العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: مــــــــردوع (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب مظلوميّة الزهراء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب عقيدة أبي طالب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب سبب وضع علم العربية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب أدلة أن الأئمة اثنا عشر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الصحابي و عدالته (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عن الثورة التشرينية في العراق (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب حديث الطير (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عن الثورة التشرينية في العراق (آخر رد :ابن حوران)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 25-08-2007, 06:38 PM   #1
1st_top
عضـو شــرف
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2007
المشاركات: 105
إفتراضي أكثر من تسعين يوما وما زال الوضع قائما

يقول المثل
" لا بسه الخلاخل والبلا من الداخل "

ينطبق هذا المثل على جيوشنا العربية بأكملها
من المحيط إلى الخليج !


ثلاث شهور تقريبا مرت على نهر البارد منذ بدأت الحرب على " فتح الإسلام "

فرقة أو شرذمة أو قلة من الفتيان تحصنوا بهذا المخيم

أخلي السكان المدنيين بجميع طوئفهم

نقلت التلفزيونات صورا للمخيم ، أصبح خرابة أو ما يقارب لها من التسمية

بنشرة أخبار الظهيرة اليوم من العربية نقلت مراسلتهم بأن الجيش أنسحب إلى الخلف 60 مترا
قصف عنيف بالدبابات الثقيلة وبالمدافع بعيدة المدى للمخيم
سقط قتلى وجرحى من الصفين وحسب الروايات والأخبار أن الجيش اللبناني خسائره كبيرة
أعلن الناطق الرسمي للجيش اللبناني بأن المعركة الحاسمة قد بدأت


وما أعلمه ويعلمه الجميع بأن الحسم قد بدأ بوصول طلائع الطائرات الأمريكية محملة بالأسلحة والذخيرة من قاعدة العيديد بقطر منذ أسبوعين.

طائرات ، زوارق بحرية ، مدافع ، صواريخ موجهة ، اسلحة رشاشة

كلما ذكر أعلاه تم إستعماله من قبل القوات اللبنانية ضد هذه الشرذمة من قطاع الطرق

ولم يستطيعوا حسم المعركة لصالحهم بالرغم من توفر كل الأمكانات والدعم البشري واللوجستي من الجميع

الشاهد :
الأمة العربية في أزمة حقيقة بالنسبة لجيوشها والدليل واضح وضوح الشمس أمام أعيينا بالأمس أحتفل العرب بهزيمة 67 على يد الجيش الإسرائيلي.
وقبلها أحتفل بهزيمة 56 زمن قبل كانت نكسة 48 وتتوالى النكسات وخيبات الأمل.

تعليق :
ما نراه اليوم وبالرغم من عدم تأييدنا للفئة الضالة التي تحصنت بالمخيم وبالرغم من عدم وجود معلومات من مصادر مستقلة عنهم وعن توجههم ومن يقوم بتمويلهم ومسانتدتهم.
نرى أن هذا الجيش الذي قصف بكل أنواع الأسلحة هذا المخيم لم يطلق رصاة واحدة صوب إسرائيل منذ عام 48 وحتى اليوم.

علينا أن نصلي صلاة الميت على الجيوش العربية ما دامت لم تستطع حسم معركة على فئة ربما لم تتجاوز المائتين شخص وهم من الخارجين عن القانون والمرتزقة.

نعود لتصريح أحد القادة اللبنانيين بأن المعركة الحاسمة قد بدأت ونقول له :
" عليكم بالفسفور الأبيض أو المواد الكيماوية للقضاء عليهم "

تحياتي
1st_top غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2007, 07:42 PM   #2
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

ماذا تنتظر من جيوش عربية فاسدة ..

ألم تسمع عن انشغال قيادات في الجيش بشرب الخمر والسهر تحت مبرر الحصول على معلومات لتأتي اسرائيل منتصرة في 67 والقيادات لم تصحى بعد ؟


ماذا تريد من جيوش دولها تصفق لجيوش رافضية عميلة لاسرائيل .

وهل ستكون جيوشنا قوية وهي موجهة لضرب معارضية أو لقتل بعضهم البعض ويتركون العدو ؟
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2007, 10:13 AM   #3
ابو جوري
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 655
إفتراضي

ما يحدث في النهر البارد يعد شان لبناني داخلي وليس من حق اي دولة التدخل فيه. ففتح الاسلام سرقوا ونهبوا واستباحوا اموال البنوك وقاموا بزعزعة الامن رغم ان لبنان حكومة وشعب فتحوا لهم الابواب واستضافوهم كلاجئين والمفروض ان يكون رد الدين بالدفاع عن البلد وليس باستباحة اراضيها وموالها. لذا فمن حق لبنان ان تدافع عن اراضيها ولو حدث مثل هذه الامر في بلادنا فايضا من حقنا ان ندافع عن اراضنا دون تدخل دول اخري لانه شان داخلي.

اما شريط شرب الشاهي واستضافة جنود لبنانيين لجنود اسرائيلين فهو فعلا شيء مخجل لكن ربما هذا كان بسبب رفض الكثير من اللبنانيين خاصة من المسيحيين والسنة ما قامت به حزب الله. فهم من اقاموا الحرب ضد اسرائيل والمتضرر الوحيد كان من ذلك هي لبنان وشعبها , وحزب الله ليس بجيش او حكومة وما هم الا ميليشيات تابعة لايران وموجودة بلبنان.
ابو جوري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2007, 03:56 PM   #4
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة 1st_top
علينا أن نصلي صلاة الميت على الجيوش العربية ما دامت لم تستطع حسم معركة على فئة ربما لم تتجاوز المائتين شخص وهم من الخارجين عن القانون والمرتزقة.

تحياتي
الواضح ان الجيوش العربية
لم تشارك في معركة فتح الاسلام
والواضح ان لا غير جيش لبنان
مشارك في تلك المعارك

الا اذا كان هنا في الخفى شيئ
عندكم من خبرية فهذا امر ثاني

اما التعميم على كل الجيوش العربية فهذا خطـــأ
ففيها الصالح والطـــالح


__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .