العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد كتاب مظلوميّة الزهراء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب عقيدة أبي طالب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب سبب وضع علم العربية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب أدلة أن الأئمة اثنا عشر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الصحابي و عدالته (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عن الثورة التشرينية في العراق (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب حديث الطير (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عن الثورة التشرينية في العراق (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب الإبادة لحكم الوضع على حديث «ذِكْرُ عَليٍّ عبادة» (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 13-06-2010, 12:57 AM   #21
الجــ غزال ــبال
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ الجــ غزال ــبال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
الإقامة: dzaier
المشاركات: 1,009
إفتراضي

[quote=هـــند;689882]
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الجــ غزال ــبال مشاهدة مشاركة

شفتي أني حليت عقدة ميتافيزيقية كبيييييييييرة
و أنت تقوليلي أني ميؤوس مني
حرام عليك
أنت صرالك ما صرا لإنشتاين مسكين
فوت الباك سبع مرات و ما ربحوش

__________________

الجــ غزال ــبال غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 01:02 AM   #22
ريّا
عضوة شرف
 
الصورة الرمزية لـ ريّا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
الإقامة: amman
المشاركات: 4,238
إفتراضي

طول عمري اسمع المثل الي يقول

مثل الاطرش بالزفة

اليوم بس فهمته
__________________
ريّا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 09:06 PM   #23
الجــ غزال ــبال
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ الجــ غزال ــبال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
الإقامة: dzaier
المشاركات: 1,009
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ريّا مشاهدة مشاركة
طول عمري اسمع المثل الي يقول

مثل الاطرش بالزفة

اليوم بس فهمته
لكل شيء بداية
و كل حاجة في وقتها مليحة

__________________

الجــ غزال ــبال غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 09:28 PM   #24
ريّا
عضوة شرف
 
الصورة الرمزية لـ ريّا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
الإقامة: amman
المشاركات: 4,238
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الجــ غزال ــبال مشاهدة مشاركة
لكل شيء بداية

و كل حاجة في وقتها مليحة


اروح اكل دلاع احسن
__________________
ريّا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 10:12 PM   #25
ياسمين
مشرفة Non-Arabic Forum واستراحة الخيمة
 
الصورة الرمزية لـ ياسمين
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: المغرب
المشاركات: 2,102
Talking

[quote=الجــ غزال ــبال;689880]
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هـــند مشاهدة مشاركة



الديناصور مسكين
كي لحقوه العباد قصاوه مالكرة الأرضية

خرجت الجاجة في بلاستو
بصح ما قدرت تديرلهم والو

يعني الديناصور هو جدُّ الدجاجة

لقد وصلنا إلى الحلقة المفقودة بين الكائنات الحية أخيرا













تحليل زوين وضحكت حتى شبعت
__________________



" كان بودي أن آتيكم ,, ولكن شوارعكم حمراء ,,

وأنا لا أملك إلا ثوبي الأبيض ",,

* * *

دعــهــم يتــقــاولــون

فـلــن يـخــرج الـبحــر

عــن صمته!!!

ياسمين غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 10:27 PM   #26
الجــ غزال ــبال
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ الجــ غزال ــبال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
الإقامة: dzaier
المشاركات: 1,009
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ريّا مشاهدة مشاركة
اروح اكل دلاع احسن
ماشاء الله
ريا أشوفك بديتي تتعلمي لهجتنا
واصلي على هذا المنوال و ما راح تصيري لا أطرش ولا في زفة
__________________

الجــ غزال ــبال غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 10:33 PM   #27
الجــ غزال ــبال
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ الجــ غزال ــبال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
الإقامة: dzaier
المشاركات: 1,009
إفتراضي

[quote=ياسمين;690026]
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الجــ غزال ــبال مشاهدة مشاركة




تحليل زوين وضحكت حتى شبعت
[/center]
باش تستعرفي بلي كاين علماء تاريخ
و وراثة و علم نفس
و و و
كاين بزاف التخصصات
ما نقدرش نحسبهم كامل هنا

__________________

الجــ غزال ــبال غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 10:38 PM   #28
ياسمين
مشرفة Non-Arabic Forum واستراحة الخيمة
 
الصورة الرمزية لـ ياسمين
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: المغرب
المشاركات: 2,102
Talking

[quote=الجــ غزال ــبال;690036]
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ياسمين مشاهدة مشاركة

باش تستعرفي بلي كاين علماء تاريخ
و وراثة و علم نفس
و و و
كاين بزاف التخصصات
ما نقدرش نحسبهم كامل هنا

وأغلبهم نساء


__________________



" كان بودي أن آتيكم ,, ولكن شوارعكم حمراء ,,

وأنا لا أملك إلا ثوبي الأبيض ",,

* * *

دعــهــم يتــقــاولــون

فـلــن يـخــرج الـبحــر

عــن صمته!!!

ياسمين غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 10:54 PM   #29
الجــ غزال ــبال
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ الجــ غزال ــبال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
الإقامة: dzaier
المشاركات: 1,009
إفتراضي

[quote=ياسمين;690040]
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الجــ غزال ــبال مشاهدة مشاركة

وأغلبهم نساء


أكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
و دي عاوزة كلام
__________________

الجــ غزال ــبال غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 14-06-2010, 01:40 AM   #30
ريّا
عضوة شرف
 
الصورة الرمزية لـ ريّا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
الإقامة: amman
المشاركات: 4,238
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الجــ غزال ــبال مشاهدة مشاركة
ماشاء الله

ريا أشوفك بديتي تتعلمي لهجتنا
واصلي على هذا المنوال و ما راح تصيري لا أطرش ولا في زفة


انا ماحكيتلك

اني بتعلم حتى الامازيغية

عشان لو حد شتمني بعرف ارد
__________________
ريّا غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .