العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة فى كتيب ابتسم (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى محاضرة خطابات من وراء الغيب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات فى رسالة في تعاقب الأيدي (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب خواص القرآن الكريم (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب وارث الانبياء (ص)* (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الدر الفريد في بيان حكم التقليد (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قتلت (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: قراءة فى كتاب الإيماء إلى علة حديث من قال جزاك الله خيرا فقد أبلغ في الثناء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: قراءة فى خطبة الخشوع وخدمة موجود (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 22-01-2010, 10:13 AM   #1
xalid
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 208
إفتراضي يقول المثل

هل يدرك الشبعان حال الجوعان
نريد ايضا ان نكون بينكم ان لم يكن في معظم الاحيان فلبعض الوقت بين يوم واخر كي لانكون ضيوفا ثقلاء - على المعدة -
انت تعيش ونور الشمس تنير لك دروب الحياة ونورالكهرباء يفتح لك ابواب البحث و السير
امنحني قليلا من النور كي اتمكن من رؤياك والتقرب منك ولكن رغم ذلك احاول ان اطلع على ما في الخيمة و من فيها او من يسطر كلماتا تشع
لا تتوقع يوما ان اترك هذه الخيمة التى قربتنى من الشيخ و السنونو والمرابط و نبيل فكيف استطيع ان ابتعد عنهم بتلك السهولة التي ذكرتها
فلا والله لاانساكم حتى يكتب لى الفراق
وشكرا على تذكركم ايانا وفي هذا الوقت و الحين
جزاكم الله خيرا
xalid غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 22-01-2010, 02:36 PM   #2
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,542
إفتراضي

يسعدنى ان نر كلماتك في الخيمة مرحبا واهلا دوما وابدا معنا
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .