العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الثقافي > خيمة بـــوح الخــاطـــر

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الى الزعمـاء العرب -- ستـذكـرون هذه اللحظة (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب مختصر رسالة في أحوال الأخبار (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد مقال القيادة وبناء الفِرق (آخر رد :رضا البطاوى)       :: مسرحية " أعضاء الخيمة العربية في وليمة المشرف العام " بطولة كل الأعضاء (آخر رد :ابن حوران)       :: قراءة فى مقال الصورة الذهنية تعكس الحقائق أحيانا (آخر رد :رضا البطاوى)       :: تحميل لعبة جاتا gta 2019 كامله بال... (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: تعرف على فوائد الحلبة العجيبة (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: فوائد الزنجبيل لعلاج حب الشباب (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: اذا دعوتهم ليوم كريهة سدوا شعاع الشمس بالفرسان ،،هنـا اخبارهم (آخر رد :اقبـال)       :: نقد مقال الوصايا العشر في الحوار (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 04-02-2010, 06:42 PM   #21
هـــند
مشرفة
 
تاريخ التّسجيل: May 2008
الإقامة: بلاد العرب
المشاركات: 4,260
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عصام الدين مشاهدة مشاركة
اعطيني الفيزا والباسبور
من كازا لمارساي
حبيبة ديالي وراها توجور
في القلب وما نساهاشاي



شعر حور..
إيه ما أحلاها بصوت الستاتي
__________________

هـــند غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 09:15 PM   #22
ابــ جهاد ــو
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
المشاركات: 415
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابــ جهاد ــو إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى ابــ جهاد ــو
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أحمد جعبور مشاهدة مشاركة
الاخوة اعضاء الخيمة المحترمين
اولا احب اشكركم على مداخلاتكم اللطيفة
ثانيا احب احكي انو الحب موجود في كل مكان
وانا شاب على ابواب اخذ شهادة الماجستير في الصيدلة
وحبيبتي دكتورة , يعني الحمد لله احنا ناس متعلمين احسن تعليم
وبنعرف في الحب كتير منيح
هاد ردي عاللي بيحكي انو الناس انهبلت او انو ما بجوز الواحد يعبر عن حبو قدام الناس او .. او ...
انا بحكي انو احلى شي الانسان يقدموا للي بحبو انو يثبتلو حبو قدام كل الناس
وما في شي يخاف منو او يمنعو ...
وانا بعتذر اذا كانت كلماتي غير مؤدبة او اني اسأت لأحد
وشكرا الكم مرة تانية

كعبور لا تكون ساخط على الاخوه فهم لا يعيشون مثل هذه المشاعر الجياشه

والان دعني ان اسئلك هل هذه كلاماتك كتبتها بمشاعرك واحاسيسك ام انك هنا من اجل الاحتفال بالفلنتين وعلى الساده الحضور احضار الدباديب الحمراء

هل هذا هو شعورك بالحب ام مجرد بعض الكلمات منقوله عن شخص اخر
__________________
(مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً )
يا ذا الجلال والعزه انقذ المسلمين في غزه

اللهم كن لهم عونا ونصيرا
اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم اصلح احوال المسلمين في فلسطين وفي العراق وفي كل مكان
اللهم الف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام واخرجهم من الظلمات الى النور يا ذا الجلال والاكرام
اسأل الله الذي لا إله إلا هو أن يجعلني خيرا مما تظنون
وأن يغفر لي ما لا تعلمون، وأن لا يؤاخذني بما تقولون
ابــ جهاد ــو غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 09:28 PM   #23
أحمد جعبور
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
المشاركات: 39
إفتراضي

الاخ ابو جهاد شكرا على مرورك على موضوعي وتعليقك عليه
اما بالنسبة لهذه الكلمات فهي نابعة من اعماق قلبي وليست احاسيس متصنعه
واما بالنسبة للفلنتين فالكل يعلم بان هذا عيد الكفر والكفار
وليس هدفنا الاحتفال به انما الهدف للعشاق ان يكرموا حبهم بغض النظر عن الاسلوب
اما عن طريق الهدايا والدببة الحمراء كما تقول اخي
او باي طريقة اخرى .. وبالنسبة لي افضل طريقة للتعبير عن الحب هي
الصراخ باعلى صوت وقول كلمة بحبك للشخص الذي تحب على مرآى ومسمع من الناس
__________________
“إذا أخطأت فأنت الانسان و إذا بكيت على خطا فأنت ملاك وأذا تفاخرت بخطأ فأنت شيطان"
أحمد جعبور غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 09:39 PM   #24
ابــ جهاد ــو
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
المشاركات: 415
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابــ جهاد ــو إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى ابــ جهاد ــو
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أحمد جعبور مشاهدة مشاركة
الاخ ابو جهاد شكرا على مرورك على موضوعي وتعليقك عليه
اما بالنسبة لهذه الكلمات فهي نابعة من اعماق قلبي وليست احاسيس متصنعه
واما بالنسبة للفلنتين فالكل يعلم بان هذا عيد الكفر والكفار
وليس هدفنا الاحتفال به انما الهدف للعشاق ان يكرموا حبهم بغض النظر عن الاسلوب
اما عن طريق الهدايا والدببة الحمراء كما تقول اخي
او باي طريقة اخرى .. وبالنسبة لي افضل طريقة للتعبير عن الحب هي
الصراخ باعلى صوت وقول كلمة بحبك للشخص الذي تحب على مرآى ومسمع من الناس
يا عزيزي سامحني فلم اعلم ان توارد الخواطر يكون بهذا الحجم وهذه المساحه فالموضوع منتشر على الانترنت وكأنك لست العاشق الوحيد

يا ساده الموضوع منقول والسيد الفاضل يتلاعب بكم ولدي احساس بانه لا يوجد من تدعى بحبيبة احمد جعبور
__________________
(مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً )
يا ذا الجلال والعزه انقذ المسلمين في غزه

اللهم كن لهم عونا ونصيرا
اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم اصلح احوال المسلمين في فلسطين وفي العراق وفي كل مكان
اللهم الف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام واخرجهم من الظلمات الى النور يا ذا الجلال والاكرام
اسأل الله الذي لا إله إلا هو أن يجعلني خيرا مما تظنون
وأن يغفر لي ما لا تعلمون، وأن لا يؤاخذني بما تقولون
ابــ جهاد ــو غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 09:52 PM   #25
أحمد جعبور
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
المشاركات: 39
إفتراضي

شكرا لك يا سيد ابو جهاد
ليس لدي ما اقوله سوى سامحك الله
واظن بان موضوع الحبيبة لا يعنيك ان كانت موجودة او لا
وبما ان الموضوع منتشر فلماذا تعطيه هذا الاهتمام
__________________
“إذا أخطأت فأنت الانسان و إذا بكيت على خطا فأنت ملاك وأذا تفاخرت بخطأ فأنت شيطان"
أحمد جعبور غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 10:09 PM   #26
ابــ جهاد ــو
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
المشاركات: 415
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابــ جهاد ــو إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى ابــ جهاد ــو
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أحمد جعبور مشاهدة مشاركة
شكرا لك يا سيد ابو جهاد
ليس لدي ما اقوله سوى سامحك الله اللهم امين يا رب العالمين
واظن بان موضوع الحبيبة لا يعنيك ان كانت موجودة او لا أي نعم
كفاك تلاعب
__________________
(مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً )
يا ذا الجلال والعزه انقذ المسلمين في غزه

اللهم كن لهم عونا ونصيرا
اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم اصلح احوال المسلمين في فلسطين وفي العراق وفي كل مكان
اللهم الف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام واخرجهم من الظلمات الى النور يا ذا الجلال والاكرام
اسأل الله الذي لا إله إلا هو أن يجعلني خيرا مما تظنون
وأن يغفر لي ما لا تعلمون، وأن لا يؤاخذني بما تقولون
ابــ جهاد ــو غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 10:15 PM   #27
أحمد جعبور
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
المشاركات: 39
إفتراضي

هذا ليس من خصوصياتك لو سمحت
اما ان تقول كلمة طيبة او ان تصمت
__________________
“إذا أخطأت فأنت الانسان و إذا بكيت على خطا فأنت ملاك وأذا تفاخرت بخطأ فأنت شيطان"
أحمد جعبور غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 10:39 PM   #28
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

اخي ابو جهاد دعه يعبر دعه يمر
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 10:55 PM   #29
ابــ جهاد ــو
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
المشاركات: 415
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابــ جهاد ــو إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى ابــ جهاد ــو
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري مشاهدة مشاركة
اخي ابو جهاد دعه يعبر دعه يمر

هسيبو يعدي علشان خطرك بس اخي زهير

بس المره الجايه يشخلل علشان يعدي
__________________
(مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً )
يا ذا الجلال والعزه انقذ المسلمين في غزه

اللهم كن لهم عونا ونصيرا
اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم اصلح احوال المسلمين في فلسطين وفي العراق وفي كل مكان
اللهم الف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام واخرجهم من الظلمات الى النور يا ذا الجلال والاكرام
اسأل الله الذي لا إله إلا هو أن يجعلني خيرا مما تظنون
وأن يغفر لي ما لا تعلمون، وأن لا يؤاخذني بما تقولون
ابــ جهاد ــو غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2010, 04:41 AM   #30
حبيبة احمد جعبور
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2010
المشاركات: 11
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابــ جهاد ــو مشاهدة مشاركة

يا عزيزي سامحني فلم اعلم ان توارد الخواطر يكون بهذا الحجم وهذه المساحه فالموضوع منتشر على الانترنت وكأنك لست العاشق الوحيد


يا ساده الموضوع منقول والسيد الفاضل يتلاعب بكم ولدي احساس بانه لا يوجد من تدعى بحبيبة احمد جعبور

اخ ابو جهاد لا تتحدث عن شيء ليس لك به علم فانا موجودة و احمد لا يتلاعب كما تقول و ممكن ان يكون احد من متصفحين المنتدي نسب الموضوع الو على موقع اخر
بس متل ما بقول المثل الي ما بعرفك بجهلك
نسال الله الهداية للجميع
حبيبة احمد جعبور غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .