حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   الخيمة الساخـرة (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=45)
-   -   دعـــــــــــوة ... (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=83428)

الجــ غزال ــبال 13-06-2010 12:57 AM

[quote=هـــند;689882]
إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الجــ غزال ــبال (المشاركة 689880)

شفتي أني حليت عقدة ميتافيزيقية كبيييييييييرة
و أنت تقوليلي أني ميؤوس مني
حرام عليك:mecry:

أنت صرالك ما صرا لإنشتاين مسكين :New1:
فوت الباك سبع مرات و ما ربحوش :New5:
:New2:

ريّا 13-06-2010 01:02 AM

طول عمري اسمع المثل الي يقول

مثل الاطرش بالزفة :New2:

اليوم بس فهمته :New8:

الجــ غزال ــبال 13-06-2010 09:06 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ريّا (المشاركة 689917)
طول عمري اسمع المثل الي يقول

مثل الاطرش بالزفة :New2:

اليوم بس فهمته :New8:

لكل شيء بداية
و كل حاجة في وقتها مليحة
:tng:

ريّا 13-06-2010 09:28 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الجــ غزال ــبال (المشاركة 690013)
لكل شيء بداية

و كل حاجة في وقتها مليحة
:tng:



اروح اكل دلاع احسن :New2:

ياسمين 13-06-2010 10:12 PM

[quote=الجــ غزال ــبال;689880]
إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة هـــند (المشاركة 689737)



الديناصور مسكين
كي لحقوه العباد قصاوه مالكرة الأرضية
:New14:
خرجت الجاجة في بلاستو
بصح ما قدرت تديرلهم والو
:New25:
يعني الديناصور هو جدُّ الدجاجة
:New8:

لقد وصلنا إلى الحلقة المفقودة بين الكائنات الحية أخيرا
:New2:
:New24:
:New19:
:grin:











تحليل زوين وضحكت حتى شبعت

الجــ غزال ــبال 13-06-2010 10:27 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ريّا (المشاركة 690021)
اروح اكل دلاع احسن :New2:

ماشاء الله
ريا أشوفك بديتي تتعلمي لهجتنا :New5:
واصلي على هذا المنوال و ما راح تصيري لا أطرش ولا في زفة :thumb:

الجــ غزال ــبال 13-06-2010 10:33 PM

[quote=ياسمين;690026]
إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الجــ غزال ــبال (المشاركة 689880)




تحليل زوين وضحكت حتى شبعت
[/center]

باش تستعرفي بلي كاين علماء تاريخ :New17:
و وراثة party:و علم نفس:fight:
و و و :ring-inc:
كاين بزاف التخصصات :New1:
ما نقدرش نحسبهم كامل هنا :New13:

:New23:

ياسمين 13-06-2010 10:38 PM

[quote=الجــ غزال ــبال;690036]
إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ياسمين (المشاركة 690026)

باش تستعرفي بلي كاين علماء تاريخ :New17:
و وراثة party:و علم نفس:fight:
و و و :ring-inc:
كاين بزاف التخصصات :New1:
ما نقدرش نحسبهم كامل هنا :New13:

:New23:

وأغلبهم نساء:thumb::thumb:


http://up.re7an.net/uploads/images/re7an-716619da6b.gifhttp://up.re7an.net/uploads/images/re7an-716619da6b.gifhttp://up.re7an.net/uploads/images/re7an-716619da6b.gifhttp://up.re7an.net/uploads/images/re7an-716619da6b.gif

الجــ غزال ــبال 13-06-2010 10:54 PM

[quote=ياسمين;690040]
إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الجــ غزال ــبال (المشاركة 690036)

أكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد :New2:
و دي عاوزة كلام :New1:

ريّا 14-06-2010 01:40 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الجــ غزال ــبال (المشاركة 690032)
ماشاء الله

ريا أشوفك بديتي تتعلمي لهجتنا :New5:
واصلي على هذا المنوال و ما راح تصيري لا أطرش ولا في زفة :thumb:



انا ماحكيتلك

اني بتعلم حتى الامازيغية :New2:

عشان لو حد شتمني بعرف ارد :tng:


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.