العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > خيمة عدسة الاعضاء واللقطات > خيمة عــدسة الاعــضاء

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد كتاب أحاديث مسندة في أبواب القضاء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: خطوبة هبة زاهد وحسن الشريف: (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب فضائل أمير المؤمنين معاوية بن أبي سفيان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب التحصين في صفات العارفين من العزلة والخمول (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى زيارة أمير المؤمنين (آخر رد :رضا البطاوى)       :: ممثل خامنئي: على الحشد اقتلاع حارقي قنصليتنا بالنجف (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب الفرائض للثورى (آخر رد :رضا البطاوى)       :: Queen of laziness.. (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: لا نحب اسمكم أيها العرب (آخر رد :ابن حوران)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 23-10-2009, 03:18 PM   #1
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي صور اليوم صورتها

صور من موبيلى صورتاها زكارة في ناس البليدة لى نهار كامل وهما الورود الورود تسقط الورو د امام الحشائش الخضراء وتحيا السا....هوب










__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 23-10-2009, 03:23 PM   #2
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي






__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 23-10-2009, 03:26 PM   #3
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي



__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 23-10-2009, 06:47 PM   #4
الأميــــــــــر
صاحب الكلمة الطيبة
 
الصورة الرمزية لـ الأميــــــــــر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
الإقامة: على الطريق
المشاركات: 1,440
إفتراضي

واش من طبيعة هاذي !!
بركة نتاع الماء و حقل نتاع سلاطة و خرفان ياكلو في الحشيش !
طبيعة ميتة يا صاحبي ..
لازم تعترف يا سي زهير بأهمية الورود و الجمال اللي تضيفو على الحقول الخضراء ..
كما يقول المثل : وراء كل حشيش أخضر وردة .
__________________


الأميــــــــــر غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 23-10-2009, 08:01 PM   #5
فرحة مسلمة
''خــــــادمة كــــــتاب الله''
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,952
إفتراضي


البليدة

الشريعى

الشريعى

البليدة




الهوقار





وهران الباهية



القبائل الكبرى


الجزائر الكبرى

جزائري الحبيبة كلها جميلة يا زهير.

الله يبعد عنها كل سوء

ويحفظها من كل عدو يتربص بها
__________________








فرحة مسلمة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2009, 03:11 AM   #6
المراسل
" الراصــــــــــــــــد "
 
الصورة الرمزية لـ المراسل
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2006
المشاركات: 3,094
إرسال رسالة عبر MSN إلى المراسل
إفتراضي

صور جميلة اسي زهير

ياك ما عندك شي ارض مزروعة بالحشيش بالورد مزور

__________________
مسؤول على موقع

المراسل غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2009, 12:31 PM   #7
فسحة أمل
مشرفة عدسة الأعضاء واللقطات
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,583
إفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله




ما تلك التي تشع نورا يا زهير
هل هي فراشات مضيئة؟
أم أنها حشرات رهيبة ؟ههههه
__________________



فسحة أمل غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2009, 12:33 PM   #8
فسحة أمل
مشرفة عدسة الأعضاء واللقطات
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,583
إفتراضي

الشريعى


إنها تشبه مدينة إفران المغربية
وشكرا لك أختي فرحة على صور الجزائر الشقيقة
والله يحفظها من كل سوء يا رب
__________________



فسحة أمل غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-11-2009, 12:24 PM   #9
sunset
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية لـ sunset
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2002
المشاركات: 480
إرسال رسالة عبر ICQ إلى sunset إرسال رسالة عبر MSN إلى sunset إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى sunset
Post






بالعُمــــــرة 27 رمضان الماضى

__________________

sunset غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-11-2009, 12:32 PM   #10
الفجر الجديد
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
الإقامة: الجزائر
المشاركات: 931
إفتراضي

هي المنطقة الرائعة وين يا زوهير مجرد فضول؟
الفجر الجديد غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .