العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد كتاب الإصابة بالعين (آخر رد :رضا البطاوى)       :: انهيار امني في اقليم كردستان شمال العراق (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب فصل الخطاب فى تحريف كتاب رب الأرباب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتيب من آداب المروءة وخوارمها (آخر رد :رضا البطاوى)       :: احتجاجات عارمة في محافظات اقليم كردستان شمال العراق وتعطيل الدوام (آخر رد :اقبـال)       :: قراءة فى كتاب إشارات مضيئة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب التفسير بالرأي (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب أحكام الخلع (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى بحث الكيمياء وجابر بن حيان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 02-04-2009, 03:33 PM   #1
إيناس
مشرفة بوح الخاطر
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,262
Wink أي وجه هو وجهك .... ؟

يقول المثل الانسان من وجهه تعرفه ........
هذه مجموعة وجوه ..... كل وجه يعبر عن شخصية أو إنفعال أو ... أو
واللعبة هي أنك تدخل وتعطي كل عضو الوجه الأقرب إلي شخصيته ....طبعا في الخيمة .........
ومن غير زعل .........




12....................زهير الجزائري
11 ........... سيدي حرازم يطرونس
19 ............ محي الدين
40 .............السمو
39 .............. الماسك
20 ...............transcendant
1 ...................أمير الظلام
15 ..............................الفارس
9 ...................العمدة أبو طه
12 ................... محمد الحبشي
17 ...................بطليوس قلندر
18 ...................ماهر الكردي
24 ...................البدوي الشارد
27 ......................رضا الجامعي
25 ....................المراسل
31 ....................عابر سبيل
8 ....................المشرقي الإسلامي


__________________

Just me


آخر تعديل بواسطة إيناس ، 02-04-2009 الساعة 03:48 PM.
إيناس غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 02-04-2009, 04:00 PM   #2
الأميــــــــــر
صاحب الكلمة الطيبة
 
الصورة الرمزية لـ الأميــــــــــر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
الإقامة: على الطريق
المشاركات: 1,440
إفتراضي

الله يسامحك ... فهمك لحقيقة مملكتي الظلامية خاطئ ... أكيد طبعا ليست الزنزانة المظلمة.

أما في مايخص الآخرين .. فقد أصبتي في بعض و أخطأتي في البعض الآخر ..

فقط أضيف لكي تقريبا آخر ...

14 .................... الشرباتي.

__________________


الأميــــــــــر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 02-04-2009, 04:02 PM   #3
إيناس
مشرفة بوح الخاطر
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,262
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة امير الظلام مشاهدة مشاركة
الله يسامحك ... فهمك لحقيقة مملكتي الظلامية خاطئ ... أكيد طبعا ليس بالزنزانة المظلمة.



إحنا قلنا من غير زعل
__________________

Just me

إيناس غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 02-04-2009, 04:20 PM   #4
هـــند
مشرفة
 
تاريخ التّسجيل: May 2008
الإقامة: بلاد العرب
المشاركات: 4,260
إفتراضي

أول مرة نعرف ان زهير ومحمد الحبشي واحد 12
__________________

هـــند غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 02-04-2009, 04:51 PM   #5
سيدي بطليوس قلندر ®
عضو نشيط
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 125
Cool

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة امير الظلام مشاهدة مشاركة
فقط أضيف لكي تقريبا آخر ...
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة امير الظلام مشاهدة مشاركة

14 .................... الشرباتي.


حدسك رهيب يا إيناس يا بنيتي ...؛
و حدس ابني أمير في الشرباتي ...سبحان الله ..؛؛

و كأنه يراه رأي العين المجردة ....؛؛؛


عندك 22 ....الشرباتي في طفولته ... ...،



n.b : موضوع موضوع تحت لافتة : بلا زعل كما قالت صاحبته ...؛؛؛

إيناس : اسعفينا بصور حوريات الخيمة ...؛




لنا عودة ثانية ...؛؛



...؛؛؛
__________________
سيدي بطليوس قلندر ® غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 02-04-2009, 07:50 PM   #6
transcendant
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
الإقامة: الجزائر DZ
المشاركات: 2,785
إفتراضي

إِيناس ...

فيما يخص صورتي ... فتقريبا تشبهني غير أن فمي مغلق ؟

أنتظر منك تشبيه الأعضاء الباقين ... رغم عنصريتك في عدم التطرق لحريم الخيمة .. و أنت غير ملومة في

ذلك .. فالحرمة واجب على الجميع .
__________________


transcendant غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 02-04-2009, 09:39 PM   #7
إيناس
مشرفة بوح الخاطر
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,262
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هنودة مشاهدة مشاركة
أول مرة نعرف ان زهير ومحمد الحبشي واحد 12

ما شاء الله على نظرك ياهنودة،
أنا غلطت

عوض 21 لزهير أعطيته رقم 12 بتاع محمد الحبشي

__________________

Just me

إيناس غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 02-04-2009, 09:41 PM   #8
ريّا
عضوة شرف
 
الصورة الرمزية لـ ريّا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
الإقامة: amman
المشاركات: 4,238
إفتراضي

أنوسة ,,,,,,,,خلي بالك ,,,,,,,,,لا تسمعين كلامهم وتضعين وجوه نسائية ,,,,,,,بليييييييييز
__________________
ريّا غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 02-04-2009, 09:55 PM   #9
إيناس
مشرفة بوح الخاطر
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,262
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سيدي بطليوس قلندر ® مشاهدة مشاركة


n.b : موضوع موضوع تحت لافتة : بلا زعل كما قالت صاحبته ...؛؛؛

إيناس : اسعفينا بصور حوريات الخيمة ...؛

لنا عودة ثانية ...؛؛



...؛؛؛

بس كده ياسيدي بطليوس .........تفضل
يارب ماأكون أول ضحية

__________________

Just me

إيناس غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 02-04-2009, 09:57 PM   #10
إيناس
مشرفة بوح الخاطر
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,262
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة rayaa مشاهدة مشاركة
أنوسة ,,,,,,,,خلي بالك ,,,,,,,,,لا تسمعين كلامهم وتضعين وجوه نسائية ,,,,,,,بليييييييييز

ما شفت ردك ريا إلا بعد ما حطيت الصورة ....
بس ما يهمك، إحنا روح رياضية..........
__________________

Just me

إيناس غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .