العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: الموضة الممرضة والقاتلة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: لعنة مومياء الثلج أوتزي الرجل الغامض (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة بمقال التحكم بالعقل أكثر مشاريع المخابرات الأمريكية سرية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في بحث أشباح بلا أرواح (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب عظيم الأجر في قراءة القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة في مقال الطاقة الروحية براهين من العالم الآخر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد بحث لغز مركبات الفيمانا (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب حكم تنفيذ القصاص والإعدام بالوسائل الحديث في الفقه الإسلامي (آخر رد :رضا البطاوى)       :: The international justice court (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 30-01-2009, 05:03 PM   #1
أبو مصعب العباسي
عضو نشيط
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 110
إفتراضي إصدارات رائعة على الشيعة و التشيع


السلام عليكم
فهذه مجموعة من الكتب الرائعة التي ألفت في هذا الزمان تتحدث عن حقيقة الشيعة والتشيع وأهداف إيران الماجوسية للتوسع في منطقة الشرق الأوسط لإقامة دولة فارس الكبرى.


غربان الخراب في وادي الرافدين ((نسخة مصححة))


السجل المختصر بالوثائق والصور لجرائم وحقيقة جيش المهدي والشيعة في العراق



إلى.. المقاتلين دوماً نيابة عن الأمة وإلى الأرواح البريئة التي أزهقت بلا ذنب في بلاد الرافدين وإلى.. الشهيدة عائشة حميد التي قتلت - مع والديها - في يومها الأول ، و .. الأخير من عمرها وإلى.. كل قارئ أصغى قلبه ، وفاضت عينه ، وتحركت غيرته أُهدي كتابي هذا تحية حب وعرفان وإجلال وتسبيحة ذكر .. وإشراقة فكر والتماعة بشر في ليالي الحزن وزهرة أمل من بين ركام اليأس د. طه الدليمي 2007/2/1

تحميل

حزب الله تحت المجهر


يعتبر موضوع "حزب الله " والمشروع الإقليمي الإيراني من الم واضيع الساخنة التي تجري نقاشات عنيفة وحادة حولها اليوم في العالم العربي والإسلامي. ومن الملاحظ أيضً ا أن صورة "حزب الله " وإيران تثير لغط ًا كبير ًا بين الناس؛ فمنهم من لا يعرف شيئً ا، ومنهم من اّتبع هواه وعاطفته ، و منهم من اّتخذ موقفًا مضادً ا له ما دون الإطلاع على أي من خلفياته ما، ومنهم من أ? يدهما لمجرد حادثة أو واقعه معينة ، و فيهم من فعل ذلك عن جهل و فيهم من فعل ذلك عن قصد، وا لأمور تختلف باختلاف خلفي ات الناس وثقافتهم ومدى اطلاعهم على خصوصية الحزب وحقيقته وعلى المشروع الإيراني و دور الحزب فيه .

تحميل


المشكلة الشيعية



حقيقة المشكلة الشيعية - بدون تهويل أو تهوين – بأنها سعي غالب الشيعة بعد ثورة الخميني سنة 1979م إلى استلهام هذه الثورة التي تبنت شعار 'تصدير الثورة' ومحاولة الاستيلاء على السلطة في البلدان التي يتواجدون فيها، وتطورت المشكلة الشيعية لتجرب المدخل السياسي للحصول على النفوذ الكاسح سواء لجمهورية الملالي في طهران أو للتجمعات الشيعية في البلاد العربية والإسلامية بما يفوق حجمها وحقها بأضعاف مضاعفة كما في العراق ولبنان.

تحميل

عودة الصفويين


بعد سقوط بغداد بيد الأمريكان،ظهر في بعض وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة مصطلح (الصفويين، والصفوييون الجدد)، والملاحظ أن جُلّ إن لم يكن كل شرائح المجتمع الإسلامي المثقف وغيره يجهل معنى هذه التسمية، حتى تصوّر البعض أن الصفويين هي حزب، أو اسم لميلي .

تحميل


__________________
إن من أسباب زوال النعم وذهاب الدين ، الطعن في علماء السنة والتوحيد ، وتطاول الصغار على الكبار ، والجهال على العلماء ، والوقيعة في مشايخ الإسلام وأئمته ِ. قال الإمام ابن المبارك رحمه الله :
( من استخف بالعلماء ذهبت أخرته ).

وقال الإمام أحمد إمام أهل السنة رضي الله عنه وأرضاه ( لُحوم العلماء مسمومة من شمها مَرِض ، ومن أكلها مات ).

وقال الحافظ ابن عساكر :

( من أطلق لسانه في العلماء بالسب أو الثلب ابتلاه الله قبل موته بموتِ القلب ).
أبو مصعب العباسي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 30-01-2009, 07:33 PM   #2
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
إفتراضي

"سرقوا البــــلاد وخيرها وصنفونا ناصبيـــيــــــن

الان جاؤو ا يشترون انـــــــــــه يوم ثمين

قلت هيــــــــــا انصرفوا وابعـــــــــــدوا ياخائنين

شـــــكلكم صور الافاعي جوفكم ســــــــــــم دفين

جلدكم جلد الســــــحالي الف لون حامـــــــــــلين

طبعكم طبــــــــع الثعالب في ضلال دائريــــــــــن

مارأى التاريـــــــخ يوما مثلكم في الســـــــالفين "
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .