الموضوع: ♥لماذا نحب؟♥
عرض مشاركة مفردة
قديم 11-02-2010, 04:41 AM   #30
حبيبة احمد جعبور
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2010
المشاركات: 11
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابــ جهاد ــو مشاهدة مشاركة

يا عزيزي سامحني فلم اعلم ان توارد الخواطر يكون بهذا الحجم وهذه المساحه فالموضوع منتشر على الانترنت وكأنك لست العاشق الوحيد


يا ساده الموضوع منقول والسيد الفاضل يتلاعب بكم ولدي احساس بانه لا يوجد من تدعى بحبيبة احمد جعبور

اخ ابو جهاد لا تتحدث عن شيء ليس لك به علم فانا موجودة و احمد لا يتلاعب كما تقول و ممكن ان يكون احد من متصفحين المنتدي نسب الموضوع الو على موقع اخر
بس متل ما بقول المثل الي ما بعرفك بجهلك
نسال الله الهداية للجميع
حبيبة احمد جعبور غير متصل   الرد مع إقتباس