العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > خـيـمــة الاستـــراحـــة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: The world centre (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: التراب فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الغرق في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرواسى فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرغب في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: اسم فرعون بين القرآن والعهدين القديم والجديد (آخر رد :رضا البطاوى)       :: القضاء في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الطمع في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الاستنباط في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: المواقيت فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 03-02-2009, 10:45 AM   #1
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

الأخت العنود

أحد المشاركين في الخيمة الأخرى استفسر عن نقلك لردك علي هناك .. وحقيقة لماذا فعلتِ ذلك .. !!

فسرتِ كلامي هنا من منظورك الشخصي .. ولم يكن تفسيرك له صائباً .. وهذا لا خلاف فيه .. لأنني أستطيع الرد وتوضيح ما التبس عليك .. ولكن ليس من حقك نقل عبارة لي وتعليقك الخاطئ في مكان أنا لست منتسبة فيه .. وفيه أشخاص تركونا وأنا أحمل لهم كل معزة وتقدير ومحبة وأتمنى أن تعود المياة الى مجاريها ونستظل تحت خيمة واحدة .. ومثل هذا الأمر قد يضايقهم .. (ومعهم حق)

لذا أتمنى منك كتابة رأيك الشخصي هناك .. وعدم كتابة تعليقك علي حتى لا يساء فهمه ..ويكفي ماحصل .
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 03-02-2009, 04:16 PM   #2
المسك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: الخليج
المشاركات: 4,099
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة مشاهدة مشاركة
الأخت العنود

أحد المشاركين في الخيمة الأخرى استفسر عن نقلك لردك علي هناك .. وحقيقة لماذا فعلتِ ذلك .. !!

فسرتِ كلامي هنا من منظورك الشخصي .. ولم يكن تفسيرك له صائباً .. وهذا لا خلاف فيه .. لأنني أستطيع الرد وتوضيح ما التبس عليك .. ولكن ليس من حقك نقل عبارة لي وتعليقك الخاطئ في مكان أنا لست منتسبة فيه .. وفيه أشخاص تركونا وأنا أحمل لهم كل معزة وتقدير ومحبة وأتمنى أن تعود المياة الى مجاريها ونستظل تحت خيمة واحدة .. ومثل هذا الأمر قد يضايقهم .. (ومعهم حق)

لذا أتمنى منك كتابة رأيك الشخصي هناك .. وعدم كتابة تعليقك علي حتى لا يساء فهمه ..ويكفي ماحصل .
عين العقل أختي الكريمة
المسك غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 12-02-2009, 04:22 PM   #3
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة مشاهدة مشاركة
الأخت العنود
أحد المشاركين في الخيمة الأخرى استفسر عن نقلك لردك علي هناك .. وحقيقة لماذا فعلتِ ذلك .. !!
فسرتِ كلامي هنا من منظورك الشخصي .. ولم يكن تفسيرك له صائباً .. وهذا لا خلاف فيه .. لأنني أستطيع الرد وتوضيح ما التبس عليك .. .
اخت يمامة

سواء نقل لك احدهم مستفسرا او ذهبتِ انتِ من باب حب الفضول او الشماتة او حتى الحنين فهذا لا يعنيني ابدا
فانا كتبت هنا وهناك ذات الرد وبذات التفاصيل
واذا كنتِ تسمينه التباساً فاسميه انا فهماً للسطور وما بينها فيما كتبتِ
ولست معنية بالتفسير فالموضوع بالنسبة لي صفحة في كتاب ذاك اليوم طويت وانتهت لولا ان نبهني احد الاصدقاء الى ردك


إقتباس:
ولكن ليس من حقك نقل عبارة لي وتعليقك الخاطئ في مكان أنا لست منتسبة فيه ..

لستِ انتِ من يحدد الحق في الاقتباس او غيره
فبمجرد ان نضع مشاركاتنا امام العلن تصبح للعلن
بمعنى انكِ متى نشرتِ حديثك لم يصبح ملكاً لك بل للجميع
وكذلك الجميع

إقتباس:
وفيه أشخاص تركونا وأنا أحمل لهم كل معزة وتقدير ومحبة وأتمنى أن تعود المياة الى مجاريها ونستظل تحت خيمة واحدة .. ومثل هذا الأمر قد يضايقهم .. (ومعهم حق)

واما المكان الذي لستِ منتسبةً فيه فلم يجرك اليه احد حتى وإن كنتِ تتابيعن ما فيه اشارة الى اعتراضك الاقتباس لحديثك ذاك مرورا او استماعا من اخرين
واما المحبة فانا نفسي ما ذهبت الا لمعزة إخوةٍ لي لولاهم ما تعنيت الانتساب بنفس الاسم وبذات المشاركات لمكان لا يحمل شرعية الا ببعض الاسماء فيه
وانا ممن حاول ويحاول اعادة المياه لمجاريها وسيحصل ان شاء الله عندما يقتنع الجميع بان مصلحة الخيمة هي الاولى
وان الحوار ملك للجميع وليس وافي هناك ويمامة هنا على سبيل المثال
فالحوار يقوم بمن فيه وليس بشخص يفرض سلطة او يقدم مغريات لنفرٍ قليل
الحوار كلٌ دائم له اعمددة ورواسي عميقة وإن ذهبت يبقى هو
قد تتغير الواجهة ويتغير المضمون وطريقة العطاء لكن المسار واحد

واما ما سيضايق البعض كما تقولي
فقد وضعتِ انت تعليقك هنا واظن جميعهم متابعين لما يكتب هنا
كما ان اغلب من هنا يتابع ما يُكتب هناك وما اشارتك هذه الا دليل على ذلك
ولا اظن انهم سيتضايقون اذا رأوا كتابتك هناك
ولن يحصل اذا رأوها هنا
فالتاثير بالمعنى وليس بالمكان
وانا قد تحدثت عن وافي علنا بينما تحدثتِ انت عنه ضمناً
ونقلت ردي ليراه بأم عينه وليعرف الجميع اني اكتب امام الجميع هنا وهناك ذات الكلام وذات وجهة النظر وغالبا يفعل الجميع ممن يتمنى عودة الغائبين ذلك ممن لا يطعن في الظهر بل ينتقد في الوجه

إقتباس:
لذا أتمنى منك كتابة رأيك الشخصي هناك .. وعدم كتابة تعليقك علي حتى لا يساء فهمه ..ويكفي ماحصل
ما كتبت الا رأيي الشخصي تعليقا على مقولتك انت
بل في الاصل تعليقا على موضوع المسك الذي يدعو لتذكر الغائبين بافتقادهم
وما نقلتُ ردي الذي كتبته ها هنا الا لاني لا اكتب مرتين لنفس الموضوع
حتى وإن اختلف امكان
ولا اغير رأيي
ولا اسحب شيئا مما قلته هنا سواء عن وافي او عن يمامة
او عن اي كان
الامر بالنسبة لي مبدأي
والحوار هنا وهناك ملك للجميع وليس منوطاً ولا ملكاً لشخص
والا لما كانت العنـــود ذهبت الى هناك وكثيرون يعتبرونه حوار وافي
لان العنود لن تكون في مكان ملكا لافكار الوافي التي لا تتفق معها ولا مع اسلوبه
كما ان العنود لن تبقى في هذا الحوار لو كان فرضا ليمامة او بيلسان مثلا
الحوار لن يكون لشخص ولن يمثل شخص
لانه إن كان فهو ليس حوار
بل نعيق يُسمع صداه
واظن ليس هنالك من يرضى بان يكون في مكان كله نعيق
او في دور القائم بأداء النعيق

كتبت هنا وهناك ذات الرد
متمنية عودة الغائبين
الذين يستحقون التذكر والتوجد والتحسر
واشارك أخي المسك
يا حسافة على ايام الاخوة والاهل المهاجرين
ولهم هنا وهناك مني تحية
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 12-02-2009, 11:20 PM   #4
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة العنود النبطيه مشاهدة مشاركة
اخت يمامة

سواء نقل لك احدهم مستفسرا او ذهبتِ انتِ من باب حب الفضول او الشماتة او حتى الحنين فهذا لا يعنيني ابدا
فانا كتبت هنا وهناك ذات الرد وبذات التفاصيل
واذا كنتِ تسمينه التباساً فاسميه انا فهماً للسطور وما بينها فيما كتبتِ
ولست معنية بالتفسير فالموضوع بالنسبة لي صفحة في كتاب ذاك اليوم طويت وانتهت لولا ان نبهني احد الاصدقاء الى ردك





لستِ انتِ من يحدد الحق في الاقتباس او غيره
فبمجرد ان نضع مشاركاتنا امام العلن تصبح للعلن
بمعنى انكِ متى نشرتِ حديثك لم يصبح ملكاً لك بل للجميع
وكذلك الجميع





واما المكان الذي لستِ منتسبةً فيه فلم يجرك اليه احد حتى وإن كنتِ تتابيعن ما فيه اشارة الى اعتراضك الاقتباس لحديثك ذاك مرورا او استماعا من اخرين
واما المحبة فانا نفسي ما ذهبت الا لمعزة إخوةٍ لي لولاهم ما تعنيت الانتساب بنفس الاسم وبذات المشاركات لمكان لا يحمل شرعية الا ببعض الاسماء فيه
وانا ممن حاول ويحاول اعادة المياه لمجاريها وسيحصل ان شاء الله عندما يقتنع الجميع بان مصلحة الخيمة هي الاولى
وان الحوار ملك للجميع وليس وافي هناك ويمامة هنا على سبيل المثال
فالحوار يقوم بمن فيه وليس بشخص يفرض سلطة او يقدم مغريات لنفرٍ قليل
الحوار كلٌ دائم له اعمددة ورواسي عميقة وإن ذهبت يبقى هو
قد تتغير الواجهة ويتغير المضمون وطريقة العطاء لكن المسار واحد

واما ما سيضايق البعض كما تقولي
فقد وضعتِ انت تعليقك هنا واظن جميعهم متابعين لما يكتب هنا
كما ان اغلب من هنا يتابع ما يُكتب هناك وما اشارتك هذه الا دليل على ذلك
ولا اظن انهم سيتضايقون اذا رأوا كتابتك هناك
ولن يحصل اذا رأوها هنا
فالتاثير بالمعنى وليس بالمكان
وانا قد تحدثت عن وافي علنا بينما تحدثتِ انت عنه ضمناً
ونقلت ردي ليراه بأم عينه وليعرف الجميع اني اكتب امام الجميع هنا وهناك ذات الكلام وذات وجهة النظر وغالبا يفعل الجميع ممن يتمنى عودة الغائبين ذلك ممن لا يطعن في الظهر بل ينتقد في الوجه



ما كتبت الا رأيي الشخصي تعليقا على مقولتك انت
بل في الاصل تعليقا على موضوع المسك الذي يدعو لتذكر الغائبين بافتقادهم
وما نقلتُ ردي الذي كتبته ها هنا الا لاني لا اكتب مرتين لنفس الموضوع
حتى وإن اختلف امكان
ولا اغير رأيي
ولا اسحب شيئا مما قلته هنا سواء عن وافي او عن يمامة
او عن اي كان
الامر بالنسبة لي مبدأي
والحوار هنا وهناك ملك للجميع وليس منوطاً ولا ملكاً لشخص
والا لما كانت العنـــود ذهبت الى هناك وكثيرون يعتبرونه حوار وافي
لان العنود لن تكون في مكان ملكا لافكار الوافي التي لا تتفق معها ولا مع اسلوبه
كما ان العنود لن تبقى في هذا الحوار لو كان فرضا ليمامة او بيلسان مثلا
الحوار لن يكون لشخص ولن يمثل شخص
لانه إن كان فهو ليس حوار
بل نعيق يُسمع صداه
واظن ليس هنالك من يرضى بان يكون في مكان كله نعيق
او في دور القائم بأداء النعيق

كتبت هنا وهناك ذات الرد
متمنية عودة الغائبين
الذين يستحقون التذكر والتوجد والتحسر
واشارك أخي المسك
يا حسافة على ايام الاخوة والاهل المهاجرين
ولهم هنا وهناك مني تحية

بصراحة مو فاضية أقرأ هذرتك

ولكن ليس من حقك وكفى
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 15-02-2009, 04:37 PM   #5
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة مشاهدة مشاركة
بصراحة مو فاضية أقرأ هذرتك

ولكن ليس من حقك وكفى
حتى لو كنتِ قرأتِ ردي ولم تجدي فيه ما تقتنصين التعليق عليه لانه حق 100%
فتحججتي عدم قراءه
فذلك ديدنك عندما لا تجدين ما تقولي

اما انا فقد قرأت هذرك كاملا
واعرف ان من حقي ما اكتب
وسأكتب ما اريد
سواء اعجبك او لم يعجبك
واذا كنتِ تملكين طريقة لتكميم الاقلام فافعلي
الا انك لن تجدي الى قلمي انا طريقا
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-03-2009, 04:09 AM   #6
كوكتيل
ديـنـاصـور الـخـيـمـة
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
الإقامة: فوق الثراء
المشاركات: 11,681
إفتراضي

الموضوع بدء بـــ
و كالعادة تدرج إلى الـــ

المسك :
بارك الله و في من تحب ...
أصيل رغما عن أنف الاتجاه المعاكس
كوكتيل غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-03-2009, 08:03 AM   #7
القوس
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2002
المشاركات: 2,839
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كوكتيل مشاهدة مشاركة
الموضوع بدء بـــ
و كالعادة تدرج إلى الـــ :new14:

المسك :
بارك الله و في من تحب ...
أصيل رغما عن أنف الاتجاه المعاكس :new2:
اهلين كوكتيل

شكل الدعوة مولعة

بس والله العنود ما هي سهلة قوية ودائما في الحق قوة

بس ودي اعرف المغريات لنفر قليل وشهي وليش ما جانا من المغريات شيء
__________________
مأساتي معاك تزيد

واتم بعيد .. وتتم بعيد
وأتم مثل الحزن ..

أنطر سحابة عيد
أجي ملهوف ..
عطش تحت المطر ملهوف
وقتي يطوف .. لوني ضايع ومخطوف
القوس غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .