العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > خـيـمــة الاستـــراحـــة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: #سؤال و #جواب عن النبي عليه الصلاة والسلام (آخر رد :الكرمي)       :: الهز فى القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: مع #القرآن_الكريم - من سورة آل عمران (آخر رد :الكرمي)       :: #البث_الإذاعي ليوم #الأحد 22 #ربيع_الأول 1439هـ |2017/12/10م (آخر رد :الكرمي)       :: مع الحديث الشريف يأتي في آخر الزمان (آخر رد :الكرمي)       :: الجولة الإخبارية 2017/12/10م (آخر رد :الكرمي)       :: نقل سفارة أمريكا من مدينة محتلة إلى مدينة محتلة أخرى في فلسطين يثير ردات فعل ذليلة ل (آخر رد :الكرمي)       :: الإسلام يغير أوروبا (مترجم) (آخر رد :الكرمي)       :: نشرة أخبار الصباح ليوم السبت من إذاعة حزب التحرير ولاية سوريا 2017/12/09م (آخر رد :الكرمي)       :: نشرة أخبار الظهيرة ليوم السبت من إذاعة حزب التحرير ولاية سوريا 2017/12/09م (آخر رد :الكرمي)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 13-03-2007, 02:38 AM   #2561
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة صمت الكلام


شكرآ لك غاليتي كراميلا

ولكن

لاتنسي

أنني لدي كل الصلاحيات لحذف جزء بتعقيبك المدرج هنا , ولكن كما تعلمين نحن في خيام ديمقراطية

العفو وحياك الله
عادي حبيبتي امسحيه و في دقائق أرجع ارجعه ثاني
أظن اني املك نفس الصلاحيات
حبيبتي صمت الكلام و لو انا مزح معك
وانت تعلمين ذلك
__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-03-2007, 02:45 AM   #2562
صمت الكلام
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المشاركات: 4,612
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
العفو وحياك الله
عادي حبيبتي امسحيه و في دقائق أرجع ارجعه ثاني
أظن اني املك نفس الصلاحيات
حبيبتي صمت الكلام و لو انا مزح معك
وانت تعلمين ذلك

بدقة متناهية اعلم انك تمزحين وانا كذلك أمزح

ولكن أحببت ان اعترف , واقول انه ما ذكرته انا بالأعلى قمة الغباء

صمت الكلام غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 22-03-2007, 04:42 AM   #2563
الوافـــــي
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 30,397
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافـــــي
إفتراضي

اللهم اجعل حيلهم بينهم .............
__________________



للتواصل ( alwafi248@hotmail.com )
{ موضوعات أدرجها الوافـــــي}


الوافـــــي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 23-03-2007, 04:39 AM   #2564
صمت الكلام
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المشاركات: 4,612
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي
اللهم اجعل حيلهم بينهم .............






صمت الكلام غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-09-2007, 10:16 AM   #2565
محمد الحبشي
قـوس المـطر
 
الصورة الرمزية لـ محمد الحبشي
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
الإقامة: بعيدا عن هنا
المشاركات: 3,528
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
أختي الفاضلة: على رسلك

اعذريني غاليتي
ولكن لا يهون علي أن أرى صمت خلف القضبان
و أن لا أساعدها و هي رفيقتي ومساعدتي<<<< سامعة ياصمت مساعدتي
لذا سأخرجها و اضع بدلا عنها رينبو
لأسبابي الخاصة

تحيتي

يا خبر .. .. هو أنا فى السجن ومش عارف ..

وغاب الجلاد وتغير وجه الزمن .. والأسير قابع فى زنزانته ..

هكذا هى الحياة فى القرن الواحد والعشرين ..
__________________

محمد الحبشي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-09-2007, 10:19 AM   #2566
محمد الحبشي
قـوس المـطر
 
الصورة الرمزية لـ محمد الحبشي
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
الإقامة: بعيدا عن هنا
المشاركات: 3,528
إفتراضي

آه بالمناسبة .. أى حد يعدى من هنا يا ريت يطلعنى ومش مهم يحط مين مكانى ..

فى هذه الأيام المباركة .. ويا رب يحط اللى فى بالى ..

__________________

محمد الحبشي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-09-2007, 10:42 AM   #2567
sbhhbs
ضيف
 
المشاركات: n/a
إفتراضي


رينبوا انا لا اعلم لم انت تحب السجن كثيرا لذا انا سوف افرج عنك بضمانة محل اقامتك يعني لا تغادر الخيمة

لكن لا اريد وضع مكانك الذي في بالك انت بل الذي في بالي انا
وهو

الوافي


  الرد مع إقتباس
قديم 18-09-2007, 02:03 AM   #2568
محمد الحبشي
قـوس المـطر
 
الصورة الرمزية لـ محمد الحبشي
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
الإقامة: بعيدا عن هنا
المشاركات: 3,528
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sbhhbs

رينبوا انا لا اعلم لم انت تحب السجن كثيرا لذا انا سوف افرج عنك بضمانة محل اقامتك يعني لا تغادر الخيمة

لكن لا اريد وضع مكانك الذي في بالك انت بل الذي في بالي انا
وهو

الوافي


شكرا أخى الغالى .. ما أراك الله يوما من هذه الأيام ..

الوافى .. مين قال إنى بخرجه .. مستحيل ..

إشاعة تقول أنه يخضغ لفريق من المحققين (العرب) لمعرفة سر اعتذاره الخطير ..

كما طلبوا منه إدلاء بمعلومات لما بعد (لكن ) فى أحد التهم الموجهة إليه ..

وهو فى حد يقدر يخرجه .. دى أوامر عليا ..
__________________

محمد الحبشي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2007, 01:34 PM   #2569
الوافـــــي
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 30,397
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافـــــي
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة rainbow
الوافى .. مين قال إنى بخرجه .. مستحيل ..
يقول المثل عندنا

جبتك يا عبد المعين تعينني ... لقيتك يا عبد المعين تنعان

__________________



للتواصل ( alwafi248@hotmail.com )
{ موضوعات أدرجها الوافـــــي}


الوافـــــي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 29-09-2007, 05:22 PM   #2570
ولد أبوه
عضو نشيط
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2002
المشاركات: 152
إفتراضي

هيييييييييييييييييي

خخخخخخخخخخخخ ... انا أول مره اشوف ناس فاضين لمده 4 سنوات ...

بالله عليكم شوفوا متى كتبت الموضوع ...

إقتباس:
14-07-2003, 11:31 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وش ذي الفضاوه ... لا لا لا لا مستحيل ...

انتم يبيلكم دراسه خاصه عشان تبعدكم عن الفراغ ... ههههههههههههه

ياحليلكم ...

كتبت الموضوع لمن كنت بالمتوسطه وانا الحين بالجامعه وانتم باقي تضاربون ...

خلونا نكمل مضاربات ..

اطلع يالوافي ...

وادخل يا..... اممممممممممممممممم



rainbow

سوري ... بس وش اسوي ... احد قالك تعاند الوافي خخخخخخخخخ ...
__________________
ولد أبوه غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .