العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > الخيمة الرياضـــية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سلسلة بعنوان #الجنة و #السياسة (آخر رد :الكرمي)       :: الدسر فى القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: مع #القرآن_الكريم - سورة الزًُمر (آخر رد :الكرمي)       :: #البث_الإذاعي ليوم #الأربعاء 04 #ربيع_الأول 1439هـ |2017/11/22م (آخر رد :الكرمي)       :: إن كانت امرأة لم تغفر لعمر رضي الله عنه ما حسبته غفلة فكيف نغفر لحكامنا إجرامهم ال (آخر رد :الكرمي)       :: مع الحديث الشريف وهكذا شملت الشريعة حياة الإنسان (آخر رد :الكرمي)       :: الجولة الإخبارية 2017/11/22م (مترجمة) (آخر رد :الكرمي)       :: رابطة العالم الإسلامي تؤيد بيان الجامعة العربية حول إيران (آخر رد :الكرمي)       :: الوجه الحقيقي للمغرب مقتل 15 امرأة في تدافع أثناء توزيع مساعدات غذائية (آخر رد :الكرمي)       :: نشرة أخبار الصباح ليوم الثلاثاء من إذاعة حزب التحرير ولاية سوريا 2017/11/21م (آخر رد :الكرمي)      

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 26-01-2010, 09:40 PM   #1
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,547
إفتراضي هذا قدرنا

قدرنا نحن الجزائرين والمصرين نلتقي كثير في كرة القدم ومن المفروض ان نجعل مقابلاتنا كلاسيكو خالد لانه الافضل في الوطن العربي وفي افريقيا واسيا معا ووصل صيته للقارات الخمس وقد سمعت انه كبار الرياضين يتابعونه لانه قمة الاثارةة والتشويق والروح القتالية فلما لانجعله احتفال لنا
يكفي ما فات . لا وقوف على الأطلال لا لوم لا ظالم ولا مظلوم نريد مصالحة أخوية في مقابلة الإمتاع الكروي نريدها قمة في الفنيات والخطة التكتيكية والمستوي الراقي في الأداء والروح الرياضية .قمة في مستوى حامل اللقب الإفريقي وممثلها في كأس العالم ومبروك للعرب وللمصرين وللعرب على هاته المباراة التى سيستمتع بها الجميع وينتظرها الجميع



ومن هنا اقول اتمنى ان تفوز الجزائر وان فازت مصر ساحزن يوما وساشجعها يوم الاحد في نهائي
__________________
زهير الجزائري غير متصل  
قديم 26-01-2010, 10:43 PM   #2
ابــ جهاد ــو
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
المشاركات: 415
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابــ جهاد ــو إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى ابــ جهاد ــو
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري مشاهدة مشاركة
قدرنا نحن الجزائرين والمصرين نلتقي كثير في كرة القدم ومن المفروض ان نجعل مقابلاتنا كلاسيكو خالد لانه الافضل في الوطن العربي وفي افريقيا واسيا معا ووصل صيته للقارات الخمس وقد سمعت انه كبار الرياضين يتابعونه لانه قمة الاثارةة والتشويق والروح القتالية فلما لانجعله احتفال لنا
يكفي ما فات . لا وقوف على الأطلال لا لوم لا ظالم ولا مظلوم نريد مصالحة أخوية في مقابلة الإمتاع الكروي نريدها قمة في الفنيات والخطة التكتيكية والمستوي الراقي في الأداء والروح الرياضية .قمة في مستوى حامل اللقب الإفريقي وممثلها في كأس العالم ومبروك للعرب وللمصرين وللعرب على هاته المباراة التى سيستمتع بها الجميع وينتظرها الجميع



ومن هنا اقول اتمنى ان تفوز الجزائر وان فازت مصر ساحزن يوما وساشجعها يوم الاحد في نهائي
أن شاء الله تكون مباراة كرة قدم

وشكرا على الروح الطيبه
__________________
(مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً )
يا ذا الجلال والعزه انقذ المسلمين في غزه

اللهم كن لهم عونا ونصيرا
اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم اصلح احوال المسلمين في فلسطين وفي العراق وفي كل مكان
اللهم الف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام واخرجهم من الظلمات الى النور يا ذا الجلال والاكرام
اسأل الله الذي لا إله إلا هو أن يجعلني خيرا مما تظنون
وأن يغفر لي ما لا تعلمون، وأن لا يؤاخذني بما تقولون
ابــ جهاد ــو غير متصل  
قديم 27-01-2010, 11:25 AM   #3
الفجر الجديد
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
الإقامة: الجزائر
المشاركات: 931
إفتراضي

ان شاء الله تفوز الجزائر و تحصل على الكأس باذن الله
الفجر الجديد غير متصل  
قديم 27-01-2010, 12:26 PM   #4
الجنرال 2009
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,590
إرسال رسالة عبر MSN إلى الجنرال 2009
إفتراضي

ان شاء الله الفوز للجزائر
__________________


الجنرال 2009 غير متصل  
قديم 27-01-2010, 12:27 PM   #5
الجنرال 2009
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,590
إرسال رسالة عبر MSN إلى الجنرال 2009
إفتراضي



النهائي الجزائر نيجيريا
__________________



آخر تعديل بواسطة الجنرال 2009 ، 27-01-2010 الساعة 12:39 PM.
الجنرال 2009 غير متصل  
قديم 27-01-2010, 01:27 PM   #6
الجــ غزال ــبال
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ الجــ غزال ــبال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
الإقامة: dzaier
المشاركات: 1,009
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الجنرال 2009 مشاهدة مشاركة

النهائي الجزائر نيجيريا
و هذا شعوري أيضا

و إذا خاب ظني فأتمنى الفوز لمصر على الأقل ستحتفظ بلقبها خير من أن يذهب للغير

هذا تطبيق للمثل القائل
" أنا و أخي على ابن عمي و أنا و ابن عمي على الغريب "
__________________

الجــ غزال ــبال غير متصل  
قديم 27-01-2010, 06:57 PM   #7
transcendant
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
الإقامة: الجزائر DZ
المشاركات: 2,789
إفتراضي

أخي زهير .. سأكون سيريو قليلا ..

اللاعبون الجزائريون لاعبون محترفون لا يهمهم بتاتا الحروب الدونكيشوتية الفجة لبعض فرسان

الفضائيات ذوي الأمزجة و القلوب و العقول المتقلبة ..

في الملعب ستكون مقابلة كرة قدم بين لاعبي منتخبين .. و الأكيد هو فوز الجزائر .. و نحن نرى

المقابلة الكروية مجرد حدث مفرح عابر .. على عكس الضفة الأخرى التي لها مآرب أخرى و

حسابات لا تحتمل الخسارة .

مقابلة الغد لا تهمنا كثيرا .. فقد أثبت لاعبونا أنهم الأفضل منذ زمن .. و من لم يتأكد فعليه بمراجعة

الدرس و كفى .. لأننا لا نستطيع كل يوم تكرار نفس الدرس لنفس التلميذ الغبي .

عموما سترون القنوات الفضائية المصرية تشن هجوما آخر على الجزائر .. و الأيام بيننا .
__________________


transcendant غير متصل  
قديم 27-01-2010, 11:27 PM   #8
متفااائل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
المشاركات: 1,161
إفتراضي

كلام جميل يا زهير ... احييك عليه ... تحياتي

--------------------
{‏فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور‏}

آل عمران 185‏

هذا هو الفوز الحقيقي ...

اما ما نحن بصدده فهو رياضة وترفيه ... من المفترض ( الرياضة ) ان تقرب بيننا ...
ولكنه الجنون الذي يجتاح العالم بسبب " الكرة " ...
متفااائل غير متصل  
قديم 29-01-2010, 03:26 AM   #9
فارس فارس
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2009
المشاركات: 333
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة transcendant مشاهدة مشاركة
أخي زهير .. سأكون سيريو قليلا ..


اللاعبون الجزائريون لاعبون محترفون لا يهمهم بتاتا الحروب الدونكيشوتية الفجة لبعض فرسان

الفضائيات ذوي الأمزجة و القلوب و العقول المتقلبة ..

في الملعب ستكون مقابلة كرة قدم بين لاعبي منتخبين .. و الأكيد هو فوز الجزائر .. و نحن نرى

المقابلة الكروية مجرد حدث مفرح عابر .. على عكس الضفة الأخرى التي لها مآرب أخرى و

حسابات لا تحتمل الخسارة .

مقابلة الغد لا تهمنا كثيرا .. فقد أثبت لاعبونا أنهم الأفضل منذ زمن .. و من لم يتأكد فعليه بمراجعة

الدرس و كفى .. لأننا لا نستطيع كل يوم تكرار نفس الدرس لنفس التلميذ الغبي .

عموما سترون القنوات الفضائية المصرية تشن هجوما آخر على الجزائر .. و الأيام بيننا .

************

أهدى لك الفوز الكبير والغالى

أربعة أهداف زى الفل

نتمنى أن نراك وصف لنا مشاعرك بعد المباراة ******** ؟؟؟


ملحوظة :
أي خروج عن الموضوع وخلق نزاعات بين الإخوة مصيرها الحذف هي وصاحبها..

طاقم الإشراف.

آخر تعديل بواسطة عصام الدين ، 29-01-2010 الساعة 11:55 AM.
فارس فارس غير متصل  
قديم 30-01-2010, 04:10 PM   #10
فريد19
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2
إفتراضي

مبروك لنجل حسني مبارك التاهل للخلافة
مضحك امر الشعب المصري
فريد19 غير متصل  
موضوع مغلق


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .