العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الثقافي > صالون الخيمة الثقافي

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد بحث في تلحين الآذان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب معرفة أرداف النبي(ص) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب الرسالة الحجة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الأنوار البينة في تخريج أحاديث المصطفى من المدونة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب المورد في عمل المولد (آخر رد :رضا البطاوى)       :: مانريـد الخبز والمـاي بس سالم ابو عــداي (آخر رد :اقبـال)       :: أحمد هيكل (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب إتحاف الأعيان بذكر ما جاء في فضائل أهل عمان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب عجالة المعرفة في أصول الدين (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 18-08-2008, 12:45 PM   #31
شروق الشمس
عضو نشيط
 
تاريخ التّسجيل: May 2008
المشاركات: 103
إفتراضي

ألف مبروك أخي قوس مطر على الاشراف

وأتمنى نشوف معك كل الخير والرقي في هذا المنتدى الجميل

و أتمنى لك دوام التألق والتميز
شروق الشمس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 19-08-2008, 06:34 AM   #32
محمد الحبشي
قـوس المـطر
 
الصورة الرمزية لـ محمد الحبشي
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
الإقامة: بعيدا عن هنا
المشاركات: 3,527
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة شروق الشمس
ألف مبروك أخي قوس المطر على الاشراف

وأتمنى نشوف معك كل الخير والرقي في هذا المنتدى الجميل

و أتمنى لك دوام التألق والتميز

أشكرك .. شروق الشمس

ونأمل أن يشرق حرفك بيننا كل صباح ..

مودتى

__________________

محمد الحبشي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 19-08-2008, 01:08 PM   #33
*سهيل*اليماني*
العضو المميز لعام 2007
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,786
إفتراضي



مع اطيب الاماني .. واصدق الدعوات .. ونحن لانفسنا .. منها التهاني !!

ولعلها من اجمل اللحظات ..
__________________
*سهيل*اليماني* غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 19-08-2008, 01:19 PM   #34
اوراق الثريا
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
المشاركات: 807
إفتراضي

والله انا كان عندي حق بانتسابي للجنسية الجزائرية
يعني شو واصل انا كمان
ههه تحية طيبة لك اخي قوس المطر كنت منذ قليل اتسال من هذا قوس المطر وهل قرأت له انا من قبل والا اختي سلسبيلا انهت لي حيرتي بصرختها
مبروك اخي الاشراف وربي يبيض وجهك امام كل الشعراء والكتاب والادباء ورواد الخيمة الثقافية
لك كل القرنفل ومبروك علينا انت
شكرا جزيلا

اختك اوراق الجزائرية
__________________
كيف لي ان اقتحم اسوار عزلتي
ان استرق من نور الشمس إلهامي
ان ادفن خيباتي بعيداً
سئمت ضجري عجزي وذاتي
ما الطريق إلى المجهول الرحيم؟؟
اوراق الثريا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 19-08-2008, 07:05 PM   #35
salsabeela
" عضوة شرف "
 
الصورة الرمزية لـ salsabeela
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,360
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة قوس المطر
طيب خلى بالك انت سجلت مشاركتين فى الثقافية الآن ..

يعنى براءة ..

غدا نراجع وإلا .....


والكلام عام



والا



عندك خيل ولا ما عندكش

طبعا لو عندك انت عارف هاتعمل فيه ايه

على رأى المثل يعنى
__________________
salsabeela غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 19-08-2008, 07:09 PM   #36
salsabeela
" عضوة شرف "
 
الصورة الرمزية لـ salsabeela
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,360
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة قوس المطر


وإلا (ركزى يا سلسبيل فى إلا هنا)




طيب مش هاركز

يلا ورينااااااااااا عرض ....

ولا ما عندكش
__________________
salsabeela غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 19-08-2008, 07:12 PM   #37
salsabeela
" عضوة شرف "
 
الصورة الرمزية لـ salsabeela
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,360
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اوراق الثريا
والله انا كان عندي حق بانتسابي للجنسية الجزائرية
يعني شو واصل انا كمان
ههه تحية طيبة لك اخي قوس المطر كنت منذ قليل اتسال من هذا قوس المطر وهل قرأت له انا من قبل والا اختي سلسبيلا انهت لي حيرتي بصرختها
مبروك اخي الاشراف وربي يبيض وجهك امام كل الشعراء والكتاب والادباء ورواد الخيمة الثقافية
لك كل القرنفل ومبروك علينا انت
شكرا جزيلا

اختك اوراق الجزائرية
عدوا الجماااااااايل

والله كنت قصداها عشان اللى ما يعرفك يجهلك ياااااااااااااااا انت قلت لى اسمك ايه
__________________
salsabeela غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2008, 02:25 PM   #38
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي


صديقي وبني الغالي محمد
قوس مطر الخير والنور



الف مبروك جلوسك على كرسي الثقافية
تستحقها واكثر
فلله در قلمك الذي يفيض حبا وعذوبة
وصدقا وجراءة

وفقك الله يا بني
وامدك بعون من عنده
فانها والله لمسؤولية كبيرة
وانه حمل لعمري ثقيل
اعانك الله عليه
لعل الروح تعود الى خيام كنا نعرفها

مبارك للثقافية انت
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2008, 06:30 PM   #39
شوقي فياض
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: SDF
المشاركات: 499
Smile بالتوفيق يا أستاذ رينبو


رينبو أصبح قوس المطر
و قوس المطر أصبح مشرفا

ميتامورفوز رائع و لا تحول اليراقات إلى فراشات

قوس المطر مشرف على مين ...؟

أكيد ...على حبات و زخات المطر

فرجاء من كل الأتربة
و العواصف و الرياح
و البراكين
مراعاة المكان و نعومته ،
و إلا
كان للعم السيد الحق في قلب أسفلها على أعلاها


نصف مبروك يا رينبو ...
إلى حين الإفراج عن خواطر لي قديمة هنااا ...
كانت قد أُقفلت لي ذات يوم عاصف ...

و لم أجدها





مباركة مشروطة يا عم
خليني أتعلم فيك السياسة




محسوبك :
شوقي فياض
للثقافة المخملية
و كذلك
المخملية الثورية
__________________




و بعدها ،
فلتذكروا شوقي في شوق نصوصه .
...


عُـــدْتُ مُـــؤقــتا ...!
شوقي فياض غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2008, 05:08 AM   #40
nihad
عضوة شرف
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,083
إفتراضي

أيا قوسا اعتلى القمم وهو اهل لها
ويا مطرا جاد علينا بزخات الابداع فأزهرت بساتين البيان واكتست حلة الربيع ألوانا شتى

يالسعادتنا بك ويا لبهجة المكان بحلولك

اخي الكريم

مبارك لنا بك
فقلمك قوي معطاء..وكم نحن بحاجة اليه
وشكرا لادارة الموقع على هذا الاختار الموفق
مودتي
__________________

nihad غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .