العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نظرات فى مقال تحديات مجنونة: كسر حدود التحمل (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات فى مقال باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال أنين الموتى ورعب القبور (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات فى مقال المنقرض الأفتك (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: السحر فى القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال الشجرة الملعونة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في مقال السرنمة (المشي اثناء النوم) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة في مقال الحيوانات تنطق وتتكلم حقيقة أم خيال؟ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في مقال البحث عن الكنوز المفقودة .. ما بين العلم والسحر (آخر رد :رضا البطاوى)      

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 22-08-2009, 05:53 PM   #1
جهراوي
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,669
إفتراضي ايران الصفوية وتفجيرات بغداد

بعد رفض المالكي أدلة اتهامهم، مدير جهاز المخابرات العراقي (محمد الشهواني) يقدم استقالته ويغادر إلى خارج العراق مهدداً بكشف من يقف وراء تفجيرات بغداد.!-




الرابطة العراقية : في أنباء عاجلة وردت أن ( محمد الشهواني )مدير جهاز المخابرات العراقي ، كشف للمالكي عن تورط ايران وبمساعدة اطراف مشاركة في العملية السياسية في تفجيرات الاربعاء الأسود الدامي! فلم يأخذ بتقرير الشهواني ، مما دفع الأخير الى تقديم استقالته .. وسيقوم قريبا بعرض مالديه من دلائل ووثائق تدين ايران وعملائها في العراق على قناة أخبارية عالمية .. وورد ان ما يسمى مجلس الوزراء سيصدر بيانا يشير فيه الى احالة السيد الشهواني على التقاعد لبلوغه السن القانوني وانتهاء مدة توليه للجهاز ، اذا سارع الأخير وكشف عن استقالته واسبابها لوسائل الاعلام ..
يذكر ان جهاز المخابرات العراقي شكل بعد الغزو الامريكي للعراق عام 2003 وهي المؤسسة الأمنية الوحيدة التي لم تخضع للمحاصصة الطائفية والحزبية رغم الضغوطات الشديدة ولم ينخرط فيها المليشيات سيئة الصيت التي فرضتها الحكومة العميلة على المؤوسسات الأمنية..

والتقرير ادناه يفصل ما جرى في رئاسة مجلس الوزراء بحضور المالكي والشهواني :

قدم مدير جهاز المخابرات العراقي محمد الشهواني استقالته بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين رئاسة مجلس الوزراء وبعض المسئولين الأمنيين على خلفية تردي الوضع الأمني وإشارته إلى الدور الإيراني في تلك التفجيرات ومطالبته بوقف هذه التدخلات التي باتت تؤذي الشعب العراقي وتؤثر في مسيرته على حد قوله ،وأردف كلامه بأن لديه أدلة وتسجيلات صوتية وصورية تدعم اقواله وانه سيعرضها إلى الرأي العام في الوقت المناسب ليرى من هم أعدائه ومن الذي أوغل في قتله طيلة سبعة سنوات حين انبرى من يدافع عن إيران من رجالها ومحاولة إبعاد التهم عنها فقال مدير الجهاز ان لديه الرغبة في عرض أجزاء بسيطة مما لديه من أدلة تثبت وتدعم كلامه ..

وحينه حصل في قاعة الاجتماع فوضى عارمة البعض يطالب بعرض مالديه والبعض يتمسك بان إيران بلد جار وصديق وهي من تقوم بمساعدة الحكومة العراقية فتحدث احد الحاضرين واعتذر للقراء عن ذكر اسمه خشية على حياته بقوله ان تدافع وتساعد الحكومة هذا صحيح ولكن هل تساعد الشعب بإرسال المتفجرات والمفخخات والمخدرات فالحكومة شيء والشعب شيء آخر إلا ان هذا الحديث فجر الموقف ولم تنفع كل التدخلات في لملمة الوضع فأخرج الشهواني ورقة كتبت باليد وقدم استقالته بشكل انفعالي على ضوء تصاعد الاتهامات وقد وردتنا معلومات ان استقالته قد تم قبولها على الفور مما دفعه الى مغادرة العراق وهو حاليا في العاصمة الأردنية عمان والسؤال الذي يطرح نفسه ماهو ذنب الشعب العراقي ليكون وقودا لهذه الصراعات ولماذا تجعله جميع الأطراف السياسية هدفا وتقحمه فيما بينها وهي تصفي حساباتها السياسية..
________ انتهى الخبر _______

تعليق الرابطةالعراقية: لم تكن الرابطة العراقية داعمة لأية جهة انخرطت في العملية السياسية العرجاء بما فيها جهاز المخابرات العراقي، ألا أنه كشف الجهة التي ارتكبت جرمها الفاحش في تفجيرات بغداد الأخيرة، دعانا لكشف ما وراء هذه الاستقالة، التي طبلت لهذا الحدث المواقع الصفراء ، متهمة الشهواني بشتى التهم وأن أمر (اقالته) وليست استقالته قد اتخذ منذ سنوات!.. مع اتهام الجهاز كون كادره ينتمي إلى ( الطائفة المغضوب ) عليها وكان جرمه الذي لا يغتفر أنه لم يخرط الفئات ( المخلصة التابعة للحكومة ) كالميليشيات الايرانية وعصابات بدر التي قد اخترقت الداخلية وتغلغلت بأجهزة الدولة العراقية برمتها والتي ترجمت حرصها في التفجيرات الأخيرة..

نتمنى أن يصدق الشهواني بعرض الأدلة التي لديه، كي يصمت دعاة الباطل ودجالي حكومة العمائم الذين هرولوا لاتهام البعثيين والتكفيريين والسعوديين، تناسوا أن الصواريخ التي انطلقت من حي أور، كانت ايرانية والسيارات فخخت في منطقة الكرادة المسيطر عليها من قبل قوات المجلس الأدنى للاشرار، فهل بعد هذا الدليل دلائل..!
سؤال موجه لحكومة القتلة
جهراوي غير متصل   الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .