العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: مــــــــردوع (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب مظلوميّة الزهراء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب عقيدة أبي طالب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب سبب وضع علم العربية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب أدلة أن الأئمة اثنا عشر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الصحابي و عدالته (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عن الثورة التشرينية في العراق (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب حديث الطير (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عن الثورة التشرينية في العراق (آخر رد :ابن حوران)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 21-10-2009, 03:16 PM   #21
الأميــــــــــر
صاحب الكلمة الطيبة
 
الصورة الرمزية لـ الأميــــــــــر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
الإقامة: على الطريق
المشاركات: 1,440
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة




هذا اللي قدرت احصله يا امير


تصرف

شوفلك علم اي دولة تعجبك

وركب الطير عليه

وبالهنا والشفا


على الأقل يكون اللي في الصورة خارج من الفرن و جاهز للأكل ..
يقول المثل : واحد في الفرن ولا عشرة في الشجرة .
__________________


الأميــــــــــر غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 21-10-2009, 05:22 PM   #22
فرحة مسلمة
''خــــــادمة كــــــتاب الله''
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,952
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأميــــــــــر مشاهدة مشاركة
على الأقل يكون اللي في الصورة خارج من الفرن و جاهز للأكل ..
يقول المثل : واحد في الفرن ولا عشرة في الشجرة .

شفت يا اميرة خيبة الرجل الشرقي
زهير الجزائري يجعل من الورد اكل للخرفان
والأمير الجزائري يشوي العصافير وياكلها.
اين نحن؟

?ou est la sensibilité

?ou est la galanterie

كان الله في عوننا
__________________









آخر تعديل بواسطة فرحة مسلمة ، 21-10-2009 الساعة 06:16 PM.
فرحة مسلمة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 22-10-2009, 03:53 PM   #23
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,102
إفتراضي

[quote=فرحة مسلمة;667214]
شفت يا اميرة خيبة الرجل الشرقي

زهير الجزائري يجعل من الورد اكل للخرفان
والأمير الجزائري يشوي العصافير وياكلها.
اين نحن؟

?ou est la sensibilité

?ou est la galanterie





chere amie

cest notre destin et il fail laccepter



[/quote
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 22-10-2009, 05:28 PM   #24
ريّا
عضوة شرف
 
الصورة الرمزية لـ ريّا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
الإقامة: amman
المشاركات: 4,238
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأميــــــــــر مشاهدة مشاركة
المادة 999 من قانون الخيمة : ممنوع الكتابة بالحبر السري .

أرجو تدخل المشرف العام في أقرب وقت ممكن ليضع حدا لهذا التعدي الصارخ على القانون .

عشان الكلام خطير

كتبتة بالحبر السري ,,,,,نحولت عشان أقرا
__________________
ريّا غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .