العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد كتاب العقل المحض3 (آخر رد :رضا البطاوى)       :: اللي يرش ايران بالمي ترشه بالدم -- والدليل القناصه (آخر رد :اقبـال)       :: The flags of love (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب العقل المحض2 (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب العقل المحض (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (آخر رد :رضا البطاوى)       :: انـا لن اطلب من الحافي نعال (آخر رد :اقبـال)       :: فـليسـمع البعثيون غضبـهم (آخر رد :اقبـال)       :: حقيقة (آخر رد :ابن حوران)       :: تحميل برامج مجانية 2019 تنزيل برامج كمبيوتر (آخر رد :أميرة الثقافة)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 27-05-2007, 01:38 AM   #11
asir_999
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
المشاركات: 201
إفتراضي

مشكلة الفلسطيزيين ماقدرو ينفعون أنفسهم ولازالوا يقتتلون بينهم ويرمون نكباتهم على الأخر
وانا اشك فيك يا المصابرانت تكتب من كمبيوتر واحد من جيرانك اليهود او من وسط مكاتب الموساد
عدلو أنفسكم أول شي وتركوكم من الغير وبعدين البترول بترول السعودية انتم وش دخلكم
لاتقلي نحن أمه واحدة انتم أكثر البشر خونة والله لو صار شي للسعودية لأسمح الله والله أول من يحاربنا هم انتم يا مرتزقة
والسلام
asir_999 غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 27-05-2007, 07:36 AM   #12
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة asir_999
مشكلة الفلسطيزيين ماقدرو ينفعون أنفسهم ولازالوا يقتتلون بينهم ويرمون نكباتهم على الأخر
وانا اشك فيك يا المصابرانت تكتب من كمبيوتر واحد من جيرانك اليهود او من وسط مكاتب الموساد
عدلو أنفسكم أول شي وتركوكم من الغير وبعدين البترول بترول السعودية انتم وش دخلكم
لاتقلي نحن أمه واحدة انتم أكثر البشر خونة والله لو صار شي للسعودية لأسمح الله والله أول من يحاربنا هم انتم يا مرتزقة
والسلام


الشيء من مأتاه لا يستغرب

.
__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية

آخر تعديل بواسطة maher ، 27-05-2007 الساعة 03:34 PM.
المصابر غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 27-05-2007, 03:19 PM   #13
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

يحق لكـ ان تتكلم بهذا
والمثل يقول من امن العقااب اساء الادب

تخطئون ولا تعاقبون
ونقول حقيقة
يعرفها الرضيع وتحذف ردودنا


ما هذا لا عدل ولا انصاااف
يا مشرف السياسية
__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها


آخر تعديل بواسطة maher ، 27-05-2007 الساعة 03:36 PM.
ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 27-05-2007, 07:55 PM   #14
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي


الله يسامح أخوى ماهر .

__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية
المصابر غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2007, 08:16 PM   #15
غــيــث
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 7,934
إفتراضي

تصدير الغاز المصرى إلى إسرائيل

المصدر والخبر اللي يرفع الراس ..... وهذا لعمري أدهى وأمر

الجمل لا يرى سنامه ....والله حاله
__________________

غــيــث غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2007, 08:33 PM   #16
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غــيــث
تصدير الغاز المصرى إلى إسرائيل

المصدر والخبر اللي يرفع الراس ..... وهذا لعمري أدهى وأمر

الجمل لا يرى سنامه ....والله حاله

حلوه منك يا غيث يا محترم بس أنت ناسى حاجه

أنظر الى مقر أقامتى و أرجع الى موضوع :

إذا نزلوا ساحة قتال أفسدوها ( 2 ) تجده فى الرابط أدناه

http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=62950

أقراءه بعناية تجد الرد على مشاركتك

ثم

الأهم

وما يحزننى و يؤلمنى

أن من أهلنا سكان بلاد الحرمين من يقارن بينها و بين بلدان أخرى

أتقوا الله أتقوا الله أتقوا الله .
__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية
المصابر غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2007, 11:56 PM   #17
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصابر

أخى ماهر أحبك فى الله و لكن أعدل فهو أقرب للتقوى

فقد عدلت مشاركتى و تركت عبث هذا العابث التافه .[/color]

مع شديد أسفى و أعتذارى لأخوة سعوديين نعشقهم و نرفعهم لدرجة القداسة

نسأل الله أن يجعلهم مع البرره الكرام

أمين أمين .[/center]
ابو مروااان

ما هذا بكلام موزون
هداااكـ الله

اعلم انني ادري انكـ على خطــا
فليس لي الا اتضرع الى الله بالدعاء لكـ الهداية
وحسن الخاتمة ويرزقكـ المااال والبنون
ويطيل بعمركـ
ويجعلكـ من عباده الصااالحين
__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2007, 02:09 AM   #18
asir_999
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
المشاركات: 201
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن اليمامة
ابو مروااان

ما هذا بكلام موزون
هداااكـ الله

اعلم انني ادري انكـ على خطــا
فليس لي الا اتضرع الى الله بالدعاء لكـ الهداية
وحسن الخاتمة ويرزقكـ المااال والبنون
ويطيل بعمركـ
ويجعلكـ من عباده الصااالحين
اخي ابن اليمامة بارك الله فيك انت طيب زيادة عن الزوم هذاxxxيدعي xxx
لاحظ مواضيعه هل وجدت موضوع له فيه صدق ومناقشه موضوعية هو مسير وليس مخير هدفهم واحد وهو الـــــــــ ساه ــــــ
للسعودية فقط
المصابر يوجد من شاكلته كثير هذي الأيام وهم موزعين بعناية على المنتديات للنيل من السعودية

آخر تعديل بواسطة غــيــث ، 31-05-2007 الساعة 02:41 AM.
asir_999 غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 19-06-2007, 08:13 PM   #19
شملول
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
المشاركات: 116
إفتراضي

ان فضائح نظام ال سعود تفاقمت بعد ان ازكمت رائحتها العفنة الانوف .. وليس غريب عن هذه الشلة الفاسدة المسماة قروب ال سعود ان تمول اعداء الاسلام والعروبة هذا لو بقيت فيه عروبة ..على الاقل البنزين حاجة ملموسة وواضحة لكن هناك تمويلات فى الخفاء ينده لها الجبين وصفقات وهمية مقابل قطيع من المومسات فى استقبالهم قطيع اخر يضاهيه من الحمراء .. ناهيك عن فسادهم الاخلاقى وشذوذهم االجنسى .. فكل هذا البلاء لن يحرك شعرة فى مؤخرة هؤلاء الكتاب الكاذبين او اشباه الصحفيين الذين يبجلون ويكتبون كل يوم عن حسنات ال سعود .. اعذرونى مهمة هؤلاء كمناديل الحمامات اكرمكم الله يمسح بها ال سعود مؤخراتهم العفنة ثم يرمونها فى التواليت لتذوب مع الغائظ وهذا هو موقعهم الصحيح ..
شملول غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 19-06-2007, 11:56 PM   #20
هيمنه
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
الإقامة: KSA@ALKHOBAR
المشاركات: 853
إفتراضي اشعر بالغثيان

إقتباس:
المشاركه الاصليه بواسطه شخلول


ان فضائح نظام ال سعود تفاقمت بعد ان ازكمت رائحتها العفنة الانوف .. وليس غريب عن هذه الشلة الفاسدة المسماة قروب ال سعود ان تمول اعداء الاسلام والعروبة هذا لو بقيت فيه عروبة ..على الاقل البنزين حاجة ملموسة وواضحة لكن هناك تمويلات فى الخفاء ينده لها الجبين وصفقات وهمية مقابل قطيع من المومسات فى استقبالهم قطيع اخر يضاهيه من الحمراء .. ناهيك عن فسادهم الاخلاقى وشذوذهم االجنسى .. فكل هذا البلاء لن يحرك شعرة فى مؤخرة هؤلاء الكتاب الكاذبين او اشباه الصحفيين الذين يبجلون ويكتبون كل يوم عن حسنات ال سعود .. اعذرونى مهمة هؤلاء كمناديل الحمامات اكرمكم الله يمسح بها ال سعود مؤخراتهم العفنة ثم يرمونها فى التواليت لتذوب مع الغائظ وهذا هو موقعهم الصحيح ..
من اي بالوعه اتيت ياشخلول

اين مشرفين الخيمه السياسيه من هذه القذاره؟؟؟!!!
هيمنه غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .