عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 05-06-2011, 10:18 PM   #77
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,421
إفتراضي

مدير عام في وزارة التخطيط الحالية يتعرض للإصابة في محاولة اغتيال بتفجير عبوة لاصقة غرب بغداد
05 /06 /2011 م 11:21 صباحا 54


أصيب مدير عام في وزارة التخطيط الحالية بجروح خطرة بانفجار عبوة ناسفة من النوع اللاصق صباح اليوم الأحد كانت مثبتة في سيارته غرب العاصمة بغداد.

ونسبت الأنباء الصحفية تصريحاً لمصادر إعلامية قال فيه:" أصيب مدير يعمل في وزارة التخطيط بجروح بالغة جراء انفجار عبوة ناسفة من النوع اللاصق صباح اليوم الأحد لدى مروره في منطقة العامرية غرب بغداد ".

وأوضح مصدر حكومي: أن عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة حديثة تعود لمدير عام في وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي يدعى (عماد محمد) انفجرت صباح اليوم، لدى مروره بمنطقة العامرية غرب بغداد، ما أسفر عن إصابته بجروح خطرة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة .

وأضاف المصدر: أن قوة أمنية فرضت طوقاً أمنياً على مكان الحادث ونقلت المصاب إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه.


مقتل قتل شخصا وامرأة بانفجار عبوة ناسفة شرق محافظة ديالى
05 /06 /2011 م 11:09 صباحا الزيارات:35


قتل شخصان وامرأة بانفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب إحدى الطرق مساء أمس السبت شرق مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى.

وبحسب مصدر أمني حكومي في تصريح قال فيه:" قتل شخصان وامرأة بانفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب إحدى الطرق مساء أمس السبت لدى مرورهم في منطقة الجسر شرق ديالى .

وأوضح المصدر: أن عبوة ناسفة انفجرت يوم أمس قرب منطقة الجسر في ناحية مندلي شرق ديالى؛ وأسفر انفجارها عن مقتل شخصين وامرأة كانوا قريبين مكن مكان التفجير.

وأضاف المصدر: أن قوات من الأجهزة الأمنية طوقت مكان الحادث واتخذت إجراءات أمنية حوله ونقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث .

مقتل وإصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي بينهم ضابط بانفجار عبوة ناسفة غرب العاصمة بغداد
05 /06 /2011 م 11:00 صباحا


قتل ثلاثة من عناصر الجيش الحكومي وأصيب ثلاثة آخرون بينهم ضابط برتبة ملازم أول بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق ترابي صباح اليوم الأحد استهدف دوريتهم غرب العاصمة بغداد.

وأفاد مصدر أمني في الشرطة الحكومية في تصريح لمصادر إعلامية قال فيه:" أن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق ترابي انفجرت صباح اليوم، مستهدفة دورية للجيش لدى مرورها بمنطقة حي الزيدان، جنوب غرب قضاء أبي غريب غرب بغداد، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصرها وإصابة ثلاثة آخرين بينهم ضابط برتبة ملازم أول بجروح متفاوتة ".

وأوضح المصدر الحكومي: أن قوة أمنية فرضت طوقاً أمنياً على مكان الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش للبحث عن منفذي التفجير الذين تمكنوا من الفرار إلى جهة مجهولة .


إصابة سبعة أشخاص بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب العاصمة بغداد
05 /06 /2011 م 10:52 صباحا الزيارات:30


أصيب سبعة أشخاص بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب إحدى الطرق صباح اليوم الأحد في سوق شعبي جنوب العاصمة بغداد.

ونقلت مصادر إعلامية عن مصدر أمني حكومي قواه:" إن عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق انفجرت صباح اليوم بسوق الآثوريين الشعبية في منطقة الدورة جنوب بغداد، ما أسفر عن إصابة سبعة أشخاص بجروح متفاوتة ".

وأضاف المصدر: أن قوة أمنية فرضت طوقاً أمنياً على مكان الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش .

اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس