عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 04-11-2011, 09:29 PM   #1199
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,421
إفتراضي

في ثاني حادث من نوعه خلال ساعات.. تدمير عجلة لقوات الاحتلال بمحافظة بابل
04 /11 /2011 م 06:00 مساء



أدى انفجار عبوة ناسفة استهدف دورية لقوات الاحتلال الأمريكية اليوم الجمعة جنوب مدينة الحلة مركز محافظة بابل؛ إلى تدمير إحدى عجلاتها ومقتل وإصابة من كان فيها.

وذكرت مصادر صحفية بالمحافظة أن العبوة التي كانت موضوعة على جانب أحد الشوارع الرئيسة في منطقة جسر واحد جنوب الحلة؛ انفجرت لحظة مرور الدورية المذكورة، ما أسفر عن تدمير إحدى عجلاتها، مرجحة مقتل أو إصابة الجنود الذين كانوا يستقلونها.

ولم تتمكن المصادر الصحفية من إحصاء حجم الخسائر التي لحقت بتلك الدورية، بسبب قيام قوات الاحتلال بإغلاق المنطقة وفرض إجراءات مشددة عليها، حيث منعت اقتراب أحد من المكان لعدة ساعات.

يشار إلى أن هذا الحادث هو الثاني من نوعه يُعلن عنه خلال الساعات القليلة الماضية، حيث دُمرت عجلة لقوات الاحتلال وقتل وأصيب من كان على متنها، بفعل هجوم صاروخي شنته المقاومة العراقية اليوم على إحدى الدوريات جنوب مدينة كركوك مركز محافظة التأميم.

كما شهدت محافظة بابل يوم أمس تفجير عبوة ناسفة عن طريق التحكم بها عن بعد على رتل عسكري تابع لقوات الاحتلال الأمريكية شمال مدينة الحلة، وأدى ذلك إلى تدمير عجلة نوع كوغر.

هذا ويعد تصاعد العمليات التي تستهدف تلك القوات الغاشمة دليلاً على أنها ما تزال منتشرة في المدن والشوارع العراقية ما يعطي انطباعًا بعدم جدية الإدارة الأمريكية في الانسحاب من العراق، كما تكشف عن خروقات متواصلة لاتفاقية الإذعان سيئة الصيت التي فرضتها إدارة بوش الصغير على حكومة الاحتلال الرابعة أواخر العام 2008.

الحمد لله الذي انجز وعده
ونصر عبده
واعز جنده
وهزم الاحزاب وحده
لااله الا هو
ناصر المؤمنين
ومعز المجاهدين المرابطين
ومذل الشرك واعداء الدين
اللهم سدد رمي اخواننا المرابطين في سبيلك
وثبت اقدامهم
وعجل لنا بالفتح المبين
فانك نعم المولى ونعم النصير
وانك ياربنا على كل شيء قدير
وبالاجابة جدير

اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس