العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الثقافي > خيمة التنمية البشرية والتعليم

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسم فرعون بين القرآن والعهدين القديم والجديد (آخر رد :رضا البطاوى)       :: القضاء في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الطمع في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الاستنباط في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: المواقيت فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: العفاف فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرد على مقال هل سورة يوسف من القرآن؟ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: التسنيم فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الخزى فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: اللعب فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)      

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 01-01-2009, 04:35 PM   #7
transcendant
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
الإقامة: الجزائر DZ
المشاركات: 2,785
إفتراضي

لك الشكر على النافذة القيمة ...

لقد أصبت في طرحك تماما ..

كل الأمم تهتم اهتماما بالغا بمنضومة التعليم ... و تسخر لذلك أفضل ما لديها من طاقات و كفاءات ..

أما نحن فالتعليم و البرامج تخضع لحسابات سياسوية عند الكثير .. و لا مقاييس في التشريع لها ؟؟

تطوير التعليم هو تحصيل حاصل لتطور المجتمع و الذهنيات و الأعراف .. و نحن دون فخر فاشلون في ذلك ..

أما عما يدرس ... فبعد أناشيد الجهاد و الثوار .. جاءت قطتي صغيرة .. و أخشى أن تاتي شخبط شخابيط .. و أخيرا

سيدرس الأطفال .. هزي يا نواعم ؟
__________________


transcendant غير متصل   الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .