العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في كتاب الفصحى (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: اعلان الحدادوتبرع بالدم ومطلوب حاكم عسكري في محافظة ذي قار (آخر رد :اقبـال)       :: عندما يصبح الذيل طويلاً وثقيلاً (آخر رد :ابن حوران)       :: قراءة فى كتاب الحكم الشرعي لاستقطاع الأعضاء وزرعها تبرعا أو بيعا (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى خطبة السفر في الإجازة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: فلسفة الأخلاق والسياسة (المدينة الفاضلة عند كونفشيوس) تلخيص كتاب (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب عدة المجاهد (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب القيادة في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: She (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 17-10-2009, 11:04 AM   #71
الأميــــــــــر
صاحب الكلمة الطيبة
 
الصورة الرمزية لـ الأميــــــــــر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
الإقامة: على الطريق
المشاركات: 1,440
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين مشاهدة مشاركة
احترم نفسك ****** و لما تناقش ناقش بأدب
ما قلته قاله الشيخ يوسف القرضاوى فى فتواه
و قد اعطيت الرابط فلا تختبر صبرى ***********
و ماذا افهمك انت فى الدين ************
************
الحمد لله .. ردي عليك أعلاه الكل يفهمه و يعقله و الأعضاء و الزوار الأكارم هم من يحكم بيننا إذا كان فيه قلة أدب أو غير ذلك ..
و أجزم أنه قد تبين لهم حقيقتك التي سألخصها في نقطتين :
- جاهل بأمور الدين :
يدّعي أنه ابن الإسلام و هو لا يعلم عنه شيئا وكل ما يكتبه هنا هو من إلهام محركات البحث الإمريكية ..
و ابسط دليل على ذلك قوله بأن التسليم بأمور الدين يتم بالعقل !!! وهنا يُؤكد انتمائه للتيار العلماني دو أن يقصد و هو دليل كذلك على النقطة القادمة التي سآتي إلى شرحها وهي ******** ..
- ********** :
لايُفرق بين غض البصر و الحجاب .. ويقرن هذا بذاك و كأن الحجاب و تغطية الوجه يُسقطان أمر غض البصر !!

و هذا وذاك يؤكدان قطعا انتمائه لما يُسمى بمجتمع ***** ..
و بما أن كلامي دائما مرفوق بالأدلة .. فدليلي على صحة قولي مايلي:

- أولا : قال "
احترم نفسك*********" لاحظوا .. شتمني مع أنني قد صححت له أخطاءه بكل أدب واحترام .. وهنا ينطبق عليه المثل القائل :"كل إناء ينضح بما فيه" ..
وهذا يعني ******* ..........
(1)
- ثانيا : كل من دخل و قرأ يجزم تماما ****** في أهم أمور الحياة وهي ديننا و شريعتنا ..
وهنا نؤكد بأنه ******* .......
(2)
- ثالثا : كلامه البذيء و تهجمه يدلان على محيطه و بيئته المليئة ****** ..
وهذا يدل على *******.....
(3)

و من (1) و (2) و(3) باستنتاج علمي منطقي عقلي رياضي ... نستنتج أن زميلكم هنا بالمنتدى ماهو إلا ******** .

إخواني أخواتي الكرام يؤسفني ما آل إليه هذا الإكتشاف العظيم من نتائج مخيبة للآمال إن دلت فهي تدل على تدني مستوى الحوار هنا .. فبدلا من مناقشة البشر أصبحنا نناقش ***** !!!
__________________



آخر تعديل بواسطة سيدي حرازم يطرونس ، 24-12-2009 الساعة 01:11 PM.
الأميــــــــــر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 17-10-2009, 04:12 PM   #72
د.علي
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: May 2009
الإقامة: الأرض.
المشاركات: 778
إفتراضي

أرجو من الإدارة حذف المشاركات المخالفة في الصفحة ثمانية .

وأرجو من الأخوة المشاركين عدم تحريف الموضوع .. الموضوع لا يتحدث عن المنظور الفقهي فالمسألة خلافية وأنتهى .. الموضوع عن السلوك المتبع .
د.علي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 23-10-2009, 02:52 PM   #73
يوسف عبدالله الخوجه
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
الإقامة: اليمن
المشاركات: 27
إفتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل
أصلا مايتعجب الواحد من هؤلاء لإنهم لايوجد معاهم مبدأ إنما هواهم هو الذي يسيطر عليهم
لكن ....
أنًّا لهم ان لهم يكون لهم اثر ............ لأنهم معروفون .......... تعرفهم بسيماهم .....
__________________
أبو عزام
يوسف عبدالله الخوجه غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 06-11-2009, 11:37 PM   #74
أحمد كونتا
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1
إفتراضي

السلام عليكم
هذا القول الذي صدر من الشيخ لا يستغرب ولا يستبعد لأن المسلمين في الوقت الراهن لايتولى أمورهم إلاّ أشرارهم نسأل الله العافية
أحمد كونتا غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 23-12-2009, 08:48 PM   #75
رياض1
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2
إفتراضي

أختلط الحابل بالنابل وأصبح المتمسك بدينه غريب كما أخبرنا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
شيخ الأزهر مسكين كل هذه التصرفات الأمريكية والصهيونية حجة عليه
فعلا هو مسكين ينحدر من القمة الى الأرض ومن العفة الى الرذيلة ومن .........الخ
رحمك الله يا غزالي محمد وأخاك القرضاوي لصدقكم نفيتم وتبقى أذناب الحاكم الفاجر وتحيا الجزائر
رياض1 غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .