حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   خيمة بـــوح الخــاطـــر (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=31)
-   -   ♥لماذا نحب؟♥ (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=82833)

هـــند 04-02-2010 06:42 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة عصام الدين (المشاركة 681966)
اعطيني الفيزا والباسبور
من كازا لمارساي
حبيبة ديالي وراها توجور
في القلب وما نساهاشاي



شعر حور.. :rolleyes:

إيه ما أحلاها بصوت الستاتي:New4:

ابــ جهاد ــو 04-02-2010 09:15 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد جعبور (المشاركة 681954)
الاخوة اعضاء الخيمة المحترمين
اولا احب اشكركم على مداخلاتكم اللطيفة
ثانيا احب احكي انو الحب موجود في كل مكان
وانا شاب على ابواب اخذ شهادة الماجستير في الصيدلة
وحبيبتي دكتورة , يعني الحمد لله احنا ناس متعلمين احسن تعليم
وبنعرف في الحب كتير منيح
هاد ردي عاللي بيحكي انو الناس انهبلت او انو ما بجوز الواحد يعبر عن حبو قدام الناس او .. او ...
انا بحكي انو احلى شي الانسان يقدموا للي بحبو انو يثبتلو حبو قدام كل الناس
وما في شي يخاف منو او يمنعو ...
وانا بعتذر اذا كانت كلماتي غير مؤدبة او اني اسأت لأحد
وشكرا الكم مرة تانية


كعبور لا تكون ساخط على الاخوه فهم لا يعيشون مثل هذه المشاعر الجياشه

والان دعني ان اسئلك هل هذه كلاماتك كتبتها بمشاعرك واحاسيسك ام انك هنا من اجل الاحتفال بالفلنتين وعلى الساده الحضور احضار الدباديب الحمراء

هل هذا هو شعورك بالحب ام مجرد بعض الكلمات منقوله عن شخص اخر

أحمد جعبور 04-02-2010 09:28 PM

الاخ ابو جهاد شكرا على مرورك على موضوعي وتعليقك عليه
اما بالنسبة لهذه الكلمات فهي نابعة من اعماق قلبي وليست احاسيس متصنعه
واما بالنسبة للفلنتين فالكل يعلم بان هذا عيد الكفر والكفار
وليس هدفنا الاحتفال به انما الهدف للعشاق ان يكرموا حبهم بغض النظر عن الاسلوب
اما عن طريق الهدايا والدببة الحمراء كما تقول اخي
او باي طريقة اخرى .. وبالنسبة لي افضل طريقة للتعبير عن الحب هي
الصراخ باعلى صوت وقول كلمة بحبك للشخص الذي تحب على مرآى ومسمع من الناس

ابــ جهاد ــو 04-02-2010 09:39 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد جعبور (المشاركة 681981)
الاخ ابو جهاد شكرا على مرورك على موضوعي وتعليقك عليه
اما بالنسبة لهذه الكلمات فهي نابعة من اعماق قلبي وليست احاسيس متصنعه
واما بالنسبة للفلنتين فالكل يعلم بان هذا عيد الكفر والكفار
وليس هدفنا الاحتفال به انما الهدف للعشاق ان يكرموا حبهم بغض النظر عن الاسلوب
اما عن طريق الهدايا والدببة الحمراء كما تقول اخي
او باي طريقة اخرى .. وبالنسبة لي افضل طريقة للتعبير عن الحب هي
الصراخ باعلى صوت وقول كلمة بحبك للشخص الذي تحب على مرآى ومسمع من الناس

يا عزيزي سامحني فلم اعلم ان توارد الخواطر يكون بهذا الحجم وهذه المساحه فالموضوع منتشر على الانترنت وكأنك لست العاشق الوحيد

يا ساده الموضوع منقول والسيد الفاضل يتلاعب بكم ولدي احساس بانه لا يوجد من تدعى بحبيبة احمد جعبور

أحمد جعبور 04-02-2010 09:52 PM

شكرا لك يا سيد ابو جهاد
ليس لدي ما اقوله سوى سامحك الله
واظن بان موضوع الحبيبة لا يعنيك ان كانت موجودة او لا
وبما ان الموضوع منتشر فلماذا تعطيه هذا الاهتمام

ابــ جهاد ــو 04-02-2010 10:09 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد جعبور (المشاركة 681985)
شكرا لك يا سيد ابو جهاد
ليس لدي ما اقوله سوى سامحك الله اللهم امين يا رب العالمين
واظن بان موضوع الحبيبة لا يعنيك ان كانت موجودة او لا أي نعم

كفاك تلاعب

أحمد جعبور 04-02-2010 10:15 PM

هذا ليس من خصوصياتك لو سمحت
اما ان تقول كلمة طيبة او ان تصمت

زهير الجزائري 04-02-2010 10:39 PM

اخي ابو جهاد دعه يعبر دعه يمر

ابــ جهاد ــو 04-02-2010 10:55 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري (المشاركة 681997)
اخي ابو جهاد دعه يعبر دعه يمر


هسيبو يعدي علشان خطرك بس اخي زهير :New2:

بس المره الجايه يشخلل علشان يعدي:New2:

حبيبة احمد جعبور 11-02-2010 04:41 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ابــ جهاد ــو (المشاركة 681983)

يا عزيزي سامحني فلم اعلم ان توارد الخواطر يكون بهذا الحجم وهذه المساحه فالموضوع منتشر على الانترنت وكأنك لست العاشق الوحيد


يا ساده الموضوع منقول والسيد الفاضل يتلاعب بكم ولدي احساس بانه لا يوجد من تدعى بحبيبة احمد جعبور


اخ ابو جهاد لا تتحدث عن شيء ليس لك به علم فانا موجودة و احمد لا يتلاعب كما تقول و ممكن ان يكون احد من متصفحين المنتدي نسب الموضوع الو على موقع اخر
بس متل ما بقول المثل الي ما بعرفك بجهلك
نسال الله الهداية للجميع


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.