العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد كتاب بين الماء والهواء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد رسالة المعلمين للجاحظ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال إذا الصحف أحرقت لخميس العدوي (آخر رد :رضا البطاوى)       :: التقنية والكلفة المالية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب مَعَاني أسماء الأَنْبِيَاءْ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: مساجلة بالشعر النبطي ( شاركونا ) (آخر رد :ماهر الكردي)       :: اجمل ورده لمن تهديها من الاعضاء؟؟؟ (آخر رد :ماهر الكردي)       :: صباح الخير يا اردن .......... (آخر رد :ماهر الكردي)       :: 1441h.... 2020 © (آخر رد :ماهر الكردي)       :: كل عام أنتم بخير بمناسبة شهر رمضان (آخر رد :ماهر الكردي)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 30-07-2007, 12:04 PM   #1
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي اهلا بجهاد عنوانه اخطف امراة تدخل الجنة !!!!!!!!!!

اختطفت حركة طالبان اكثر من اثنين وعشرين كوريا جنوبيا من المدنين
معظمهم من النساء و طالبوا باطلاق سراح سجناؤهم مقابل اطلاق سراح هؤلاء النسوة
طيب
هل هذا هو الجهاد؟
لو انهم اختطفوا جنودا من الامريكان او حلف شمال الاطلسى لصفقنا لهم و دعونا الله ليل نهار ان ينصرهم على عدوهم و لو اختطفوا رجالا حتى و ان كانوا مدنين من دولة الاحتلال الامريكى لقلنا لعلهم مخابرات و باركنا ايضا فعلتهم
أما ان يخطفوا نساء لا ناقة لهن و لا جمل فى كل هذا
فهل هذا هو جهاد الاسود؟؟؟
يعنى كما يقول المثل
(ما قدر على الحمار اتشطر على البردعة)
و اهلا بجهاد عنوانه اخطف امرأة تتدخل الجنة فجر سوقا به اهل بلدك تتدخل الجنة
اقتل اهلك الغلابة تدخل الجنة 000اتشطر على المدنين العزل و اذبحهم ذبح الشاه تدخل الجنة00اقطع الرءوس و افقأ العيون تدخل الجنة اقتل النساء و الاطفال و العجائز تدخل الجنة
!!!!!!!!!!
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 30-07-2007, 12:40 PM   #3
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي


أراك أحن على عباد الصليب من أهله فى موضوعك هذا

أخى الكريم ماهو عمل هؤلاء النسوة وماكانت مهمتهم فى أفغانستان ؟

وكيف دخلوها ؟

والأهم ماهو حكم الله فيهم ؟

أنتظر ردك .
__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية
المصابر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 30-07-2007, 12:41 PM   #4
هيمنه
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
الإقامة: KSA@ALKHOBAR
المشاركات: 853
إفتراضي


إقتباس:
المشاركه الاصليه بواسطه محي الدين

اختطفت حركة طالبان اكثر من اثنين وعشرين كوريا جنوبيا من المدنين
معظمهم من النساء و طالبوا باطلاق سراح سجناؤهم مقابل اطلاق سراح هؤلاء النسوة
طيب
هل هذا هو الجهاد؟
لو انهم اختطفوا جنودا من الامريكان او حلف شمال الاطلسى لصفقنا لهم و دعونا الله ليل نهار ان ينصرهم على عدوهم و لو اختطفوا رجالا حتى و ان كانوا مدنين من دولة الاحتلال الامريكى لقلنا لعلهم مخابرات و باركنا ايضا فعلتهم
أما ان يخطفوا نساء لا ناقة لهن و لا جمل فى كل هذا
فهل هذا هو جهاد الاسود؟؟؟
يعنى كما يقول المثل


(ما قدر على الحمار اتشطر على البردعة)
و اهلا بجهاد عنوانه اخطف امرأة تتدخل الجنة فجر سوقا به اهل بلدك تتدخل الجنة
اقتل اهلك الغلابة تدخل الجنة 000اتشطر على المدنين العزل و اذبحهم ذبح الشاه تدخل الجنة00اقطع الرءوس و افقأ العيون تدخل الجنة اقتل النساء و الاطفال و العجائز تدخل الجنة
!!!!!!!!!!
لافظ فوك ياسيد محيي
هيمنه غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 30-07-2007, 01:04 PM   #5
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصابر

أراك أحن على عباد الصليب من أهله فى موضوعك هذا

أخى الكريم ماهو عمل هؤلاء النسوة وماكانت مهمتهم فى أفغانستان ؟

وكيف دخلوها ؟

والأهم ماهو حكم الله فيهم ؟

أنتظر ردك .
كنت واثق من ردك هذا
اخى الكريم
قد يكون كما قيل انهن مبشرات و يتبعن لاحدى وكالات المساعدات الدولية
و لكن هل تعتقد ان طالبان اختطفتهم من اجل ذلك؟؟
و اذا كانت فعلا تريد ان تقيم عليهم الحد لنشرهم المسيحية فلماذا تريد اليوم اطلاق سراحهم مقابل بعض الاسرى من طالبان ؟؟؟
طيب و لو فرضنا جدلا بذلك فهل العمليات الآتية ايضا مقبولة لديك ؟ :

أهم عمليات خطف الأجانب بأفغانستان منذ الإطاحة بطالبان

شهدت أفغانستان العديد من عمليات الخطف التي طالت على الخصوص الأجانب منذ الإطاحة بحركة طالبان من السلطة عام 2001.

وفي ما يلي أهم تلك العمليات منذ نهاية الإطاحة بطالبان

2003
- ديسمبر/ كانون الأول: خطف تركيين يعملان في شركة مقاولات في شرق كابل، حررتهما الشرطة الأفغانية في 12 مارس/ آذار 2004.

- 6 ديسمبر/ كانون الأول: خطف عاملين هنديين على الطريق بين كابل وقندهار (جنوب شرق) على يد حركة طالبان، أطلق سراحهما في الـ24 من الشهر نفسه.

2004
- 5 مارس/ آذار: مقتل مهندس تركي وخطف آخر في ورشة على الطريق بين كابل وقندهار أطلق في 26 يونيو/ حزيران.

- 28 أكتوبر/ تشرين الأول: خطف إيرلندية وألباني من كوسوفو وفلبيني يعملون في اللجنة الانتخابية التابعة للأمم المتحدة في كابل، طالب خاطفوهم بانسحاب القوات الأجنبية من أفغانستان وإطلاق أسرى مقربين من حركة طالبان. تم تحرير الرهائن في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني.

15 ديسمبر/ كانون الأول: العثور على مهندس تركي مقتولا غداة تعرضه للخطف في إقليم كونار الحدودي مع باكستان.

2005
- 16 مارس/آذار: خطف الإيطالية كليمنتينا كانتوني العاملة في المنظمة الإنسانية كير إنترناشونال. أطلقت في التاسع من يونيو/ حزيران.

- 1 سبتمبر/أيلول: خطف المهندس البريطاني ديفد أديسون والعثور على جثته بعد يومين.

- 23 نوفمبر/ تشرين الثاني: العثور على عامل هندي مقتولا بعد أربعة أيام من تعرضه للخطف على يد حركة طالبان في إقليم نمروز (جنوب غرب).

2006
- 11 فبراير/ شباط: تعرض نيباليين يعملان في شركة أمنية بريطانية للخطف في كابل، في الـ28 من الشهر نفسه عثر على أحدهما مقتولا بينما أطلق الآخر.

- 12 مارس/ آذار: خطف أربعة ألبانيين يعملون في شركة ألمانية على يد حركة طالبان في إقليم هلمند (جنوب)، عثر على جثثهم بعد خمسة أيام.

- 28 أبريل/ نيسان: خطف مهندس هندي على يد حركة طالبان في إقليم زابل (وسط)، قتل بعد يومين.

- 27 يوليو/ تموز: خطف مهندس لبناني يعمل في شركة للمعدات الكهربائية في جنوب البلاد، حرر في 9 أغسطس/ آب.

- 9 سبتمبر/ أيلول: خطف كولومبي يعمل في المنظمة غير الحكومية الفرنسية ماديرا مع سائقه ومترجمه الأفغانيين وسط البلاد، أطلق سراحهما في 27 من الشهر نفسه.

- 12 أكتوبر/ تشرين الأول: خطف المصور الإيطالي غابرييلي تورسيللو في جنوب البلاد، أطلق في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني ولم يتعرف على خاطفيه الذين طالبوا بانسحاب القوات الإيطالية من أفغانستان.

2007
- 21 فبراير/ شباط: خطف بريطاني وثلاثة أفغان يعملون لصالح قناة الجزيرة الفضائية على يد حركة طالبان في إقليم هلمند، أطلقوا في أقل من 24 ساعة.

- 5 مارس/ آذار: خطف الإيطالي دانييلي ماسترو جاكومو مراسل صحيفة لاريبوبليكا في إقليم هلمند مع سائقه ومترجمه على يد حركة طالبان التي أعدمت السائق وأطلقت المراسل في 19 مارس/ آذار مقابل تحرير خمسة من أعضائها المعتقلين في السجون الأفغانية، وأعدمت الحركة المترجم في الثامن من أبريل/ نيسان قبل 24 ساعة من انتهاء المهلة التي كانت قد حددتها.

- 3 أبريل/ نيسان: خطف رجل وامرأة فرنسيين يعملان في المنظمة غير الحكومية "أرض الطفولة" مع ثلاثة من مرافقيهم الأفغان على يد حركة طالبان في إقليم نمروز.

- 28 يونيو/ حزيران: خطف ألماني مع مترجمه جنوب غرب أفغانستان أثناء توجهه بسيارته من قندهار, والإفراج عنه بعد أسبوع من اختطافه.

- 18 يوليو/ تموز: خطف مواطنين ألمانيين في مديرية جغتو بولاية وردك من قبل حركة طالبان التي اشترطت انسحاب القوات الألمانية من أفغانستان والإفراج عن جميع ناشطيها المعتقلين مقابل إطلاق المختطفين.

- 20 يوليو/ تموز: خطف 23 كوريا جنوبيا على يد حركة طالبان كانوا على متن حافلة في الطريق من مدينة قندهار جنوبي أفغانستان إلى العاصمة كابل.

المصدر: الجزيرة + وكالات
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 30-07-2007, 01:11 PM   #6
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي


يا أخى لم أطلب منك تاريخ بغداد طلبت مطلب محدد

ماذا كان يعمل هؤلاء النسوة ؟ وكيف دخلوا أفغانستان ؟ وماحكم الله فيهم ؟

فهل عندك جواب محدد على ذلك

ثم نتطرق معا بعد الأنتهاء من هذا الى كل ما أسردت تفصيلا لا أجمالا

فى أنتظارك .
__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية
المصابر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 30-07-2007, 01:21 PM   #7
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصابر

يا أخى لم أطلب منك تاريخ بغداد طلبت مطلب محدد

ماذا كان يعمل هؤلاء النسوة ؟ وكيف دخلوا أفغانستان ؟ وماحكم الله فيهم ؟

فهل عندك جواب محدد على ذلك

ثم نتطرق معا بعد الأنتهاء من هذا الى كل ما أسردت تفصيلا لا أجمالا

فى أنتظارك .
يبدو انك متسرع يا سيد مصابر
يا أخى تروى واقرأ الردود كاملة
و انظر ماذا قلت فى اول ردى عن سؤالك

و عموما هاكتبلك هنا برضه علشان شكلك مستعجل

إقتباس:
كنت واثق من ردك هذا
اخى الكريم
قد يكون كما قيل انهن مبشرات و يتبعن لاحدى وكالات المساعدات الدولية
و لكن هل تعتقد ان طالبان اختطفتهم من اجل ذلك؟؟
و اذا كانت فعلا تريد ان تقيم عليهم الحد لنشرهم المسيحية فلماذا تريد اليوم اطلاق سراحهم مقابل بعض الاسرى من طالبان ؟؟؟
طيب و لو فرضنا جدلا بذلك فهل العمليات الآتية ايضا مقبولة لديك ؟
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 30-07-2007, 02:21 PM   #8
جهراوي
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,669
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
هل هذا هو الجهاد؟
لو انهم اختطفوا جنودا من الامريكان او حلف شمال الاطلسى لصفقنا لهم !!!!!!!!!!
يا محي الدين .. أي دين يا ترى أنت محييه ؟؟
عجبا من قوم أجسادهم معنا وقلوبهم مع أعداء الله , تركوا كل هموم الدنيا وجلسوا يتصيدون الزلات على المجاهدين , تراهم ينتقدون كل من قال لااله إلاالله .
يا محي , من عينك مصنفا للجهاد , حتى تحدد أن هذا جهاد أم لا ؟
وما خبرتك أنت في الجهاد , متى حملت السلاح , ومن قاتلت ؟
يا محي للجهاد علماءه ومفتيه , وكل عملية قد يكون ظاهرها لعوام الناس شيئ , وباطنها عند المجاهدين له مغزى ومقصد آخر .
يا محي من ترك الدنيا و حمل روحه على كفيه يقدمها رخيصه لله ودينه , لاتضن أنه يفرط في جنة عرضها السماوات والأرض من أجل ما تضن أنت أنه غلطة , يا محي أتق الله في نفسك , ولا تجعل هؤلاء الأسود خصومك أمام الله يوم القيامة .
جهراوي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 30-07-2007, 02:42 PM   #9
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
يبدو انك متسرع يا سيد مصابر
يا أخى تروى واقرأ الردود كاملة
و انظر ماذا قلت فى اول ردى عن سؤالك

و عموما هاكتبلك هنا برضه علشان شكلك مستعجل

لمرات عديدة تكلمت عن تسرعى وهى صفة لا تليق بسنى ما علينا أنت حبيبى - فى الله -

يا أخى ترفق بى وليكن الجواب على قدر السؤال لو تكرمت

ثم

أنك لم تجاوب على كيف دخلوا أفغانستان ؟؟؟

ثم

هذا ما عنيته بسؤالى لرد محدد على سؤال محدد لا أجمالا يا أخى

وأعتقادى أنه التفكير المنطقى - تفصيل الحوار الى نقاط لتكتمل وتتضح وجهة نظر كل منا

ماشى والا حتعتل معايا .
__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية
المصابر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 30-07-2007, 02:50 PM   #10
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جهراوي
يا محي الدين .. أي دين يا ترى أنت محييه ؟؟
عجبا من قوم أجسادهم معنا وقلوبهم مع أعداء الله , تركوا كل هموم الدنيا وجلسوا يتصيدون الزلات على المجاهدين , تراهم ينتقدون كل من قال لااله إلاالله .
يا محي , من عينك مصنفا للجهاد , حتى تحدد أن هذا جهاد أم لا ؟
وما خبرتك أنت في الجهاد , متى حملت السلاح , ومن قاتلت ؟
يا محي للجهاد علماءه ومفتيه , وكل عملية قد يكون ظاهرها لعوام الناس شيئ , وباطنها عند المجاهدين له مغزى ومقصد آخر .
يا محي من ترك الدنيا و حمل روحه على كفيه يقدمها رخيصه لله ودينه , لاتضن أنه يفرط في جنة عرضها السماوات والأرض من أجل ما تضن أنت أنه غلطة , يا محي أتق الله في نفسك , ولا تجعل هؤلاء الأسود خصومك أمام الله يوم القيامة .
جهراوى
دائما انت جاهرا بالسوء من القول
لو تكلمت فى صميم الموضوع لما لمتك
و لكنك كالعادة تعلق على اسمى 00على الاقل هو اسمى الحقيقى و ليس مثلك
تعليقك حمضان ليتك تغيره فقد سئمت منه
و من قال لك ان الجهاد بالنفس فرض عين على كل مسلم ؟
ليس معنى اننى ما جاهدت بنفسى ان اسكت عن أمر بمعروف او نهى عن منكر
و هل النصح للمسلمين يشترط فيه ان تكون عالما او مفتيا
الم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم( بلغوا عنى و لو آية)
المشكلة ان امثالك يلومون غيرهم على ما لم يفعلوه هم
فاخبرتى ايها البطل عن معاركك فى سبيل الاسلام
و قل لى كم مرة حملت بتدقيتك اللعبة مجاهدا !!!!
اف لهذة العقول
تعلم كيف تحاور يا جويهر
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .