عرض مشاركة مفردة
قديم 07-05-2008, 02:04 PM   #3
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

المشهد السابع

وفد جاء بهدوووووووووء
هذا وفد العراق

حضر بقيادة ابن حوران .. وجاء معه الأمير الفقير عمار العاني ومحمد العاني .. ومجموعة كبيرة .. نبه ابن حوران وفده وقال : هالسا الكل هني بيحتشي عن حرب العراق والاميركان والقاعدة والشيعة والسنة .. هم ما يعرفون انهم دا يحكون في الهوا .. قولوا لي بالله شراح يسوون ؟.. بيقعدون يتخاصمون ويقتلوا في بعض على غير فايدة .. حنا العراقيين أولى نحتشي هالحتشي .. ولكن شينفعنا ؟ ولا شي !! خلونا أحسن نفكر بمستقبل العراق ونشوف شيمكن نستفيد من حتشي في التنمية ولا أي شي يفيدكم ..
الأمير الفقير .. يفتح جواز سفره .. ليرى هل دخل بالفعل بدون تأشيره .. وبدون هم جوازات ونقاط تفتيش .. لأنه جاء متأهباً بأخف الثياب
محمد العاني جالس ينظم قصيدة بهذه المناسبة .. وعمار وياه يدفعه ببيت أو بيتين

[line]hr[/line]

المشهد الثامن


جاء وفد نصفه مزعج ونصفه هادئ .. ونصفه متكشخ ونصفه على باب الكريم
هذا وفد السعودية

حضر بقيادة المايسترو " السمو" راكب سيارة دفع رباعي مستعد للتطعيس.. وعربي سعودي داخل وفي يده مجلة اجنبية يقرأها .. وابن اليمامة جاء متكشخ بهمر وهو يناظر بهمر صمت الكلام .. المسك جاء لابس بدلة رياضية لونها بنفسجي فاتح .. ودقنه طويل " مطوع سبور"

ودكتور علي معاه ملف مليان أوراق مبعثرة .. وسعود الناصر متأفف ويقول ياخي وش هالمكان اللي جايبنا الوافي فيه .. الحين الناس يجتمعون في صالة فندق ولا بمكان مثل ذا .. ولكن المثل يقول ياغريب خلك أديب ......
اما فرناس داخل وهو يتكلم بالجوال وبصوت عالي ويعترض .. وطفشان ومتذمر من موقف ما ونسي انه معزوم ..

عنترنت راكب موتوسيكل ويفحط متعمد عشان الغبار ولابس ثوب وطاقية .. ومعاه ورق كوتشينه .. وكيرم .. وكرة قدم .. ويصرخ أقووووووووول من يبي يبدا اللعب ؟

لحظة ..
فيه واحد ماشي وراهم بمسافة بعييييييييييييييييييدة .. يمشي ويناظر السماء ويتمنم بينه وبين نفسه بشئ أشبه بالشعر أو النثر .. وهو يناظر بالسماء فتح أزارير ياقة ثوبه لأنها خنقت رقبته .. وطاح عقاله وهو مو داري .. من غيره !! سهيل اليماني
فيه واحد ثاني يغني دقيقة ويألف شعر نبطي دقيقة .. ما تقدر تقول هو مع مين ..طلع القوس "اسم الله عليه "
فيه شاعر من بعييييييييييييد جاء متأخر وبيلحق فيهم .. وقال : أين العزيز الوافي ؟ لعلي لم أتأخر عليكم يا اخوان فقد كنت في محاضرة عن علم العروض .. طلع الصمصام

البنات .. تتقدم الوفد الشامخة وهي تقول والله المكان زين والأهم جمعتنا .. وكونزيت تقول agree with you, completelyI .. وتنظر لكراميلا وتقول How About You؟
كراميلا تقول فكيني الله يرضى عليك .. الحين واصلة من القاهرة للسعودية لهنا وانا تعبانة .. وبعدين تكلمي عربي ترانا بصحرااااااااااااااااااااء
الحنين شايلة علم الهلال ومخبيته .. وتهمس في اذن الوردة الماسية والثنتين يضحكون على شكل شخص من بعيد ..
فيه وحده ماسكة كتاب وتقرأ ولأنها تقرأ بدون ما تشوف الطريق تاهت عن طريق الخيمة " هذي أميرة الثقافة شكلها بتدور كوفي شوب في الصحراء "..
فيه وحده جات آخر الناس .. ولا همها انها متأخرة تمشي على أقل من مهلها .. وتقول ياسلااااااااام الليلة قمرا وودي أجلس بمكان هادي وأشوف القمر ..طلعت همس الأحاسيس اليمامة موجودة ولكن خارج التغطية

عندما يرى الوافي وفد بلده ينسى انه المشرف العام ويجري يستقبلهم .. ويقول أهلاااااااااااااا أهلااااااااااااااااا ويدخل الرجال لخيمتهم ولكنه ينتبه الى أن عنترنت يتلكع في ايقاف الموتوسيكل .. وفرناس مطول بالمكالمة " ما أعرف هو يتلكع ولا لا ".. فيقول تفضلا لتكون هنالك فسحة للنساء في النظر للصحراء قبل حبسهن في الخيمة " كثر خيرك كرييييييييييييم"

يتبع مساءً

__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس