عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 02-09-2014, 10:06 AM   #163
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,420
إفتراضي

http://www.youtube.com/watch?v=wpsfa0zGdYQ
فيديو يوضح قيام الثوار بحرق رتل كامل للقوات الحكومية في الاسحاقي

1 day مضت

حصلت الغربية على مقطع فيديو خاص بجيش العزة والكرامة يظهر فيه احراق الثوار في جيش العزة والكرامة رتلا كاملا لقوات الحكومة من الجيش والمليشيات في ناحية الاسحاقي التابعة لقضاء بلد .
تجدد الاشتباكات بين الثوار والقوات الحكومية والمليشيات في العظيم

1 day مضت

تجددت الاشتباكات بين ثوار العشائر وقوات الجيش والمليشيات في ناحية العظيم بعد محاولة الاخيرة فرض سيطرتها على عموم مناطق الناحية.

وقالت مصادر:” ان مواجهات عنيفة اندلعت بين الثوار والجيش والمليشيات الداعمة له في منطقة الصفرة التابعة لناحية العظيم”، واضافت ان الاشتباكات اسفرت ان مقتل عشرة عناصر من مليشيا العصائب ومليشيا موسى الكاظم”.

وبينت المصادر:” ان ثمانية عناصر من مليشيا العصائب قتلوا جراء المواجهات في الصفرة فيما قتل عنصرين من مليشيا موسى الكاظم في المنطقة ذاتها على يد الثوار”.

المجلس العسكري يتهم السياسيون السنة بالتأمر على ابناء مدنهم

4 hours مضت

اتهم المجلس العسكري لثوار العراق الساسة السنة والنواب في البرلمان في المحافظات المنتفضة والحكومات المحلية فيها بالتامر على ابناء مدنهم والاشتراك في الحرب التي شنتها الحكومية عليهم.

وقال عضو المجلس الفريق حسام الدين الدليمي في اتصال سابق:” ان نواب المحافظات الثائرة واعضاء الحكومات المحلية خانوا ابناء مدنهم وشاركوا في جرائم القتل والقصف التي تعرضت لها المدن من قبل القوات الحكومية


مركز بغداد لدراسات حقوق الانسان يكشف عن انتهاكات جديدة تفرضها وزارة العدل بحق السجناء

1 day مضت

كشف مركز بغداد لدراسات حقوق الانسان في العراق عن انتهاكات جديدة تفرضها وزارة العدل التي يديرها حسن الشمري المعروف بولائه الطائفي بحق المعتقلين والنزلاء في السجون كافة.

المركز اكد ان وزير العدل حسن الشمري امر بايقاف زيارات ذوي المعتقلين لابنائهم في سجون الوزارة كما امر بمنع مقابلة المعتقلين بمحاميهم باي شكل من الاشكال وهو امر مخالف لتعليمات الامم المتحدة ولوائح حقوق الانسان.

واكد المركز ان الوزارة نقلت اكثر من خمسة واربعين الف معتقل الى المحافظات الجنوبية في حين قتل العديد منهم خلال عمليات النقل بحجة ان المسلحين هم من استهدفهم بينما تؤكد الوثائق الخاصة بالمركز ان منفذ تلك الجرائم هم المليشيات بتعاون مع قوات الحكومة الرسمية”.
المليشيات تدمر اكثر من 50 منزلا وتهجر مئات العوائل في اللطيفية

1 day مضت

اقدمت المليشيات الاجرامية على تدمير وتجريف اكثر من خمسين منزلا في اللطيفية فيما قامت بتهجير نحو ثلاثمئة عائلة من المنطقة بدوافع طائفية.

وقال مراسلون ان :”العمليات العسكرية التي تقوم بها الميليشيات الشيعية وبرفقة القوات الحكومية ادت الى نزوح اكثر من ثلاثمئة عائلة بعد تجريف خمسين منزلا وسرقة عشرات المنازل وحرق للبيوت والمحاصيل الزراعية.

واضاف المراسلون ان :”الميليشيات مع الجيش الحكومي دمرت ثمانية عشر منزل بالكامل تعود لمواطنين من اهل السنة، في منطقة شاخة واحد في اللطيفية،” مبيناً ان :”العدد الكلي ارتفع الى واحد وخمسين منزلا”.

نزوح جماعي لاهالي اليوسفية بسبب جرائم المليشيات

1 day مضت

تواصل المليشيات اجرامها بحق المدنيين العزل في مناطق حزام بغداد، اذ تعرض المئات من ابناء السنة في اليوسفية الى تهديدات بالقتل من قبل المليشيات التي جندتها حكومة المالكي واجبرتها على الهجرة من المنطقة.

واكد مراسلون ان” اهالي مناطق اليوسفية جنوبي بغداد ، يواصلون نزوحهم ،ومنذ ايام ، اثر عمليات قتل وخطف وابتزاز تمارسها ميليشيات متنفذة فرضت سيطرتها على المنطقة.

وقال المراسلون ان ” عشائر الكرابلة والكرطان والعزة والبوعيسى والبوفارس التي تشكل غالبية سكان مناطق اليوسفية, تعرضت الى عمليات خطف وقتل وأبتزاز وتدمير وحرق لمنازلها وسرقة ممتلكاتها أضافة الى سرقة سيارات المزارعين”. واضاف المراسلون ان” قوات الجيش الحكومي اختفت من تلك المناطق لتحل محلها الميليشيات التي احرقت الاخضر واليابس برغم تأكيدات الحكومة على وقف أي نشاط مسلح خارج نطاق الدولة .

الى ذلك قال شهود عيان , أن “ما يحصل ، في هذه الايام ، بمناطق الكرابلة والبوفارس وصدر اليوسفية الواقعة غرب ناحية القصر الأوسط أبادة جماعية لعشائر معينة ” لافتا الى ان ” الميليشيات المسلحة سيطرت على تلك المناطق بعد قصف مدفعي وصاروخي وقصف جوي بدعوى وجود عناصر مسلحة “.

القوات الحكومية والمليشيات تفشل في اقتحام الكرمة لليوم الرابع على التوالي

1 day مضت

فشلت القوات الحكومية والمليشيات المرافقة لها لليوم الرابع على التوالي بدخول الكرمة من الجهتين الغربية والشمالية للقضاء.

حيث احبط الثوار في الكرمة هجوما شنته قوات الجيش والمليشيات قبل اربعة ايام ولغاية الان من المحور الغربي للقضاء من منطقة السجر ومن المحور الشمالي من منطقة البو عبيد.

وقالت مصادر:” ان اشتباكات عنيفة دارت على مدار الايام الاربعة الفائتة بين الثوار من جهة وقوات الجيش المسنودة بالمليشيات من جهة اخرى من المحورين الغربي والشمالي للقضاء واسفرت عن مقتل واصابة العشرات من عناصر القوات الحكومية، فضلا عن تدمير عدة اليات للجيش الحكومي”.

استشهاد واصابة 8 مدنيين بينهم نساء واطفال بالقصف الحكومي على الكرمة

1 day مضت

جددت الطائرات الحكومية قصفها على الكرمة مخلفة مزيدا من الشهداء والجرحة في صفوف المدنيين.

وقالت مصادر:” ان طائرات حكومية قصفت بالبراميل المتفجرة مناطق الصبيحات والبو عبد العودة بعدة براميل ما ادى الى استشهاد واصابة ثمانية مدنيين بينهم نساء واطفال.

مصدر طبي في الكرمة قال:” ان المستشفى استقبل ثلاثة شهداء وخمسة جرحى حالتهم حرجة جراء القصف بالبراميل على المدينة”.

استشهاد واصابة 9 مدنيين بالقصف الحكومي على الفلوجة

1 day مضت

تواصل الطائرات الحكومية قصفها على مدينة الفلوجة للشهر الثامن على التوالي مخلفة مزيدا من الشهداء والجرحى.

حيث قصفت الطائرات الحكومية مناطق الشهداء والجولان ونزال والسابع من نيسان والجمهورية والشرطة والجغيفي في الفلوجة ما ادى الى سقوط تسعة مدنيين بين شهيد وجريح.

وقالت مصادر من المدينة:” ان الطائرات الحكومي قصفت بالبراميل المتفجرة احياء المدينة ما ادى الى استشهاد واصابة تسعة مدنيين بينهم نساء واطفال”.

مصدر طبي قال:” ان طوارئ مستشفى الفلوجة التعليمي استقبل اليوم ثلاثة شهداء وستة جرحى بينهم نساء واطفال جراء القصف على المدينة”.
اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس