العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة المفتوحة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد كتاب إتحاف الأعيان بذكر ما جاء في فضائل أهل عمان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب عجالة المعرفة في أصول الدين (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: مــــــــردوع (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب مظلوميّة الزهراء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب عقيدة أبي طالب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب سبب وضع علم العربية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب أدلة أن الأئمة اثنا عشر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الصحابي و عدالته (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عن الثورة التشرينية في العراق (آخر رد :ابن حوران)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 29-05-2008, 01:05 PM   #171
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

الجنرالة على رسلك




حلوة الجنرالة


أنا على سفر اليوم و ما أرجع إلا غدا إن شاء الله

الخيمة تحت تصرفك و أعول عليك لظبط الأمن و الأمان و إستتبابه

__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2008, 09:20 PM   #172
كونزيت
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: الحجاز
المشاركات: 3,955
إفتراضي

تبون نصيحتي ؟!!!


ترى مو حلو الواحد ينقلب

إنتم ماتدرون إن اللي ينقلب يعرض نفسه وحياته للخطر ؟!!!


شكلكم ماتقرأون عن حوادث السيارات
__________________
كونزيت غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2008, 11:16 PM   #173
الفارس
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: مصـر
المشاركات: 6,964
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كونزيت
تبون نصيحتي ؟!!!


ترى مو حلو الواحد ينقلب

إنتم ماتدرون إن اللي ينقلب يعرض نفسه وحياته للخطر ؟!!!


شكلكم ماتقرأون عن حوادث السيارات



__________________
فارس وحيد جوه الدروع الحديد
رفرف عليه عصفور وقال له نشيد

منين .. منين.. و لفين لفين يا جدع
قال من بعيد و لسه رايح بعيد
عجبي !!
جاهين
الفارس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2008, 10:41 PM   #174
على رسلك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: في كنف ذاتي
المشاركات: 9,019
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فرناس
الحاكمة " على رسلك " صاحبت الجلالة _ أي العرش و قيل الفرش و بتشديد الجيم لها معنى قسما عظما لا أريده _ ثم أما بعد :
أصالة عن نفسي المرعوبه من الإرتفاعات و نيابة عن أخي عنتر الذي أعطيته كمية من البندول الأمريكي الذي لم يقر له قرار _ طبعا خايف على أولاده _ نقول لك و نحن معلقين في الهواء و الوقود الكيروسين سينفذ ، أننا نحمل قلوبا صافية _ أبيض من لبن الصافي دانون ( كذا تتكتب ) _ أننا يا سيادة الرئيسة من عامة الشعب الغلابى الذين يدعون لولي الأمر أيا كان في الليل و النهار في الصباح و المساء في الغدو و الرواح أننا و لا فخر لا نفهم في السياسة ، نريد قطعة أرض و ماء و هواء فقط ، أننا عند الإنقلابات يكون موقفنا لا نسمع و لا نتكلم و لا نرى و لا نفهم و لا نوالي بل نلزم البيت حتى تهدأ الزوبعة ثم نأت و نبايع ، هذا و نأمل على الأقل أن تسمحون لنا بالهبوط على أرض المطار .
المعلقون في الهواء
فرناس و عنتر
ملاحظة ( أرسلنا لكم رسالة أخرى تهمكم جدا و كلها رموز و أسرار أصلها بخط عنتر فكوا رموزها ستجدون كثيرا من الإجابات )

اعطيه وسام المواطن العربي المسالم


بارك الله فيك ايها المواطن الصالح انت مثال يجب ويا ويله اللي ما يقتدي بك


راح اسلخه سلخا مبرحا


اهبطوها بسلام ...

والامر استقر لله ثم لي في هذه الخيام


يعني كان عندك شك



عطوه تابعية
__________________






شكرا أيها الـ...غـيـث
على رسلك غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2008, 10:44 PM   #175
على رسلك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: في كنف ذاتي
المشاركات: 9,019
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ali4
تعيش الحكومه الجديده
يعيش عهد الدموقراطيه والرخاء بظل حكومتكم المجيده
وسحقا للحكومات البائده الجائرة الظالمه

اصلي مواطن عربي بسيط
واللي يحكمني اغنيله واطبله واصفق له

ودقي يا مزيكا


شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا



يعني تايد مطلق كان عهد الوافي عهد نازي

وانا الحرية ..فمرحا بك واستقبلوني بالزهور


ودقي يا مزيكا ..اروع ماقد يقال
__________________






شكرا أيها الـ...غـيـث
على رسلك غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2008, 10:50 PM   #176
على رسلك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: في كنف ذاتي
المشاركات: 9,019
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
خير اللهم أجعله خير
اترك الخيام ليلة واحدة ارجع الاقى الطرق كلها متقفلة بالدبابات و الاسلحة الثقيلة والخفيفة و اسأل عن الموضوع يقولوا المشرفة على رسلك عملت انقلاب
لا وكمان و جايبة سيرتى فى الموضوع و بتقول انى من اللى عملولها دعم لوجسيتى ( اذا كنت انا اساسا ما اعرف لوجسيتى يعنى ايه )

عايزة تدبسنى وخلاص

و بعدين ايه الخوف ده ( بتقولى منع الكريم الوافى) اول مرة اشوف قائدة انقلاب خوافة
طيب ما علينا
بما انك يا على رسلك جبتى رجلى فى الموضوع فلا مفر اذا من مشاركتك لعلمى انهم هنا لن يسمعوا كلامى مهما قلت وانى ما اعرف عن اتقلابك حاجة -( انتى عارفة امن الخيام)- ما يسدءوا يمكسوا واحد ..
عموما بما انى املك كثيرا من الدعم يا على رسلك فأليك الشروط لو وافقتى عليها فخير و بركة و الا فليس لك عندى الا هذا


اولا : المثل بيقول( اذا سرقت اسرق جمل و اذا عشقت اعشق قمر )
و حيث ان الانقلاب لو فشل فرقابنا جميعا الى ذهاب
فانا عايز مشاركتك الحكم - اقصد الاشراف العام - و ده الشرط الاساسى لو وافقتى هاقول باقى الشروط ..
و فى حالة الموافقة سوف ادعمك بكل الدعم اللوجيستى و الغير لوجيستى كمان

دا بعدك ..سمعني يا وحش الخيمة دا بعدك وعلى جثتي تبئي مشرف عام


ولا تحاول تشكك في قدرتي ..الوافي خارج الخيام حتى يصبح الامر لله ثم لي

وبعدها سيعود مشرفا للاسلامية.. مش اكيد انا وكرمي ..


مش عارف ايه لوجستي .. ..لو ......جس .....تي ...لو يعني حاجة بالفرنسي نسيتها


جس ....خمن ......تي ..يعني شاي ... يعني مش حاجة صعبه
__________________






شكرا أيها الـ...غـيـث
على رسلك غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2008, 10:52 PM   #177
على رسلك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: في كنف ذاتي
المشاركات: 9,019
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة
واني لها

وأستهل انتسابي لكم بهذه المعزوفة الشعرية

وإن أبصرت مثلي فأهجريني ولا يلحقك عار من سوادي
وإلا أذكري طعني وضربي إذا ما لج قومك في بعادي
طرقت دياركندة وهي تدوي دوي الرعد من ركض الجياد
وبددت الفوارس في رباها بطعنٍ مثل أفواه المزاد
وخثعم قد صبحناها صباحاً بكوراً قبل ما نادى المنادي
غدوا لما رأوا من حد سيفي نذير الموت في الأرواح حادي
وعدنا بالنهاب وبالسرايا وبالأسرى نكبل بالصفاد


كفوا يا اليمامة كفو
__________________






شكرا أيها الـ...غـيـث
على رسلك غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2008, 10:53 PM   #178
على رسلك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: في كنف ذاتي
المشاركات: 9,019
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة salsabeela


فيتو



فيتو ايه اللي انتا جاي تئول عليه
__________________






شكرا أيها الـ...غـيـث
على رسلك غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2008, 10:54 PM   #179
على رسلك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: في كنف ذاتي
المشاركات: 9,019
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الحنين
أعترض ..

تعترضين بالطول والا بالعرض ؟ ترى تفرق كثير
__________________






شكرا أيها الـ...غـيـث
على رسلك غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2008, 11:00 PM   #180
على رسلك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: في كنف ذاتي
المشاركات: 9,019
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غــيــث
بشروا وش صار على الإنقلاب .... عساه تم ؟

بصراحة المنصب اللي وعدتني به قائدة المسيرة يجعلني مثل ( سليمان تاع لبنان )

جاته باردة مبرّدة لا صاح ولا ناح ولا تعب ولا نصب .... قام الصبح لقى نفسه رئيس

المهم يالمباركة أنا بصراحة ما ابي منصب النائب عشان مايصير تعارض في الآراء

أنا رجال حمقي وأنتي بارود مولع ويومين وتقب مرة ثانية ويستفيد منها بعض الوزراء

في المولاة أو حتى جماعة المعارضة .... ويصير مثل إنقلابات جزر القمر كل يومين واحد

لذلك ارشح نفسي لمنصب ( المرشد الروحي ) نعم المرشد الروحي ...قوة ونفوذ مدى الحياة

سيمة وقيمة ولا روحة ولا جية كلها كم مرجع واطلع عليكم كل جمعة ابارك خطواتكم او اطفسكم

قولي تم ...

بعدين هناك نصيحة( اول إرشاد) لا تحطين في حكومتك وزير ذكي أو طموح مثل ( ماهر) ومجموعة اخرى اقول لك عليها بعدين ويشمل بعض الوزيرات الخطيرات

إختاري وزراء اجاويد ( الشور شورك يايبه... والراي رايك يايبه) هذى العينة هي من

يعطيك فسحة من امرك وتتأكدين أن امرك منفذ بحذافيرة وبدون تصرّف مخالف...

يازين السلطة زيناه .... خاصة بالبقدونس والكزبرة والدولار الأخضر

تم جاتك يا مرشدنا ..


والانقلاب ابشرك تم على خير مايرام ...راحوا ربعنا في الكازوزة


ماهر ابي اشتري سكوته والا انا ناوية عليه نية قشرا ما بعلمها الله الله

والعضوات يا مرشدنا علمني عنهم بالخاص .يروح في ليل ماله نجوم


وانا اخترك يا غيث اول شئ لحية غانمة وراي في بركة وانت تمسك

وزرارة الخارجية .يعني عندك خبرة


ويا ريت ما تذكر اعضائنا الكرام اني بارود بعدين يصدقون

اذكر محاسن رؤسائكم
__________________






شكرا أيها الـ...غـيـث
على رسلك غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .