " منذ الخامس والعشرين من كانون الثاني سنة 1948 واصحاب الجلالة ملوك الشرقين الاوسط والادنى يؤيدون الماسونية ويعتنقون طريقتها" المثالية " ومنهم جلالة هيلاسيلاسي امبراطور اثيوبيا وجلالة محمد رضا بهلوي امبراطور ايران وغيرهما من الملوك ورؤساء الجمهوريات والامراء والحكومات ... وقد قرر المؤتمر السابع بالامس (25 /4/1952 ) منح صولجان السلطة حسب النص الدستوري لحضرة صاحب الشوكة العظمى القطب الاعظم حنا بك ابي راشد عميد الطرق الماسونية المثالية مدى الحياة وذلك باحتفال كبير تحت رعاية صاحب الجلالة الملك حسين المعظم بموجب الكتاب الرسمي الذي ورد الى دار " الاحرار المثاليين " في الحازمية بطريقة رسمية من الديوان الملكي الهاشمي وهذا نصه :


حضرة السيد حنا أبو راشد المحترم – بيروت

تلقيت ببالغ السرور والتقدير كتابكم المؤرخ في 14 \6\1957 ومرفقة فشكرت لكم اعظم الشكر نبيل عواطفكم وصادق مشاعركم وأمانيكم . واني إذ أتقبل بالغبطة والابتهاج قراركم الأمثل بمنحي أسمى درجات الماسونية الأخيرة ووضع رسمي في صدر المجلس السامي المثالي العالمي ليطيب لي أن أعرب لكم عن عميق شكري وخالص امتناني وتقديري مع أطيب التمنيات لكم بدوام النجاح في خدمة المثل السامية التي تقصدون لتحقيقها والمبادئ الرفيعة التي تدأبون على نشرها لخير البشر وهداية الإنسانية ... حفظ الله ذاتكم الرفيعة وايدكم بالصحة والسعادة والسؤدد .

في 24 ذي الحجة 1376 الموافق 23 تموز 1957
حسين بن طلال
مقالة من موقع معارض أردني عن الماسونية رئيس الديوان الملكي


وجاء من صاحب الدولة بهجت بك التلهوني رئيس الديوان الملكي الهاشمي الكتاب الرسمي . صادر عن القصر الملكي عمان رقم 580 وهذا نصه :


حضرة الفاضل السيد حنا أبي راشد المحترم – عميد الطرق الماسونية المثالية العالمية والقطب الأعظم – بيروت
السلام عليكم والرحمة :
وبعد:
فقد تسلمت رسالتكم الرقيقة المؤرخة في 14 \ 6\ 1957 ومرفقه فإنني أشكركم على كريم عواطفكم وجميل مشاعركم الطيبة واني إذ أتقبل بالسرور والتقدير قراركم لانتسابي الى الماسونية ومنحي الدرجة 33 يسرني أن ابعث لكم شكري وامتناني مع أطيب تمنياتي بدوام التوفيق لخدمة المقاصد السامية ... منتهزا هذه الفرصة لاقدم لشخصكم الكريم أجزل تحياتي وتمنياتي القلبية .
عمان في 25 \ 7\ 1957

المخلص بهجت التلهوني

رئيس الديوان الملكي الهاشمي

وفي 25 كانون الاول 1957 صدر مرسوم الرئيس الاعظم بتأليف وتأميم المحفل الاكبر المثالي للمملكة الاردنية الهاشمية ومقره الرئيسي عمان وذلك كما دون في السجل العام للطرق الماسونية المثالية العالمية تاريخ 2 شباط 1958
اما عملية تكريس الملك حسين فقد جرت في 17 / ايار 1959 وفق ما جاء في كتاب" البناؤون " لحنين قطيني الذي قام بعملية التكريس وقد جاء في الصفحة 27 من الكتاب ما يلي :

جرى تكريس جلالته في حفلة خاصة وكان لتكريسه ضجة عالمية كبرى وقد قام بالتكريس ( الاخ الكلي الاحترام ) الاستاذ حنين قطيني الذي سبق وكرّس جده المغفور له عبد الله بن الحسين مؤسس المملكة الاردنية الهاشمية . وان بعض ما كتب في صدد هذا التكريس ما نشرته مجلة " العاصمة " في العدد 74 -75 الصادر في تشرين الثاني عام 1959 وقد ترجم المقال الى اللغات الانجليزية والفرنسية والاسبانية ونشرته المجلات الماسونية الامريكية في نشراتها الدورية وهذا بعض ما جاء في مقال " العاصمة "
" ابرز الانباء الماسونية التي تنفرد بها مجلتنا بنشرها هي نبأ تكريس صاحب الجلالة الملك حسين بن طلال عاهل المملكة الاردنية الهاشمية. كانت حفلة تكريس جلالته غاية في الابهة حضرها رهض من كبار الماسونيين العالميين كما تولى إجراء عملية التكريس حسب طقوس " الايكوسية القديمة " مكرّس الملوك والامراء والرؤساء " الاخ الكلي الاحترام الاستاذ حنين قطيني . وقد سلمت لجلالته الدرجات الماسونية الرفيعة ونودي به اخا عزيزا وراعيا للماسونية واستاذا اعظم شرفي للمحفل اللبناني للاقطار العربية : وقد كان لتكريم جلالته كما سبق القول رنة فرح في البلاد العربية ورحب العالم اجمع اجمل ترحيب بانضمام اخ كبير الى البناية الماسونية هو صاحب الجلالة الملك حسين عاهل المملكة الهاشمية الاردنية ليلتقي مع اخوانه ملوك ورؤساء العالم في مختلف الميادين .

وعقب مراسم التكريس وقف الاستاذ حنين قطيني مهنئا جلالته بكلمة رقيقة وتطريق الى البيت الهاشمي وامجاده الرفيعة واستمطر شآبيب الرحمة على من استشهد منهم ومن لبى دعوة ربه راضيا مرضيا وقد رد جلالته عليه بما عرف عنه من اللطف والخبرة بكلمة رقيقة ممتعة صفق لها الحضور طويلا . وما كاد نبأ إنضمام جلالته الى العشيرة الحرة يصل الى ابناء شعبه الوفي حتى زحفت الوفود الى قصر بسمان مهنئة العاهل البطل كما ان كبار الاخوان في المملكة اقاموا احتفالات بيضاء ابتهاجا باخوة جلالة الملك المباركة.
وعلى ذكر تكريس العاهل الاردني يذكر رئيس تحرير العاصمة في مقاله : ان الاستاذ قطيني هو شيخ الماسونية وقد كرس من رجالاتنا العظام المغفور لهما الملك فيصل الاول ملك العراق والملك عبد الله مؤسس المملكة الاردنية الهاشمية ومن رؤساء الدول العربية المغفور لهم حقي بك العظم , والزعيم سامي الحناوي , ومما يذكر في هذا الصدد أنه هو الذي حمل الدرجة 33 _ 96 الى الاخ الكبير جان بريكو في " بوردو _ فرنسا "
وجان بريكو من كبار رجال الفكر والثقافة في فرنسا وله مكانته السامية لدى كافة الاوساط العلمية والادبية في جميع انحاء اوربا .


صدى انضمام الملك حسين الى الماسونية



وقالت " العاصمة " في مكان اخر في مقالها:

رحبت الصحافة الاوربية بتكريس صاحب الجلالة الملك حسين فقد نشرت الزميلات الماسونيى في كل من نيويورك وفرنسا وبلجيكا في نشرات خاصة نبأ تكريس جلالته مشيدة ببطولة العاهل العربي الشجاع ممتمنية للماسونية في عهده اطب الاماني .

وأما في بيروت معقل الماسونية ومركز انطلاقها الى الشرق العربي فما كاد يصل نبأ تكريس جلالة الملك حسين المعظم الى اقطاب المحافل الماسونية الوطنية والاجنبية حتى قوبل النبأ بالاترتياح والهتاف باخوته , والاشادة بمكانة مكرّسه الاخ الكلي الاحترام الاستاذ حنين قطيني .
واضافت " العاصمة " : بقي علينا قبل انهاء هذا المقال ان نقول كلمة فيما وصلنا من انباء نشاطات الاستاذ قطيني الذي اغتنم فرصة وجوده في الاردن فاسس فيها محفلا اسماء ( محفل بيت المقدس ) بمساعدة الاخوان الافاضل السادة صلاح الدين الصلاحي وعبد الرحيم سنونو وعادل النوري.

*********************************************

الماسونية
منظمة يهودية سرية هدامة، إرهابية غامضة، ذات تنظيم عالمى، محكمة التنظيم ، قامت أساساً لخدمة المبادىء الصهيونية تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد، وتتستر تحت شعارات خداعه (حرية ـ إخاء ـ مساواة ـ إنسانية) جلُّ أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام، تمهيداً لتأسيس جمهورية ديمقراطية عالمية ـ كما يدعون ـ وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية..


رمز الماسونية
هناك الكثير من نظريات المؤامرة حول تسمية الماسونية فهي تعني هندسة باللغة الإنجليزية ويعتقد البعض ان في هذا رمزا إلى مهندس الكون الأعظم ويعتقد البعض ان رمز الماسونية التي هي عبارة عن المربع الناتج من التقاء الزاوية القائمة بالفرجار ماهي إلى تمويه لنجمة داوود، وهناك عادة حرف G بين الزاوية القائمة و الفرجار ويختلف الماسونييون في تفسيرها فالبعض يفسرها بانها الحرف الأول لكلمة الخالق الأعظم God ويعتقد البعض الآخر انهااول حرف من كلمة هندسة Geometry ويذهب البعض الآخر إلى تحليلات أعمق ويرى إن حرف G مصدرها كلمة gematria والتي هي 32 قانونا وضعه أحبار اليهود لتفسير الكتاب المقدس في سنة 200 قبل الميلاد.

من الناحية التنظيمية هناك العديد من الهيئات الأدارية المنتشرة في العالم وهذه الهيئات قد تكون او لاتكون على ارتباط مع بعضها البعض ويرجع عدم التأكد هذا إلى السرية التي تحيط بالهيكل التنظيمي الداخلى للماسونية ولكنه وفي السنوات الأخيرة بدأت الحركة تتصف بطابع أقل سرية ويعتبر الماسونيون ان ماكان يعتبر سرا او غموضا حول طقوس الحركة وكيفة تمييز الأعضاء الأخرين من التنظيم كان في الحقيقة تعبيرا عن الألتزام بالعهد و الولاء للحركة التي بدأها المؤسسون الأوائل و سار على نهجها الأجيال المتعاقبة
talal22 غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2007, 01:18 PM   #2
talal22
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
المشاركات: 261
إفتراضي

يستطيع أي دارس لتاريخ الأردن المعاصر أن يتجاهل تأثير الماسونية العالمية على نظام الحكم وعلى تطور الحياة السياسة في المملكة ... والمدهش أن الوثائق التي كشف عنها تبين أن كبار المسئولين الأردنيين الذين لعبوا أدوارا رئيسية في السياسة الأردنية كانوا أعضاء في المحفل الماسوني وتبين أن رئيس الوزراء سمير الرفاعي كان هو أيضا عضو في المحفل الماسوني وعثر على كتاب تكريم وتعميد الرفاعي في الخزائن الحديدية لمقر المحفل في جبل عمان .

كان المحفل الماسوني في الأردن يعرف باسم محفل النصر ... وكان ابرز قادته منير الرفاعي ... وعبد المجيد مرتضى الذي شغل آنذاك منصب وكيل وزارة المواصلات وكان لقبه " القطب الأعظم " وكان من خلال منصبه يشرف على جميع الهواتف في المملكة وبالتالي يتنصت عليها بما في ذلك هواتف الجيش ...ومنهم أيضا صلاح الدين الصلاحي وابراهيم عنز... وتبين أيضا أن عبد الرزاق الحباشنة كان من أهم قادة المحفل ... وكان المطرب توفيق النمري عضوا في المحفل ومكلفا بإحياء ليالي السمر فيه بإشراف أمين سر المحفل المدعو حنا حاطوم ... ووفقا للوثائق التي كشف عنها فان آخر جلسة للمحفل في عمان وقبل مداهمة المقر من قبل الفدائيين الفلسطينيين كانت مخصصة لترفيع خمسة من الإخوان الماسون والاعضاء الخمسة الذين رفعوا هم :

راضي علي المومني
داود يوسف سروجي
حنا وديع حنا
علي عز الدين بيشة
ادوارد ريجنالد لدجر
عادل عبد القادر الطراونة

وفي ختام الحفل تم تنصيب المدعو رجا غندور رئيسا للمحفل والتصويت على قبول عضوية ثلاثة أشخاص هم :

أنور محمد العطار
محمد إسماعيل كامل الاجزجي
انطون يعقوب قصير

والمثير للدهشة أن معظم رؤساء الوزارة في الأردن كانوا أعضاء في المحفل ... فإلى جانب بهجت التلهوني الذي ظل رئيسا فخريا للمحفل إلى يوم موته نقرأ أسماء مضر بدران واللوزي وعبد المنعم الرفاعي واحمد الطراونة ... ومن المجالية نقرأ أسماء الثالوث عبد الهادي وعبد السلام وعبد الوهاب ... ومن ضباط المخابرات الذين تولوا رئاسة جهاز المخابرات نقرأ أسماء احمد عبيدات وسميح البطيخي ومصطفى القيسي ومحمد رسول الكيلاني ... والمثير للدهشة أن كبار الصحفيين الأردنيين آنذاك كانوا أعضاء في المحفل ومنهم خليل السواحري ورجا عيسى العيسى الذي أسس مع أخيه جريدة الدستور ونقرأ اسم سامي حداد ويعتقد انه الشخص نفسه الذي يعمل في محطة الجزيرة القطرية ويحمل الجنسية الأردنية والإنجليزية ... كما نقرأ أسماء عدد من كبار موظفي وزارة التربية ومن مؤلفي الكتب المدرسية ... واسماء كبار رجال الأعمال مثل أنيس المعشر وتوفيق الطباع وفؤاد الطباع وشفيق التلاوي ومنيب طوقان الذي تحول إلى ملياردير وقيل انه يحمل الآن جنسية سلطنة عمان .... كما نقرأ اسماء والد وعم وجد كريم قعوار السفير الاردني الحالي في واشنطن وصديق الملكة رانيا .

ومع أن المحافل الماسونية في دول الشرق الأوسط كانت موجودة وتمارس نشاطها بالسر والعلن إلى أن تم إغلاق مكاتبها في مصر وسوريا والعراق بعد فتوى من الأزهر إلا أن أعضاء هذه المحافل ظلوا في هذه الدول على هامش الحياة السياسية أما في الأردن فانتشروا في كل مرافق الحياة وسيطروا على القصر ورئاسة الوزارة وجميع أجهزة الدولة ولا يزال المحفل الماسوني في الأردن من انشط الأحزاب السياسية السرية أو التي تعمل في السر ويزيد عدد أعضاء المحفل عن عدة آلاف لا زالوا حتى اليوم يوزعون بيان السكرتير الأعظم الدكتور سيف الدين الكيلاني الذي أعلنه باسم الماسونيين في عام 1964 واعتبر دستورا للحركة الماسونية في الأردن .
talal22 غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2007, 03:11 PM   #3
النسري
عضو مميز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: الأردن
المشاركات: 9,066
إرسال رسالة عبر ICQ إلى النسري
إفتراضي


قال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) سورة الحجرات ...

كيف تأكدتَ من ذلك !!!...
من قرآتي لبعض أسماء الأشخاص الذين تم ذكر بعضهم أعلاه وبمعرفتي الشخصية بأحدهم عرفتُ وتأكدتُ أن الموضوع تلفيق في تلفيق ...

فأرجو من المدعو طلال22 فرد بيناته إن كان نقله صحيح ؟؟؟!!!
وشكراً
__________________
اللهم اشغلني بما خلقتني له ...

ولا تشغلني بما خلقته لي ...
النسري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2007, 10:49 AM   #4
kifa
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
المشاركات: 72
إفتراضي

ماسونية الملك حسين لا تخفى الا على جاهل

و يا نسري جهلك بكون الملك حسين ماسوني لا يعني أن الخبر غير صحيح .
اسأل اللي اكبر منك و أفهم منك وانت تجد الاجابة .

و الحكمة تقتضي أن :
" كل حاكم عربي هو ماسوني حتى يَثبُت عكس ذلك " .

و الملك حسين وصل لأعلى درجة من درجات الماسونية و استحقها عن جدارة .
يكفيك إن جنازتة ما بقي رئيس في العالم الا و حضرها بالأمر
حتى الرئيس الروسي يلتسين المريض حضرها .
تعتقد ليش ؟

خذها مني حكمة :
جهلك ببعض الأمور لا يعني عدم صحتها .
و كل شي في الدنيا هذي جايز حتى ... العجايز .
__________________
[FRAME="7 80"]
[FRAME="6 80"]و إني و إن كُنت الأخير زمانُهُ
لآتٍ بما لم تستطعهُ الأوائِلُ
[/FRAME]

[/FRAME]
kifa غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2007, 10:52 AM   #5
kifa
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
المشاركات: 72
إفتراضي


كركرنا الرد .
__________________
[FRAME="7 80"]
[FRAME="6 80"]و إني و إن كُنت الأخير زمانُهُ
لآتٍ بما لم تستطعهُ الأوائِلُ
[/FRAME]

[/FRAME]
kifa غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2007, 11:05 AM   #6
النسري
عضو مميز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: الأردن
المشاركات: 9,066
إرسال رسالة عبر ICQ إلى النسري
Talking

kifa

إدعاء أي شخص الفهم فهو اكبر دليل على جهله الكبير والواضح ... ولا يوجد جاهل أكبر من ردك السخيف ...

أرجو عدم التجريح والمحافظة على سلوك الإختلاف والآداب في الحوار ...

أنا لا أدافع ولا أثبت أولاً ... ولكن الأخ ذكر بعض الأسماء التي أعرفها وتعاملت معها مما يعني أن الكلام غير صحيح وإذا قرأتي ردي سوف تفهمين ما أقصد وإذا فهمتي قصدي فهذا إنجاز عظيم ...

وشكراً
__________________
اللهم اشغلني بما خلقتني له ...

ولا تشغلني بما خلقته لي ...
النسري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2007, 11:23 AM   #7
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

أخي النسري


أنا مثلك استغربت بالرغم من أنني قرأت ذلك في أحد الكتب ... واعتقدت أن ذلك شكل من أشكال التزوير التي نراها دوما

ولكن رأيت اسم الملك حسين في الأعضاء في موقع الماسونية

https://freemasonry.org/

Hussein, King of Jordan (Past Grand Master of the Grand Lodge of Jordan


هنا أسماء أعضائها
http://www.durham.net/~cedar/famous.html#h
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2007, 11:38 AM   #8
النسري
عضو مميز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: الأردن
المشاركات: 9,066
إرسال رسالة عبر ICQ إلى النسري
Unhappy

الأخ اليمامة ...

إذا كانت هذه المنظمة سرية فكيف تنشر أسماء أعضاءها وعلى الانترنت ؟؟!! وأين وسائل الإعلام الأخرى من ذلك؟؟!!
فلو كان صحيح لإلتقطته جميع وسائل الإعلام وتاجرت به ؟؟؟!!!
وإذا كان الثالوث المجالي كما يدعي الاستاذ صحيح فأين أسماءهم من بين الأسماء في القائمة ؟؟!!
للعلم أحد اعز اقاربي تم اتهامه بذلك أيضاً وهو بريء منها كما أعلم نفسي ؟؟!!

قيل: يا رسول الله ، أي الإسلام أفضل ؟ قال : من سلم المسلمون من لسانه ويده .

الرجل ذهب للقاء ربه فما مناسبة الحديث الآن؟؟؟!!! ولمصلحة من؟؟؟!!!

أرجو أن نتأكد وإن سمعنا من أحد المصادر فقد تكون مغرضة أو ذات مصلحة ؟؟!!

وشكراً
__________________
اللهم اشغلني بما خلقتني له ...

ولا تشغلني بما خلقته لي ...
النسري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2007, 12:04 PM   #9
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

أخي النسري

الماسونية كانت منظمة سرية كانت محاطة باسرار . الى أن انكشف أمرها .. وقد تكون هي من أراد أن أوجد هذا الغموض حتى تصنع لنفسها مجد ومؤلفات

وهذا الموقع الذي وضعته هو موقعهم .. وهم يعرفون أنفسهم بالبناؤون الأحرار وأنهم منظمة أخوية عالمية يتشارك منتسبيها بالأفكار الموحدة فيما يتصل بالأخلاق والميتافيزيقيا .. الخ


الماسونية لن تضع لها موقعا لتعرف عن نفسها بأنها منظمة تستهدف خدمة الصهيونية واعادة بناء معبد سليمان
هذه المنظمة تجعل أفرادها يؤدون القسم في أجواء سرية على كتاب العهد القديم

أي شخص يستطيع الانضمام لها وليس شرطاً كما كنا نقرأ ونسمع أنها للمميزين فقط .. فهنالك درجات في عضويتها الى أن تصل لدرجة تلميذ ويشترك بها الشخص بحفل خاص يجري فيه التصويت على قبول هذا العضو أو لا


نشر الأسماء في موقعهم هي حقائق نشرتها المنظمة .. ولكن المنظمة نسبتها ؟

هذه الأمور تتطلب أن تقوم السلطات المعنية في الأردن بمخاطبتهم وكشف الزيف
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2007, 12:33 PM   #10
النسري
عضو مميز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: الأردن
المشاركات: 9,066
إرسال رسالة عبر ICQ إلى النسري
إفتراضي

إقتباس:
هذه الأمور تتطلب أن تقوم السلطات المعنية في الأردن بمخاطبتهم وكشف الزيف
وهل الحكومة أو أي حكومة معترفة بهذه المنظمة حتى تخاطبهم ؟؟!!
__________________
اللهم اشغلني بما خلقتني له ...

ولا تشغلني بما خلقته لي ...
النسري غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .