العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الاسلامي > الخيمة الاسلامية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرد على مقال هل الجن والشياطين يسكنون البحار ؟ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرد على مقال محمد اسم لرسالة وليس اسمًا لشخص بيولوجي (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الذرية فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الطرف في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الثالوث فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الطبع في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الصفق فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الولدان المخلدون (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الخمار فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الحجاب في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)      

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 12-12-2008, 05:41 PM   #6
redha12
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2008
المشاركات: 69
إفتراضي

ساطرح فكرة علمية بسيطة
جلسات الرقية و إخراج الجن لا تتعدى كونها جلسة تنويم مغناطيسي فلا يوجد في السنة دليل واحد يدعم فكرة حوووار الانس مع الجن و ان الجن تكلم على لسان الانس و ما يحدث في تلك الجلسات لا يتعدى كونه تنويما ايحائيا منبعه ثقفة المريض في الشيخ المعالج فينطلق عقله اللاواعي المملؤ بالمكبوتات و يتكلم بعجزه عن مواجهة الحياة فيلصق فشله بالجن
اما الرقية و القرآن فهي شفاء للمؤمنين لا لكل الناس
و هي لكل الامراض لا للجن فهي دعاء و قد رقى صحابة رسول الله الملدوغ
اما حديث اخرج عدو الله فهو سجال بين المحدثين لم تصبت الى الان صحته لنأخذ به في امور العقائد
وقد قالها الدكتور عمر عبد الكافي : المجتمع العربي لا يؤمن بالامراض النفسية
و ساكمل الشق الديني ووو اشرح مصطلح المس
بعد ان تأذنوا لي كي لا اتطاول على مقامي

آخر تعديل بواسطة redha12 ، 12-12-2008 الساعة 06:24 PM.
redha12 غير متصل   الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .