العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كورونا طالعه من بيت ابوها رايحة لبيت الجيران (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب التوسل بالنبي (ص ) والتبرك بآثاره (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب السجود على التربة الحسينية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: المغالطة الكبرى في دين النصارى ــ الجزء الثالث والأخير ــ (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: المغالطة الكبرى في دين النصارى ــ الجزء الثاني ــ (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: المغالطة الكبرى في دين النصارى (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: نقد كتاب شرعية الصلاة بالنعال (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب تنقيح المناظرة في تصحيح المخابرة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: التجارة فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 11-06-2007, 01:33 AM   #11
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هيمنه

ربما كانت قناة الجزيره منشغله بالتغطيه الاعلاميه لزياره
الشيخ حمد بن خليفه لساركوزي


الجدير بالذكر ان الشيخ حمد اول زعيم عربي يزور ساركوزي
بعد دخوله قصر الاليزيه.
لا شكـ ولا ريب في ذلكـ
__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 11-06-2007, 01:43 AM   #12
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة على رسلك


ماذا فضحت ....؟؟


أنه اشترى شقة بهذه القيمة ..؟؟؟
لم افضح احد
بل انفضح امره المتستر عليه
لانه لا يريد ان يظهر امر هذا الشراء

ولم تظهر صحيفة قطرية او اذاعية
ببث هذا الخبر




إقتباس:
لوكان الوليد اشترها فهل سيكون في الأمر غرابه أم لأنه قطري ..
الوليد يعلن شراءه
نهارا جهارا
وليس كمن يتستر
على شراء شقته
إقتباس:
بعدين مبروووووك هل أصبحت سمسار ...لم أعلم إلا الآآن
لجئتي الى هذا الاتهااام
لانه مغلوب على امركـ
وهذه اخر حيله لكـ

وانا ذكرت المصدر
ومن ذكر المصدر ليس
سمساااارا

يا بنيت قطر
فكري ثم فكري ثم فكري قليلا
قبل ان تعتمدي الرد
__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 11-06-2007, 01:46 AM   #13
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة يتيم الشعر
هل تريد أن تقول لنا إن بقية المسؤولين العرب يمتلكون أقل مما يمتلكه ذلك الوزير ؟
يا صديقي رجال الأعمال السعوديين يمتلكون عقارات بأضعاف هذا الثمن سواء في المملكة أو خارجها فما بالك بكبار الأمراء والشيوخ الخليجيين بصفة عامة
عزيزي يتيم

موضوعنا هذا عن حمد بن جاسم وليس عن المسؤلين العرب

اذا كان لكـ مواضيع عن رجال الاعمال السعوديين تفضل بطرحها
__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 11-06-2007, 01:51 AM   #14
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة صمت الكلام
بالعافية عليه الشيخ حمد بن جاسم منذ صغرة وبدايه عمله رجل اشتهر بالذكاء في التجارة او السياسة .هنيئا لك يا ابا جبر ولانامت اعين الحاقدين فليس هو اول رجل ولا اخر رجل يشتري عقار بهذا المبلغ فهناك عقارات وشقق وفنادق ضعف هذا المبلغ يا ابن اليمامه امه السالفة كلها حرام على البعض ويجوز على البعض الاخر ؟
يا صمت الكلام

صفااات الشخص معروفة ولم نطلبها
ولم يحرم عليه احد ويحلل لغيره
في هذا الموضوع
تأكدي تماما
__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 11-06-2007, 01:56 AM   #15
على رسلك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: في كنف ذاتي
المشاركات: 9,019
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن اليمامة
لم افضح احد
بل انفضح امره المتستر عليه
لانه لا يريد ان يظهر امر هذا الشراء

ولم تظهر صحيفة قطرية او اذاعية
ببث هذا الخبر

؟؟؟
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن اليمامة






رجل اشترى شقة باهظة الثمن ..


الوليد يعلن شراءه
نهارا جهارا
وليس كمن يتستر
على شراء شقته



لجئتي الى هذا الاتهااام
لانه مغلوب على امركـ
وهذه اخر حيله لكـ

وانا ذكرت المصدر
ومن ذكر المصدر ليس
سمساااارا

يا بنيت قطر
فكري ثم فكري ثم فكري قليلا
قبل ان تعتمدي الرد
وهل مطلوب منه أن يعلن عن ماذا اشترى ...وإن تستر فهذا أمر شخصي بحت


اولماذا تبثه الجزيرة أو غيرها ..هل هو خبر سياسي


ما أهمية هذا الخبر وماهي أبعادة



ممكن تحليل ..أو ذكر سبب هذا الموضوع ..



وهنا لا احتاج للتفكير مرتين فالأمر أبسط من ذلك
__________________






شكرا أيها الـ...غـيـث
على رسلك غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 11-06-2007, 02:35 AM   #16
يتيم الشعر
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
الإقامة: وأينما ذُكر اسم الله في بلدٍ عدَدْتُ أرجاءه من لُبِّ أوطاني
المشاركات: 6,363
إرسال رسالة عبر MSN إلى يتيم الشعر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى يتيم الشعر
إفتراضي

وماذا يهمني بهم وماذا يهمك أنت بشخص اشترى شقة أو قصر بأي ثمن كان .. انظر لأحمد زكي يماني وقصره في الريف الإنجليزي .. تجول في أحياء الرياض وجدة لتشاهد قصور بمساحات شاسعة جداً ..
تابع أخبار البلوي الذي يتعاقد مع عواجيز خرفانين بعشرات الملايين .. وفيه مصافيق في الصحافة الرياضية في السعودية كل همهم بناء استاد رياضي في جدة بمليار ريال وليس بناء جامعة أو مستشفى حديث

فهل في ذلك ما يغير شيئاً من واقع الحال !!
أنت تريد أن تقول أن حمد بن جاسم رجل فاسد ..
طيب قديمة يا أخي ..

تحياتي ..
__________________
يتيم الشعر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 13-06-2007, 07:35 AM   #17
ابو جوري
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 655
إفتراضي

وماذا عن فضائح حمد بن جاسم الاخري ومنها رشاوي صفقات اسلحة وطائرات مع الحكومة البريطانية وحاول اخفاء هذه التهم التي نشرتها الصحف البريطانية كعادتها قناة الجزيرة لم تذكر شيء بل حاولت اخفاء الموضوع بتلفيق قصص علي بلادنا وهو ما اعتدناء عليه من قبل قناة الفتنه قناة الجزيرة والتي هو صاحبها حمد بن جاسم.
كما ان حمد بن جاسم رجل له علاقات وطيدة مع اسرائيل واعتقد ان هذا امر اخطر وافضح من حكاية الشقة مع انه لو كانت القصة خاصة بامير او مواطن سعودي لوجدنا قناة حمد بن جاسم خصصة حلقات عن هذه الشقة وعن السعودية وعن السعوديين وتاليف ومبالغة كما هي عادت القناة.
ابو جوري غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 15-06-2007, 04:14 AM   #18
اميره تحت ظل بومشعل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
الإقامة: ~$][ ديـره هـل الـعـلـيـا ][$~
المشاركات: 2
إفتراضي

الله يهنيه "الشيخ/حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني"

والنعم فيه .. لاعمرنا سمعنا به سرق ولا نهب ولا سوا صفقات وانتشرت صورها مثل غيره !!

ولا عمره قصر في حق من حقوق شعبه .. وهو الي موقف جيرانا الاعزاء عند حدهم !!

و بغض بعض الشعوب لنا ... لانه قـــــطــــــر برغم مساحتها الجغرافيه الصغيره الا انها رفــضــت تخضع للدول الي تضن نفسها كبيره !!

وحبت تفرض سيطرتها ... لكن خاب ظنها لما لقت رجاجيل بحق توقف لهم وتصدا لمحاولاتهم !!

وسبب ثاني للبغض "الي هو في الواقع شعور متبادل" ان حنا نرفض نشوف الغلط ونسكت عنه .. خاصه لمن يــدعــون النزاهه والامانه والشرف وهم يكملون لعبهم تحت الطاوله !!

عشان كذا قناه الجزيره ماتقصر .. وماتوقع ان تجاره شيوخنا " الخاصه " للجزيره او غيرها دخل فيها

الشيخ بو جبر شرا شقه .. طيب وشـ حارق قلوبكم عشان تحطونه في المواضيع السياسيه !!

قولوا لا اله الا الله لا تحسدون الرجال .. حلاله وهو حر فيه !!

طيب :: فرصه حلوه اني اشتركت هنا عشان اعرف آخر اخبار الاغنياء في مجال الاقتصاد هه !!

و للمعوميه :: شعب قــطــر الي ينتمي لهم الشيخ حمد عمرهم ما اشتكوا من همضم حقوق مثل غيرها .. وبعد معلومه لان الظاهر ماتحبون تسمعون الا الي يعجبكم .. ولكن انا بقولكم الي يعجبني انااا

شعب قطر .. ركزوا على كلمه شعب ماقلت آل ثاني .. يعتبر من اغنى الشعوب في العالم ولله الحمد

فـ كيف الحال مع شيوخنا الله يحفظهم ..

كلمه اخيره .. خلوكم في الي انتوا فيه وتركوا قطر وشعبها وحكومتها بـ حالهم مب من زود المحبه عشان اتابعون اخبارهم .. و اتوقع ان عندكم من القضايا السياسيه الساخنه الي تنكتب في مجلدات

اكتبوا عنها .. وخلوا اهل الكرم والجود في حالهم .. مايشرفنا تتكلمون عنهم

والي بيته من قزاز مايرمي الناس بالطوب

واذا كاتب الموضوع قطري في هالحاله بس انا اتقبل الموضوع .. لكن منكم انتوا العذر اهدافه واضحه

ويقول المثل القافله تسير و ......... كمل انت !!!!!!!

والي قال عن الشيخ / حمد فاسد !!!

من انت ياخي عشان تتكلم عنه ... حاسب على كلامك لان لسانك بيشهد عليك يوم القيامه مب من حقكم تتكلمون عن اخلاقيات رجال و تهمزون وتلمزون لاشيا تدل على نفوس مريضه .. وهو طول عمره كبير بأخلاقه ولا بيأثر فيه كلامكم .....

كلام هل قطر وبس هو الي يأثر فيه .. ويشهد الله بحبنا له الله يطول بعمره

وانتوا مالكم خص مثل ماقلت لا تحبونا ولا نحبكم فـ مالكم خص في سياستنا الي عاجبتنا محد قال شاوركم فيها .. ولا حد طلب منكم تتبع اخبارها .

ويا غريب كون اديب ...


السموحه منكم ياهل قطر ... يمكن هنا تكلمت بأسمكم .. لكن اكيد لكلامي استثناءات في بعض الحالات بخصوص محبه الشعوب !!
اميره تحت ظل بومشعل غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 15-06-2007, 04:16 AM   #19
اميره تحت ظل بومشعل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
الإقامة: ~$][ ديـره هـل الـعـلـيـا ][$~
المشاركات: 2
إفتراضي

بوضح شي لـ ابو الجوري

قناه الجزيره مب ملك الشيخ / حمد لا تجيب كلام من عندك

هذا حال العرب جاهزين لقول كلام مالهم فيه ولا لهم درايه عنه !!!

واذا عندك اثباتات تعال تكلم غير كذا لا
اميره تحت ظل بومشعل غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 29-06-2007, 01:27 AM   #20
جـاد
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2001
الإقامة: لبنــان
المشاركات: 7,873
إرسال رسالة عبر MSN إلى جـاد
إفتراضي

حقيقة انا مستغرب من الحقد على الشيخ حمد ،،،
اذا كنت بعرفوا للشيخ الفاضل صدقوني ساطلب منه ان يشتري كوخاً تشوف هل ستتكلمون عنه بعد ،،، ؟ ،،، هنيئاً له بماله وعياله ومحبيه ،،، وغير هيك عين الحسود تبلى ....... ،،،،

شيخنا وحبيبنـا حمد ،،، اطال الله بعمرك وزادك من نعيمه فقلة من يعرف ماذا تعمل بالخفاء من الخير ،،،
__________________
ابـ الخيمة ـن
akmar6@hotmail.com
جـاد غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .