العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد بحث في تلحين الآذان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب معرفة أرداف النبي(ص) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب الرسالة الحجة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الأنوار البينة في تخريج أحاديث المصطفى من المدونة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب المورد في عمل المولد (آخر رد :رضا البطاوى)       :: مانريـد الخبز والمـاي بس سالم ابو عــداي (آخر رد :اقبـال)       :: أحمد هيكل (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب إتحاف الأعيان بذكر ما جاء في فضائل أهل عمان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب عجالة المعرفة في أصول الدين (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 23-08-2006, 09:25 PM   #11
م/الغزالي
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 35
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بايعها بحوريه
دعوة
لفضح دور قناة الجزيرة الخبيث في
الترويج للمشروع الرافضي..فهل من
فزعة
؟؟؟
لايخفى على المتابعين والمراقبين ماتقوم به قناة الجزيرة من دور خبيث جدا في الترويج للمشروع الرافضي من خلال التطبيل والتضخيم الواضح لحزب الله الرافضي وقيادته.. فضلا عن التسفيه والتشويه المتعمد لعلماء ودعاة السنة... وبغض النظر عن كون هذا الدور عن عمد أو جهل فالمحصلة خطيرة جدا وقد بدأت ثمارها الخبيثة تظهر في كثير من البلاد الإسلامية - خاصة في ظل الجهل الفاضح من رموز ودعاة الإخوان الذين لاتحركهم إلا الدوافع الحزبية والجماهيرية- .
و هذه دعوة حارة ونداء عاجل لكل الغيورين من أبناء السنة للوقوف في وجه المد الرافضي الخبيث الذي بدأ يطرق في كثير من بلاد الإسلام- من خلال كشف وفضح القنوات والمنابر التي تروج لهذا المشروع الخبيث ، والتي - في رأيي- أخطرها قناة الجزيرة الفضائية ...
فهل تجد دعوتي آذانا مصغية وقلوبا واعية لهذا الخطر المحدق؟!!!
إن كانت الإجابة بنعم : فالحمد لله وهذا هو المرجو من أمثال رجال هذا المنتدى المبارك ...
وإن تكن الأخرى فحسبي أنني قد لفت الانتباه لذلك ولن آلو جهدا في القيام بهذه المهمة وحدي والله المستعان

كم انت مسكين يابني
__________________
م/الغزالي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2006, 09:41 PM   #12
رنـا
Orkida
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,282
إفتراضي

84.99.15.147 IP
صاحب هيدي الاي بي أرجو منه ان يشارك بإسم واحد
فحسب قوانين وشروط الخيمة ممنوع المشاركة بأكثر من اسم،
لن اعلق أكثر حول صاحب هيدي الاي بي بس هيدا انذار له بالاسمين معا،
دمتم جميعا بود
__________________
رنـا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2006, 10:01 PM   #13
م/الغزالي
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 35
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Orkida
84.99.15.147 IP
صاحب هيدي الاي بي أرجو منه ان يشارك بإسم واحد
فحسب قوانين وشروط الخيمة ممنوع المشاركة بأكثر من اسم،
لن اعلق أكثر حول صاحب هيدي الاي بي بس هيدا انذار له بالاسمين معا،
دمتم جميعا بود
من اين لك العلم هذا ام انك تعملين في المخابرات الاسرائلبية
__________________
م/الغزالي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2006, 10:55 PM   #14
الثأر
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: بلاد الاسلام
المشاركات: 232
إفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل القراءه اخي الحبيب
إعلم ان الاسلام والمسلمين وأهل الاسلام
هم أهل السلف الصالح من أصحاب المذاهب الاربعه
اما الباقي فاديان اخرى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دائما ما تفتقر الشعوب المسلمة إلى أصوات إعلامية صادقة , متحررة من القيد والولاء , متجردة في مادتها الإخبارية , تعبر بصدق عن آلام المسلمين في كل مكان , وفي كل بقعة من بقاع الأرض , ويوم أن خرجت قناة الجزيرة الفضائية من دويلة قطر الصغيرة , ظن الكثير الكثيرون أنهم قد عثروا على ضالتهم في قناة غير متحيزة , تنقل الرأي والرأي الآخر وتكشف معاناة الشعوب المظلومة المكلومة , إلا أنه قد تبدت للأعيان كثير من الدلائل التي قد تحبط طموح الشعوب في ذلك و ترسل رسالة مفادها أنه : لا إعلام بغير تحيز ولا إخبارية بغير تأثر بالأيدلوجية !
ولسنا هنا بصدد محاكمة للقناة القطرية أو لغيرها فإننا نترك ذلك للمشاهد المسلم ذي الشعور الذي لا يكذب كما لا نتحدث عن قناة الجزيرة القطرية كقناة للمسلمين أو على أنها قناة إسلامية بالطبع .. كما لا يمكننا ان ننكر تلك القفزة الإعلامية الإخبارية التي شاركت بها قناة الجزيرة لاسيما إن إنطلاقتها كانت في وقت لم يكن هناك منافس عربي لها على الإطلاق وكذلك لا نستطيع أن ننكر أن القناة تنقل قدرا من المعاناة في الأماكن والمواقع التي هي بعيدة عن المحك المؤثر في أيديولوجية القناة .
إن كثيرين قد إتهموا قناة الجزيرة بأنها الوجه المدبلج للبي بي سي البريطانية والسي إن إن الأمريكية حيث إن معظم إعلاميها الكبار وقادتها الموجهين هم خريجوا تلكم الشبكات الإخبارية البريطانية والأمريكية , ونحن لا نعد هذا اتهاما بالحقيقة , لأن المحك الحقيقي إنما هو تلك المادة التي تقدمها القناة وليس في تاريخ إعلاميها أو غيره , إلا أنه كذلك لا يمكن أن نهمل تأثر أي إعلامي بتوجهه الثقافي والأيديولوجي وتحيزه الفكري تجاه ما يحب أو يفضل ..
ونحن في الحقيقة قد أدهشنا ذاك التحول الكبير في المادة التي تقدمها قناة الجزيرة خصوصا فيما يخص الشأن الإسلامي السني في الآونة الأخيرة مما دعانا إلى إثارة بعض التساؤلات التي نقدمها لمسئولي القناة والقائمين عليها علنا نجد عندهم الجواب والتبرير لها... ونحاول أن نختصر ذلك في عدة نقاط محددة .
أولا : لقد ثار تساؤل عن الجديد الذي جاء به ' وضاح خنفر ' مدير قناة الجزيرة , الذي تعين بعد أيام من دخول قوات الاحتلال الأمريكية للعراق حيث كان من المعروف سلفا أن مديرها السابق جاسم العلي كان من الداعمين للقضية ا لعراقية حتى اتهمه البعض بالولاء لصدام حسين , وغير خفي أن ثمة خلاف معروف قد وقع بين وضاح خنفر مدير مكتب الجزيرة في العراق في تلك الأثناء وبين العلي ما دعي خنفر في لقاء إعلامي ان يهاجم مديره بقوله [ مدراؤنا يريدون إبراز أنفسهم على حسابنا ! ] ....... وقد علا صوت هذا التساؤل بعد إزاحة جاسم العلي وتعين

وضاح خنفر مديرا للقناة بعد لقائه الشخصي والشهير ببول بريمر الحاكم العسكري للعراق وقتذاك , وبكل من توني بلير وجورج بوش ، ولا يخفي على أحد ذلك الدعم الكبير الذي قد قدمته إيران لقوات الاحتلال الأمريكية لتسهيل دخولها بغداد والتي أفصح عنها السستاني صراحة أكثر من مرة ونالت عنه إيران جائزتها في العراق , فهل كان تعيين خنفر ــ مراسل الجزيرة في كردستان سابقا ـ بمباركة شيعية إيرانية كردية وقتذاك ؟ أم إن ذلك كان بمحض الصدفة ؟ وأن القدرات المميزة التي يتمتع بها وضاح خنفر [ 37سنة وخريج الهندسة ] هي التي قد أهلته لتولي هذا المنصب الرفيع جدا والمؤثر والذي أطلق عليه بعض المعادين لقناة الجزيرة لقب [ حاكم جزيرة قطر ] ؟ !!



ثانيا : ما يحصل من قناة الجزيرة تجاه التغطية الإعلامية في العراق مثير لتساؤل آخر فمنذ المراسلة الإعلامية للمذيع أحمد منصور لمذابح الفالوجا والتي نقل على إثرها بعضا من الممارسات الصليبيه الأمريكية الشيعية تجاه مسلمي العراق في الفالوجه والتي على إثرها منعت تغطيته للحرب هناك , منذ ذلك الحين واتخذت القناة مسارا غريبا فيما تعلنه من أنها تنقل الحقائق المجردة , ففي حين نجدها تنقل يوميا تصريحات المسئولين الحكوميين ويخاصة" الشيعة" منهم نجد أنها لا تأتي على ذكر علماء "المسلمين" ولا مسئوليهم , وفي حين يقدم أهل السنة في العراق الوثائق التي تثبت بالإحصائيات أنهم أكثرية , تسلط قناة الجزيرة الضوء على المظاهرات الشيعية والتحركات الشيعية سواء شعبية أو رسمية , وتقدم الإحصاءات المناوئة التي تعلن فيها أكثرية الشيعة ، وفي حين يتعرض أهل السنة للمذابح اليومية وأصناف العذاب الذي يشيب لهوله الولدان على أيدي الميلشيات الشيعية , لا تبدي قناة الجزيرة اهتماما أبدا بتلك المجازر كأنها مغمضة العينين تجاهها , وفي حين يقوم جيش المهدي التابع لمقتدى الصدر بأبشع أنواع الإبادة الجماعية لأهل السنة _ والتي عبر عنها كل القادة الشعبيين والمقاومين والعلماء من أهل السنة _ , في ذات الوقت يستضيف 'غسان بن جدو' الزعيم الشيعي ' مقتضى الصدر' قائد جيش المهدي, ويفسح له مجالا على مدى ساعة كاملة ينشر فيها بيانات كاذبة ويبدو فيها أمام المشاهدين بوجه ' تقية ' يستنكر فيها تلك المذابح [ وهو قائدها ], ويدين فيها تلك المجازر [ وهو الآمر بها ] , فبأي مبدأ يقاس هذا الفعل من قناة الجزيرة ؟!

ثالثا : تبث قناة الجزيرة يوميا تقريرا عن تفجيرات وأعمال تدميرية في العراق , ولا يعدو ذلك _ بشكل يومي _ عن تلك التفجيرات التي تحصل بين مدنيين أو بين عسكريين متجندين وينسب صاحب التقرير الفعل دائما للإرهابيين _ على حد وصفه _ في حين لايتطرق التقرير من قريب أو بعيد لأعمال المجاهدين ضد قوات الاحتلال الأمريكية ، بل يتعمد صاحب التقرير أن يقول جملة لا يمكن أن يستسيغها عاقل [ انفجرت سيارة مدرعة لقوات الاحتلال ولم يبلغ عن وجود إصابات ]
بل كثيرا ما تشكو فصائل المقاومة العراقية في بياناتها المختلفة عن تعمد الجزيرة لعدم نشر أو عرض عشرات الأشرطة لعمليات حية ضد قوات الإحتلال وكذلك متابعات حية لملشيات الشيعة أثناء الإبادات الجماعية , ويذكر هنا ما ذكره مراسل سابق لقناة الجزيرة يتحدث عن مديرها خنفر أثناء ما كان مديرا بمكتبها في العراق يقول : كان وضاح يصحو من النوم إذا لم يكن هناك تفجيرات فيقول
' يالا نولعها يا شباب '
__________________
انا
الثأر
سأثأر ولـكن لرب وديــن *** وأمضي على سنتي في يقين

فإما إلى النصر فوق الأنام *** وإما إلى الله في الخالديـــن
الثأر غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2006, 10:59 PM   #15
الثأر
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: بلاد الاسلام
المشاركات: 232
إفتراضي

رابعا : هناك تساؤلات عن ذلك الاهتمام غير الطبيعي لموضوع الملف النووي الإيراني , وتصوير إيران أنها حامية حمى الإسلام , وأن قنبلتها النووية هي درع للمسلمين , وتعمد القناة في ذات الوقت أن تنأى عن أي ذكر للخطر الشيعي الإثنا عشري التكفيري على المسلمين وعلى الدول الاسلاميه القريبة والبعيدة من إيران ، وإذا كانت الحكومة الإيرانية تمارس أبشع أنواع العذابات تجاه السنة في العراق قبل أن تنتج قنبلتها النووية فماذا ستفعل بعد إنتاج تلك القنبلة ؟!
خامسا : تساؤل آخر عن مدى تأثر المادة المعروضة لقناة الجزيرة بالأيدلوجية القطرية المهادنة بل والموالية لإيران , فهناك من يتهم الجزيرة أنها أول من أطلق لفظ
[ المثلث السني ]
على مناطق الأنبا ر في العراق , مستثنية كثير من مسلمي العراق في الأقاليم الأخرى وإقليم كردستان ذي الغالبية الاسلاميه , والذين يتهمون الجزيرة بهذه التهمة يذكرون موقف الحكومة القطرية عندما ناشدت دول مجلس التعاون قطر للوقوف معها من أجل قرار موحد ضد إيران وأن قطر قد تمردت على قرار مجلس التعاون واتخذت قرارا فرديا للتواصل مع إيران ، وكذلك يتساءل هؤلاء عن مدى شفافية الأخبار في القناة وعدم تأثرها بالاتجاه الحكومي الممول لها إذ إنها قد أخفت خبر نقل قذائف عنقودية ذكية من قاعدة العديد في قطر إلى إسرائيل في حين تنكر القناة على كثير من دول الجوار تخاذلها أمام شعوبها - على حد قول القناة - , أضف إلى ذلك استغلال مذيعي القناة ومقدمي برامجها كل فرصة بعيدة أو قريبة للنيل من الحكومات والهيئات والمؤسسات التي لها معها حسابات قديمة .
سادسا : هناك تساؤل خاص عن الموقف الخاص بالقناة من حزب اللات الشيعي الإثنا عشري وقائده حسن نصر اللات ، فقد فوجئ المشاهد المسلم أن قناة الجزيرة قد أصبحت هي المتحدث الرسمي والأول باسم حزب اللات والمخابرات الإيرانية وقد اتضح في هذه التغطية المريبة نتاج تلك العلاقة بين القناة وبين إيران , ففي الوقت الذي يعلن فيه قادة حزب اللات أنهم أبناء إيران بل كما تقول قيادتهم : 'هم من جزء من إيران في لبنان ' , نجد الجزيرة تشوش على تلك المعلومة الواضحة و تظهر حزب اللات كأنه قائد المقاومة الإسلامية في المنطقة وحامي درع الإسلام في فلسطين , ومخلص الشعوب العربية من حكامها الظالمين !
وإذا بقناة الجزيرة تصبح مرتعا خصبا لبيانات حسن نصر اللات بالساعات الطوال ولقاءات نبيه بري

زعيم حركة أمل الشيعية صاحبة أشهر مجازر للسنة في لبنان والمتحدث السياسي باسم حزب الله في المباحثات الحالية
، ومحمد حسين فضل الله
المرشد الروحي لحزب الله والمتنافس مع السيستاني في المرجعية الكبرى عندهم

وكثير من المراجع الشيعية والصحفيين والكتاب الموالين لإيران , حتى أصبح المتابع لقناة الجزيرة يشعر أن الرأي الآخر والذي يذّكر الناس بمذابح حزب اللات تجاه المسلمين وعقيدة الشيعة الباطلة وتكفيرهم للمسلمين وتجويزهم القتل على الهوية الاسلاميه , وسبابهم لأصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم , ولعنهم لأمهات المؤمنين .. أصبح هذا الرأي كأنه نشاز !
سابعا : أعتقد أن كثيرين ممن كانوا يقدرون المجهودات الإعلامية الصحفية لمدير مكتب الجزيرة في لبنان غسان بن جدو التونسي الأصل ، الماروني الأم , الشيعي الزوجة والأصهار , هؤلاء الذين كانوا يقدرون دوره الإيجابي هم الآن في حيرة كبيرة تجاه موقفة وحوارته وإستضافاته وتعليقاته وإيماءاته بل وملابسه ذاتها , التي تصب كلها في مصلحة الترويج للاتجاه الشيعي , وقبيح بنا أن نظن بهذا الإعلامي المثقف أنه جاهل بتاريخ الحركة الشيعية في لبنان وموقفها من المسلمين والحركة الشيعة في العراق وإبادة الاسلام واهله , وإنه يجهل معنى تسيس الخبر وتوجيه التعليق والاستفادة من اللقاءات الإعلامية عبر كوكبة من المراسلين النشطين الذين قد اختيروا بدقة لأداء الدور المراد لهم ..
ثامنا : تساؤل حول تعظيم الجزيرة للدور الإيراني في فلسطين لكسب ود الشعوب الإسلامية وتصوير إيران إنها المدافع الأول والممول الأكبر لحركة المقاومة في فلسطين حتى جاء في تقرير للقناة أن أغلبية اللبنانيين هم شيعة تبلغ نسبتهم 35% مقابل 25% من المسلمين و35% من النصارى و5% من الدورز وقد أعلنت القناة هذه الإحصائية والتي قد زادها رئيس تحرير القدس العربي في لقاء عبر الجزيرة بقوله إن الشيعة يمثلون 40% من الشعب اللبناني المجاور لفلسطين !! وهم في ذلك يخالفون كل الوثائق والإحصاءات المؤسساتية والرسمية وتقارير التنمية البشرية القائلة بأكثرية السنة في لبنان وليس أدل على ذلك من الأكثرية التي حصلت عليها في الانتخابات الأخيرة ، حاولت الجزيرة أن تصور هذا الموقف الإيراني كداعم أول للقضية الفلسطينية وأن موقف حزب اللات في تلك الحرب هو دعم كبير لموقف حماس , وحاولت أن تستشهد بلقاء مع الدكتور رمضان شلح قائد حركة الجهاد في فلسطين , وقد صرح خالد مشعل تصريحا واضحا بقوله إن حرب لبنان قد أضرت بقضيتنا في فلسطين وصارت كغطاء لمقتل المئات من الفلسطينين , كما شكى خالد مشعل وكثير من قادة حماس من التغطية الإعلامية المتحيزة التي اهتمت بحزب اللات الشيطاني وهمشت قضية المسجد الأقصى والمرابطين حوله , في حين أهملت الجزيرة الخبر القائل بنفي إيران إرسالها لمبلغ 50 مليون دولار كانت قد وعدت بها للحكومة الفلسطينية ..وكأنها تتبرأ من منقصة !!
وفي الختام أرجو أن يكون لتلك التساؤلات إجابات شافية لدى المسئولين في قناة الجزيرة القطرية لئلا تعظم تلك التساؤلات في نفوس الشعوب المسلمة , فيأتي يوم قريب تفقد فيه الجزيرة مشاهديها , وتصبح برامجها في عين الشعوب الإسلامية برامج [ فيديو كليب ]


ينتشر فيه العويل والصراخ والنزاع والنعيق ليلهو بمتابعتها كل مغيب عن الحقائق مهمش عن التفاعل مع الواقع وهذا مالا نرجو الجزيرة أن تصل إليه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
__________________
انا
الثأر
سأثأر ولـكن لرب وديــن *** وأمضي على سنتي في يقين

فإما إلى النصر فوق الأنام *** وإما إلى الله في الخالديـــن
الثأر غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2006, 01:37 AM   #16
aboutaha
زهير عكاري
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 7,140
إفتراضي

هذه المرة بالذات كنت اشعر انها قناة قريبة منا قناة تتكلم باسمنا قناة تشعر معنا قناة تضحي من اجل الحقيقة كما هي الحقيقة
__________________


التطرف آفة عظيمة وصفة ذميمة تدمر الوطن وتضع المجتمع

____المسنجر معطل والموبايل ضايع _____
__________________________
__________________________
aboutaha غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2006, 01:41 AM   #17
الغرباء
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
الإقامة: دولة الخلافه الاسلاميه
المشاركات: 2,049
إفتراضي



قناة الجزيرة التي إشتهرت منذ نشأتها أنها قناة شبه مستقلة, فهي إن لم تتملق أسيادها آل ثاني, فهي قطعا لا تغضبهم. و لكنها و منذ مدة بدأت بتبديل هذه السياسة و كأنها تريد الإقتداء بمنافسيها من القنوات التي تدعي أنها مستقلة و ليس لها من هدف سوى تلميع أسيادهم آل سلول
"""""""""""
أبرز مظاهر الإهتمام هي قضاء المرتد حمد بن جاسم
..

إجازته على شواطئ

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..

وفوق هذا لقاءه بالمسؤولين الإسرائيليين قبل توجهه لبيروت

..

لقمة وزراء الخارجية العرب

..

بصحبة طائرتين مقاتلتين لم تفارقاه إلا في سماء مطار بيروت

..

إن حكومة قطر تعمل بالمثل القائل تقتل القتيل وتمشي في جنازته

..

فأي قيمة للمال بعدما تفطر القلب بفقد الأهل والأحبة

..

إنه نموذج رائع للراقصين على جراح أمتنا

..

صيفوا عند اليهود وسددوا فاتورة ما تدمره آلتهم العسكرية

..

وأي مسلم ستقلونه يا صليبيين ويا يهود سنمسح اثر دمائه بمال شعوبنا

..

فلا تبالوا وواصلوا العدوان

..

اللهم عليك بطواغيت العرب والعجم وعليك بالمرتدين من حكام أمتنا

..

اللهم عليك بهذا العلماني المتملق هو الشخص السيء بقرب امير قطر
اما عن السياسه القطريه ودور الجزيره هذه الايام بالتملق والتلميع

عليكم بمتابعة اخبارها وبرامجها
وانا افسر هذا الشيء بسبب الهجوم الي شنته العبريه ومن خلفها على قطر بالذات اضطرت الجزيره تلميع
الموقف القطري .. لكن ليس هذا هو المؤلم بالموقف القطري نفسه

..

كلنا نعلم عن مدى العلاقات التي تجمع امير قطر بقيادات اسلاميه وجهاديه معلنه او لا
ونعلم ايضا ان قطر تضررت كثير من اهتمامها بالمجاهدين اعلاميا ودفعت ثمن هذا كثير
انا استغرب من موقفهم ولا افهمه وحزنت كثيرا لان كان امير قطر احلا الامرين لو قسناه
مع حكام اخرين ، أسأل الله له الهدايه


ــــــــــــــــــــــــــــــــ
__________________
الغرباء غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2006, 01:43 AM   #18
الغرباء
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
الإقامة: دولة الخلافه الاسلاميه
المشاركات: 2,049
إفتراضي هكذا تكذب الجزيرة وتغير الحقائق

ان المتتبع للاحداث الاخيرة التي حدثت في لبنان وكيفية تعاطي الاعلام معها يكتشف بدون ادنى ريب ان الناس قد فقدوا موازينهم وسلموا عقولهم الى حفنة من الاعلاميين واصبح الناس في غفلة عن الحقائق بل ان الاعلام اليوم تقوم بما قام به فرعون مع قومه
((ما اريكم الا ما ارى وما اهديكم الا سبيل الرشاد)) فاصبح الاعلام يسير الناس كما يريد ويهوى من يقفون ورائها.كل هذا بسبب فقدان الميزان الحق لدى غالبية الناس كي يزنوا بها الامور ويروا به الحقائق.وبسبب ضعف الذاكرة لدى هذه الامة الذي ينسى اليوم ماقيل بالامس. وقبل ها كله تخلي المة عن عقيدتها الحقة وانسياقهم وراء العواطف الغير منضبطة بضابط
فبالأمس ظهر علينا من جديد ((زعيم الامة ومخلصها))شاتم الصحابة والمفتري على بيت النبوة((حسن نصر))ظهر علينا ذليلا كسيرا راضيا بالقرار المهين الذي اصدر من مجلس الامن قابلا كل شيء وضاربا بعرض الحائط ما كان يدغدغ به البلهاء والعوام.فقبل امس كان فخامته يتحدى ولا يقبل اي تنازلات ولا يقبل الحديث عن الاسرى الصهيونيين الا باطلاق سراح الاسرى اللبنانيين.فهتفت الجماهير ورفعوا صوره وقربوا من اجله القرابين.قبل امس كان فخامته لا يقبل دخول اية قوة دولية الى ارض لبنان الابيه.فازدادت الصيحات والهتاف.قبل امس كان سيضرب تل ابيب ويحوله الى ركام.فانتفضت الامة وصاحوا ونادوا.
وبعد ان دمر لبنان واعيد الى الوراء واحتلت العديد من قراه.وبعد ان قتل وجرح وشرد مئات الالاف.
يخرج علينا الزعيم المخلص حسن نصر ويعلن موافقته على القرار الذي من بنوده تحميل حزبه اسباب الحرب.ومن بنوده اطلاق سراح الاسيرين اليهوديين مقابل ان يتم الحديث عن اوضاع الاسرى والمختطفين اللبنانيين فيما بعد.ومن بنوده انتشار القوات الدولية اي احتلال لبنان دوليا.
فيوافق عليه حسن نصر
ومن ثم نشاهد الجزيرة وهي تقول
((حسن نصرالله يتمسك بموقفه ويعتبر القرار الدولي غير عادل))
هكذا تضحك علينا الجزيرة ويحاول ان يصنع لنا بطلا من الروافض
الا تبا لمن سار في ركبكم وصدق باقوالكم واقتنع بافكاركم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
__________________
الغرباء غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2006, 01:45 AM   #19
الغرباء
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
الإقامة: دولة الخلافه الاسلاميه
المشاركات: 2,049
إفتراضي الجزيرة و أسطورة الراي و الرأي الرافضي!!

الجزيرة تواصل مسلسل الترويج للمشروع الرافضي...نصر الله صاحب أكبر شعبية في مصر!!!

نقلت الجزيرة نت صباح يوم السبت نتائج ما وصفته باستطلاع للرأي أجراه أحد المركز التي تدور حولها العديد من علامات الاستفهام في مصر, والذي روجت من خلاله مجددا لزعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله على اعتبار أنه يحظى بأكبر شعبية في مصر من بين الشخصيات السياسية في الشرق الأوسط.
ونقلت عن الأمين العام لمركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية سعد الدين إبراهيم ـ والذي وجهت له انتقادات حادة بسبب مواقف مشبوهة وتبنيه لأفكار أمريكية ومفاهيم تتعارض مع أصول الدين الإسلامي- إن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) خالد مشعل يأتي في المرتبة الثانية فيما حل الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد ثالثا.
وفي محاولة مفضوحة للترويج لحزب الله التابع لإيران سايرت الجزيرة توجهات المركز وقلصت تعداد سكان مصر والذي يربو عن 70 مليون نسمة في نحو 1200 شخص فقط سألهم الباحثون التابعون المركز انف الذكر عن قائمة تضم 30 شخصية بارزة في الشرق الأوسط تضم كتابا وساسة وقضاة ورجال دولة ورجال دين, واظهروا تأييدهم الكاسح لنصر الله, حسبما أرد المركز المشبوهة, ولاقى قبولا لدى الجزيرة.
من الجدير بالذكر أن استخلاص هذه النتيجة ومحاولة ترويجها جاءت مستبقة للنتائج النهائية كما أعلن الأمين العام لمركز بن خلدون ذاته


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


__________________
الغرباء غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2006, 01:51 AM   #20
الغرباء
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
الإقامة: دولة الخلافه الاسلاميه
المشاركات: 2,049
إفتراضي

اذا سمعت هرطقة من نوع "" و لم يتسني.التاكد من الخبر او الشريط من مصادر مستقلة " فاعلم ان هنالك مجنون على قناة جزيرة الرافضة قد فقد عقله من زمان و يردد كلام لا يفهمه.

فلاش الجزيرة لم يتسنى


http://1.blurg.com/i/?065479200AZIERA.swf-550x400

...فمن ابرز ما خرجت به علينا هته القناة من مظاهر مصداقيتها و موضوعيتها
تدييل كل البيانات و المواد السمعية و البصرية الواردة من المجاهدين في العراق الجريح
بعبارة"...و لم يتسنى التاكد من الشريط او الخبر من مصدر مستقل"

!!!
كان صحافييها لا يستطعون التمييز بان مقطع الفلم المعروض حقيقي
و ليس بالمفبرك

!!

و هل صحافيين بمتل هته الاعاقة مؤهلين للبحث في كبار القضايا العالمية
و النظر في مصائب الامة و توجيهها لما فيه خيرها ؟
ام ان القناة تنتظر نسخة اخرى من تصوير المارينز للعملية
حتى تطمئن من ان "الهمر" حقا قد انفجرت و ان فلم المجاهدين ليس بخدعة سنمائية

!!
مسلسل كان يا مكان في قديم الزمان يعرض عليكم مساء كل خميس على شاشة جزيرة القرامطة


بطولة اخر مومياء فرعونية ما زالت على قيد الحياة كخخخخخخ







طبعا الزرقاني أو الزرقاوي أو الحمراوي مش عارفه أسمه بالزبط رغم أن العالم كله بيعرفه و كل صغير و كبير في العالم بيحفظ أسمه لكن أنا ما قدرتش , على العموم الزرقاني بيجري هنا و هناك مش قادر !! يعني و فعلا أنا قابلت الأمبراطورة نفرتيتي في مطعم سانتيني قابلتها فعلا و هي حكتلى على كل حاجة من طقطق لسلام عليكم و الأمبراطورة حاجة بديعة خالص حاجة ماحصلتش لكن كانت لها علاقات غير مشروعة كتيرة أوى , على العموم معلش , و أنا قابلت كمان الأميرة فايقة فعلا وجدتها فاهمة و عاقلة و حاجة بديعة خالص ما اقدرش أقول غير كده كل ما اعرف انها تحب اوي اوي لملوخية !! و قابلت كمان على شواطئ سردينيا عندما كنت أقرا هناك الوثائق الإسرائيلية على تلك الشواطئ البديعة الممتدة و المفتوحة الى نهاية الأفق في كوستا سميرالدا قابلت مجموعة وفيرة و مثيرة من الشخصيات و كلهم طلبوا مقابلتي !! أنا ما بروحش لحد كل الشخصيات العالمية من الملوك و الرؤساء و السلاطين بييجوا لحد عندي أنا ما بروحش لحد كلهم بيطلبوا لقائي أنا ما بروحش لحد انا وقتي ثمين كثير يعني





المهرج ترللي : في تحليل خاص على جزيرة الرافضة


تنزيم القعدة تمزق و لم يعد فعال , أين بن لادن ؟! نحن لم نره ! هذا شبح , مجهول , نحن لا نعتمد في تحللنا العلمية و الاكادمية على المجاهيل يجب عليه أن يثبت وجوده , يجب أن يسلم نفسه للأمريكان فورا , هذا هو الحل الوحيد يعني لاثبات وجوده.... القاعدة تمزقت و مواصلاتها تعطلت بدليل أن أعضاء القاعدة يستقلون الآن سيارات الأجرة لقد تركوا القطارات و الباصات .
أيمن الزواهري مثلا لم يعد له وجود لم يعد فاعلا إنه فار في الجبال .
القاعدة تعطلت و تبخرت و لم يعد لها وجود




وضاح خنفر :


سياسة قناة الجزيرة قائمة على الحياد و المهنية ! لذلك نحن ننتقي بيانات القاعدة التى نبثها , لا نبث أي بيان كلا فمثلا اذا قتلت القاعدة أمريكان في العراق لا نبث الخبر لأننا غير متأكدين من صحته و حتى و ان بثثنا شئ بسيط بعد استشارة الامريكان طبعا نقول جملتنا المفيدة (( و لم يتسنى التاكد من الخبر من مصادر المرينز )) زيادة لما نبث شئ نظهر القاعدة بمظهر التطرف و نقول دائما ان قنابلهم لا تصيب الامريكان و لكن تقتل المدنيين الموجودين على بعد كلم، و نظهر أنها لا تمثل المقاومة الشريفة , بل نعمد لتشويه صورتها بكل وسيلة و هذا للصالح العام طبعا و لصالح جماعة الإخوان المسلمين و اخواننا الرافضة في العراق و سيدنا نصر الله البطل المغوار









__________________
الغرباء غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .