العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد مسرحية طرطوف لموليير (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب أحاديث منتقاة في غرائب ألفاظ رسول الله(ص) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: هل يتسرب اللقاح ضد كورونا إلى لقاحات الأطفال؟ (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: عيد الكمامة (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب الإعجاز الخبري (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد رباعيات أى كفريات الخيام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: كتب للحمل من هذا الرابط (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: نقد رسالة فخر السودان على البيضان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب بين الماء والهواء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد رسالة المعلمين للجاحظ (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 14-08-2007, 10:06 AM   #41
الوافـــــي
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 30,397
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافـــــي
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصابر

اولا حمد الله على السلامة
سلمك الله ، وحفظك من كل سوء ومكروه

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصابر

فسرعان ماتجد شياطين التبشير تخرج من كل فج وبيدها الألاف من الجنيهات

لتوزعها على من لم يمسك بيده أبدا مائة جنيه كامله فى يوما من الأيام

ومع غياب الوازع الدينى وتجفيف منابع التطرف وغلق المساجد فى غير أوقات الصلاة

والتضييق على الدعاه الربانيين تنتشر عقيدة ( زعموا ) المحبه جهارا نهارا

وعلى رؤوس الأشهاد

وسلمولى على عقيدة التوحيد متين سلااااام وتحية

أما والله إن ما ذكرته لهو ( النتيجة ) فقط
فهل عرفت السبب ...؟؟؟
__________________



للتواصل ( alwafi248@hotmail.com )
{ موضوعات أدرجها الوافـــــي}


الوافـــــي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 14-08-2007, 12:05 PM   #42
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
ثانيا كنت قد تركت هذا الموضوع ليقينى من حسن نية كاتبه بالرغم من حدته مع المشاركين
ومعلوم أن جهنم محفوفه بحسن النوايا
ما اعجب طباعك يا اخ / مصابر
عندما يكون احدهم متفق معك فى فكرك فانك تجيز له كل محرم !!
هل تسمى ردى على من تهكم على اسمى و شتم بالاباء أنها حدة !!!!
يا رجل اتقى الله
لم أرضى لاحداهن ان تسبك و اعلنت رفضى لذلك صراحة بل و كنت اول من اعترض عليها
لاننى اؤمن ان هذا اسلوب خاطئ فى التعامل و ليس هذا فى موضوع واحد بل فى مواضيع عدة
و لست بهذا امن عليك و لكن اردت ان اعرفك الفرق بينى و بينك
فانت تبيع كل اخوة اذا اختلف صاحبها معك فكريا و تشترى كل عداوة اذا اتفق معك صاحبها فكريا فلتهنا بهم و بافكارهم فبئسة البيعة هى
بينما انت تسمى ردى على من تجاوز و تحامق بأنه حدة !!! و ليس ذلك الا لأنه وافقك الرأى
يا سيد مصابر احب ان اعرفك اننى لو فى استطاعتى مقابلة هذا العضو لعلمته باليد و اللسان كيف يتجاوز حدوده معى 0 فما دخل الاباء رحمهم الله فى هذة المهاترات ليذكرهم بلسانه القذر
عموما
كل امرأ يعامل الناس بما فطر عليه و ما تربى عليه
و صدقنى لو ظللت على هذا النهج لن تجد لك صديقا



اما ما تبقى من كلامك فلى ردا عليه ارجو ان يكون قريبا فمشاغل العمل تعيقينى كثيرا هذة الايام عن الدخول للنت
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 14-08-2007, 12:27 PM   #43
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي


جزاك الله خيرا أخي محيي الدين
فقد أوجزت في العرض ، ولكنك أصبت في مقتل
هم من البداية كانوا كذلك ، ولا يزالون كذلك ، وسيبقون هم هم كذلك
ذلك هو نهجهم ومنهجهم ، نسأل الله أن يقطع دابرهم أجمعين
مرحبا أخى الوافى :
اهلا و مرحبا بعودتك و لعل الغياب كان لخير ان شاء الله
نعم يا اخى
هذا هو تفكيرهم و تلك طريقتهم
و ما اريد ان افهمه انهم يقولون ان يحاربون الانظمة الفاسدة و يجاهدون فى سبيل الله
طيب كويس
هل هذة الحرب تكون وسط المدنيين العزل !
هل تكون وسط النساء و الاطفال!
هل تكون بتفجير الاماكن العامة!
هل هذا جهادا!!!!!!!!!!!!!!

اريد اجابة ممن يدافعون عنهم
هل تجيزون لهم قتل الابرياء؟
هل تسمون ذلك جهادا ؟

لا تخلطوا علينا الامور و تتهمونا اننا نتكلم عن مجاهدين فى سبيل الله
فالعمليات الجهادية لا يختلف عليها اثنان و يباركها الجميع
و ما يحدث فى الشيشان و ما كان يحدث فى البوسنة و افغانستان من قبل من جهاد لم يختلف
عليه اثنان
و لكن عندما تكون عمليات ضد عدو او محتل او ظالم غاشم
لكن هذة الفجيرات وسط المدنيين و خطف الابرياء و قتل السفراء و الصحفيين
ما اراه الا عداونية و ميل لسفك للدماء
سبحان الله
لا جنودا من المحتلين يقتلون!
و لاجنودا من حكومات البغى يقتلون !
فماذا يستفيدون من قتل الابرياء ؟
و الله ما ارى كل من يفعل ذلك الا سفاكى دماء متوحشين
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 19-08-2007, 06:53 PM   #44
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

السلام عليك أخي محي الدين

لا أجد إجابة و ردا على موضوعك أضفى من الإقتباس التالي

رجاءا تفضل بقرائته أعطيني رأيك حوله

أفغانستان وطالبان والتنصير ويا أمة ضحكت من جهلها الأمم

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمود
أفغانستان بلد مسلم أُحتل بسبب أو بآخر وهذا ليس حديثي.
أفغانستان بلد يدين شعبه بالكامل بالدين الإسلامي تقريبا.
الأفغان ( المتدينين بطبعهم ) يعادون أنشطة التنصير في بلادهم ويرفضونها ، وما خطف الرهائن أو المنصرين الكوريين إلا نقطة تلقي الضوء على هذه الظاهرة الخطيرة التي بدأت تنتعش مع قدوم الاحتلال الأمريكي لبلادهم ألا وهي التنصير ، خصوصا أن هناك سوابق لتصرفات مسيئة للإسلام ، قام بها جنود الاحتلال وثار ضدهم الأهالي ، ويصعب تصور خطف طالبان لهؤلاء الرهائن بدون مساندة شعبية.
وما تصريح الناطق الرسمي بإسم الداخلية الأفغانية زماري بشاري والذي أنتقد المنصرين الكوريين وأسماه " استهتارهم وإهمالهم " ، قائلا : "إن هؤلاء الناس يعرضون أنفسهم للخطر ويتسببون لنا بمشاكل، لكننا سنبذل ما بوسعنا للإفراج عنهم".
هذا التصريح الصريح من أحد المسؤولين الأفغان يؤكد تكرار تجارب هؤلاء المنصرين المسيحيين الكوريين في أفغانستان ، وعدم مراعاة كونهم في دولة يدين 100% تقريبا من سكانها بالإسلام.
في صيف 2006 فوجئت حكومة كرزاي بنحو ألف مسيحي كوري جنوبي قدموا لأفغانستان بدعوى المشاركة في مسيرة من أجل السلام ، واضطرت الحكومة الأفغانية لطردهم خشية أن يفتك بهم الأفغان في الشوارع بسبب التنصير السافر الذي يقومون به!.
جاءت قضية خطف المنصرين لتلقي الأضواء بصورة أكبر على قضية التنصير المسيحي (الكوري) في أفغانستان ودول إسلامية أخرى ، والذي تكرر بشكل فج مستغلا أجواء الفوضى ، بل وأثار مشكلة لدى حكومة كوريا الجنوبية نفسها بالنظر إلى أن المسيحيين فيها أقلية ومع ذلك ورطوا الدولة (البوذية) في مشكلات سياسية ودينية.
فخطف الرهائن دفع حكومة سول لإصدار قرار (27/7/2007) بحظر سفر مواطنيها إلى كل من أفغانستان والعراق والصومال ، مع معاقبة كل مواطن كوري يدخل هذه الدول بدون إذن من الحكومة ، وضرورة أن يترك الكوريون الجنوبيون المقيمون هناك تلك الدول في أسرع وقت ممكن ؛ وهو ما دعا كنيسة "سايمول" الواقعة في ضواحي العاصمة الكورية الجنوبية سول ، والمسئولة عن إرسال "المنصرين" الرهائن لأفغانستان ، لسحب 42 مبشرًا آخرين كانوا يعملون في أفغانستان.
و دعت صحف محلية الكنيستين الكاثوليكية والبروتستانتية في البلاد إلى إعادة النظر في سياستها الخاصة بإرسال البعثات التنصيرية إلى الخارج ، خصوصًا للدول الإسلامية ، وانتقدوا سيطرة المسيحيين على سياسة الدولة الكورية وإظهار توجه مسيحي لها ، لحد تسفير 17 ألف مبشر مسيحي للدول الإسلامية -ومنها العراق حيث خُطف أيضا ثمانية منهم- في حين أن المسيحيين أقلية.
بعبارة أخرى نقلت طالبان أزمة الرهائن إلى سول نفسها، ليدور صراع بين الساسة والأحزاب والقوى الدينية المختلفة هناك حول الدور الذي يقوم به المنصرون المسيحيون في العالم الإسلامي، وانخراطهم في أعمال تنصير تؤدي إلى تشويه صورة كوريا الجنوبية في أعين العالم الإسلامي، وتضر بأنشطة البلاد الخارجية.
السؤال الذي يسدح نفسه الآن وبشكل واضح وصريح :
هل نستطيع القول بأن هؤلاء المنصرين الذين يدخلون دولة إسلامية يدين شعبها تقريبا 100% بالإسلام هم معاهدين ومستأمنين يجب حفظ دمائهم ؟.
هل الحكومة التي تساعد على دخول هؤلاء لتنصير شعوبها تعتبر حكومة إسلامية شرعية ؟.
أتمنى أن لا أجد شخصا يأتيني هنا بما لم ينزل الله به منسلطان ويبدأ يشرق ويغرب زتحدث عن حقوق المعاهدين والمستأمنين في وضع مثل الذي شرحناه
.
تحياتي للعقلاء فقط من أبناء الأمة.

و لي عودة إن شاء الله

__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 20-08-2007, 01:00 AM   #45
جهراوي
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,669
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة maher
السلام عليك أخي محي الدين
لا أجد إجابة و ردا على موضوعك أضفى من الإقتباس التالي
رجاءا تفضل بقرائته أعطيني رأيك حوله
أفغانستان وطالبان والتنصير ويا أمة ضحكت من جهلها الأمم
و لي عودة إن شاء الله
يا ماهر لا تتعب نفسك , هؤلاء سياستهم (( عنز ولو طارت )) , إذا تجرأ أحدهم ورد فسوف يلف ويدور , ويدور ويلف , ثم يلف لفة أخرى , وينهي رده بأنها (( عنز ولو طارت )) . فلا تتعب حالك فإن الكحل في العين الرمده خساره .
جهراوي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 01-09-2007, 04:59 PM   #46
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي قيادي بطالبان: 20 مليون دولار مقابل الافراج عن الرهائن


قيادي بطالبان: 20 مليون دولار مقابل الافراج عن الرهائن


اعلن احد كبار مسؤولي حركة طالبان ان الاخيرة حصلت على اكثر من 20 مليون دولار مقابل الافراج الرهائن الكوريين الجنوبيين التسعة عشر الذين كانت الحركة تحتجزهم.

ونقلت وكالات الانباء عن المسؤول في الحركة والذي اشترط عدم ذكر اسمه ان الحركة ستصرف هذه الاموال على "شراء اسلحة وتجديد شبكة اتصالات الحركة وشراء مزيد من الاليات لاستخدامها في الهجمات الانتحارية".

واضاف المسؤول ان الحركة كانت تمر بازمة مالية مؤخرا وهذا المبلغ سيساهم في تجاوزها.

واشارت وكالة رويترز الى ان المسؤول هو احد اعضاء مجلس قيادة حركة طالبان الذي يضم 10 اعضاء بقيادة الملا عمر.

نفي كوري
وقد جاءت تأكيدات طالبان على دفع فدية لها رغم اصرار كوريا الجنوبية على نفي دفع اية فدية مالية مقابل الافراج عم رعاياها الذين كانوا محتجزين لدى حركة طالبان.

فقد نفى الناطق باسم الرئيس الكوري الجنوبي دفع بلاده اية فدية مالية لحركة طالبان مضيفا ان الشرطين الذين وافقت عليه بلاده مقابل الافراج عن الرهائن هما "انسحاب القوات الكورية ووقف البعثات التبشيرية الكورية الى افغانستان قبل نهاية هذا العام".

وكان بعض المسؤولين الحكوميين الافغان قد صرحوا خلال مرحلة المفاوضات مع طالبان حول الافراج عن الرهائن ان كوريا الجنوبية قد اعربت عن استعدادها لدفع فدية مالية لطالبان مقابل الافراج عن الرهائن.

ومن المتوقع ان يصل الرهائن بلادهم يوم السبت رحلة العودة إلى ديارهم.

وقبل مغادرة كابول أعرب بعض الرهائن المفرج عنهم عن أسفهم لما حدث.
__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية
المصابر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 03-09-2007, 12:41 AM   #47
الوافـــــي
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 30,397
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافـــــي
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصابر

قيادي بطالبان: 20 مليون دولار مقابل الافراج عن الرهائن

وأخيرا اتضحت الأمور وانكشفت الأقنعة
فالأمر كله لا علاقة له ( بالجهاد ) ولا ( بالتنصير ) ولا ( بالإسلام ) من الأساس
لأن الأمر كله كان له علاقة ( للدولار ) و الدولار فقط
والبقية مجرد ( فرقعات ) هنا وهناك يستمتع البعض بمشاهدتها ثم ينصرفون
أولئك هم المتاجرون بالإسلام حقا
ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
__________________



للتواصل ( alwafi248@hotmail.com )
{ موضوعات أدرجها الوافـــــي}


الوافـــــي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 03-09-2007, 11:39 AM   #48
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي


وأخيرا اتضحت الأمور وانكشفت الأقنعة
فالأمر كله لا علاقة له ( بالجهاد ) ولا ( بالتنصير ) ولا ( بالإسلام ) من الأساس
لأن الأمر كله كان له علاقة ( للدولار ) و الدولار فقط
والبقية مجرد ( فرقعات ) هنا وهناك يستمتع البعض بمشاهدتها ثم ينصرفون
أولئك هم المتاجرون بالإسلام حقا
ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


أهلا أخي الوافي
حمدا لله على سلامتك

طيبب وين المشكل في أخذ فدية مالية مقابل إخلاء الكفار؟؟؟
اللي يقرأ ما كتبتت
يقول هم عايشين في فيغاس و لهم حرية التحرك بين الكازينوهات

هاهم أخذوا المال، و الله أعلم بذلك
ماذا تتصور أن يفعلوا به؟؟؟؟

__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 03-09-2007, 12:39 PM   #49
البوسنوي
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 334
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي


وأخيرا اتضحت الأمور وانكشفت الأقنعة
فالأمر كله لا علاقة له ( بالجهاد ) ولا ( بالتنصير ) ولا ( بالإسلام ) من الأساس
لأن الأمر كله كان له علاقة ( للدولار ) و الدولار فقط
والبقية مجرد ( فرقعات ) هنا وهناك يستمتع البعض بمشاهدتها ثم ينصرفون
أولئك هم المتاجرون بالإسلام حقا
ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اقراء المقال كاملا يا سيد وافي ....

نفى طالبان اخذ الفدية.

واقراء الأخبار جيدا وانت تعرف. وجزاك الله خيرا.
__________________
.
" بوش وعدنا بالهزيمة والله سبحانه وتعالى وعدنا بالنصر وسننتظر اي الوعدين ينجز اولا "

.
البوسنوي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 04-09-2007, 04:21 PM   #50
محمد001
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2007
الإقامة: United States
المشاركات: 29
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
اختطفت حركة طالبان اكثر من اثنين وعشرين كوريا جنوبيا من المدنين
معظمهم من النساء و طالبوا باطلاق سراح سجناؤهم مقابل اطلاق سراح هؤلاء النسوة
طيب
هل هذا هو الجهاد؟

!!!!!!!!!!
هلا اخبرتنا انت عن الجهاد الحقيقي يا فيلسوف زمانك


كود:
لو انهم اختطفوا جنودا من الامريكان او حلف شمال الاطلسى لصفقا لهم و دعونا الله ليل نهار ان ينصرهم على عدوهم
لقد تركنا لك اخي العزيز خطف الامريكان ام التصفيق فهوالشيء الوحيد الذي تتقنوه سعادتكم لكن ليس لانصار الله بل فقط لسلاطين الطرب والقصور اما دعائكم فنحن لا نحتاجه نحتاج فقط منكم ان تدعوا لانفسكم وان تفيقوا من الغفلة

كود:
 و لو اختطفوا رجالا حتى و ان كانوا مدنين من دولة الاحتلال الامريكى لقلنا لعلهم مخابرات و باركنا ايضا فعلتهم
لقد سبق وان اختطفوا رجالا فقلتم هذا حرام "خطف المدنيين" جريمة فلم المكابرة الان
كود:
 أما ان يخطفوا نساء لا ناقة لهن و لا جمل فى كل هذا
فهل هذا هو جهاد الاسود؟؟؟
اولا ماذا كن يفعلن هنالك تلك النسوة
ثانيا هل مازلت تجهل اساليب حرب الصليبين الحديثة وان نسائهم المقاتلات اشرس من بعض رجالكم المتواكلين على غيرهم لحمايتهم
ثالتا انك ياعزيزي تألم كما يألم بوش فطوبا لك من رفيق اختار رفيقه
كود:
 يعنى كما يقول المثل
(ما قدر على الحمار اتشطر على البردعة)
غريب انك لاتحفظ ود اخوانك الذين تدافع عنهم ...انت قلتها وهذا شأنك

كود:
 و اهلا بجهاد عنوانه اخطف امرأة تتدخل الجنة فجر سوقا به اهل بلدك تتدخل الجنة
اقتل اهلك الغلابة تدخل الجنة 000اتشطر على المدنين العزل و اذبحهم ذبح الشاه تدخل الجنة00اقطع الرءوس و افقأ العيون تدخل الجنة اقتل النساء و الاطفال و العجائز تدخل الجنة
اراك بدأت تتكلم عن الحكام العرب هم طوال عمرهم ينهجوا هذا النهج ضد شعوبهم يخطفوا نساء اعدائهم لاجبار اعدائهم على الاستسلام ويخطفون نساء اصدقائهم باسم الود والمحبة
وكذلك المدنيين العزل الذين بدأو الان حمل السلاح بعد ان ملوا من القهر والظلم والغطرسة

وخسيء كل من يفكر ان يمد عينيه او لسانه الى المجاهدين بشر ونحن هنا لنرد على كل المتأنقين والمتحاذقين حسب الاصول

سلامي للشرفاء
محمد001 غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .