حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   الخيمة الساخـرة (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=45)
-   -   يقول المثل (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=82589)

xalid 22-01-2010 10:13 AM

يقول المثل
 
هل يدرك الشبعان حال الجوعان
نريد ايضا ان نكون بينكم ان لم يكن في معظم الاحيان فلبعض الوقت بين يوم واخر كي لانكون ضيوفا ثقلاء - على المعدة -
انت تعيش ونور الشمس تنير لك دروب الحياة ونورالكهرباء يفتح لك ابواب البحث و السير
امنحني قليلا من النور كي اتمكن من رؤياك والتقرب منك ولكن رغم ذلك احاول ان اطلع على ما في الخيمة و من فيها او من يسطر كلماتا تشع
لا تتوقع يوما ان اترك هذه الخيمة التى قربتنى من الشيخ و السنونو والمرابط و نبيل فكيف استطيع ان ابتعد عنهم بتلك السهولة التي ذكرتها
فلا والله لاانساكم حتى يكتب لى الفراق
وشكرا على تذكركم ايانا وفي هذا الوقت و الحين
جزاكم الله خيرا

زهير الجزائري 22-01-2010 02:36 PM

يسعدنى ان نر كلماتك في الخيمة مرحبا واهلا دوما وابدا معنا


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.