العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المغالطة الكبرى في دين النصارى ــ الجزء الثالث والأخير ــ (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: المغالطة الكبرى في دين النصارى ــ الجزء الثاني ــ (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: المغالطة الكبرى في دين النصارى (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب شرعية الصلاة بالنعال (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب تنقيح المناظرة في تصحيح المخابرة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: التجارة فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرعى فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الصيد المائى فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: المحاسبة المالية فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 04-02-2010, 01:32 PM   #11
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,542
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابــ جهاد ــو مشاهدة مشاركة
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن

أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر



مع تحيات اخيكم محيي الدين

وتحيت لك اخ محى الدين


إقتباس:

أعجبني اعترافك أن للنساء درجة على الرجال
و هنا يصدق المثل القائل

"الراجل يبني و المراة تجني" :new2:




هذا صحيح
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 06-02-2010, 10:40 PM   #12
ريحانة الرسالة
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2007
المشاركات: 11
إفتراضي

إقتباس:
ذهبت اليه الى فراشه على ظهر السفينة وابتسمت ابتسامة التشفي ..ثم نظرت اليه واردفت بسخرية لاذعة ..استمتع برجولة
اللي ضحك يتبلى
متعرف شي نهار تبغي دير فيها راجل وتجيك نفس الحالة وسط البحر


فلتحيا النساءnew2
ريحانة الرسالة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 06-02-2010, 10:55 PM   #13
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,542
إفتراضي

فلتحيا النساء من قال مايحيوش
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .