عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 21-10-2010, 11:48 PM   #713
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,420
إفتراضي

= 350) this.width = 350; return false;" border=0> كتائب ثورة العشرين:شاهد تفجير عبوة ناسفة على رتل لقوات الاحتلال الامريكية
كتائب ثورة العشرين : شاهد تفجير عبوة ناسفة على رتل لقوات الاحتلال الامريكية





= 350) this.width = 350; return false;" border=0>





بسم الله الرحمن الرحيم




القسم الإعلامي



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه. وبعد:




قال الله تعالى: (قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ) [التوبة: 14]




قامت ثلة باسلة من رجال كتائب ثورة العشرين إحدى فصائل جبهة الجهاد والتغيير إحدى تشكيلات اللجنة الموحدة لفصائل التخويل بتفجير عبوة ناسفة على رتل لقوات الاحتلال الامريكية، في يثرب شمالي بغداد، ما أدى إلى إعطاب آلية، وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح.



ولله الحمد والمنة

الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين

سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين



رابط تحميل الفلم


http://www.ktb-20.com/ar/news.php?action=view&id=1378




اللجنة الموحدة لفصائل التخويل
القسم الإعلامي
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏الخميس‏ 13، ذو القعدة 1431هـ
الموافق ‏21‏/10‏/2010 للميلاد

&&&&&&&&


في هجوم جديد .. المقاومة العراقية تدمر آلية لقوات الاحتلال الامريكية شمال بعقوبة
21 /10 /2010 م 04:23 مساء الزيارات:66

= 350) this.width = 350; return false;" border=0>
تمكنت المقاومة العراقية اليوم من تدمير آلية امريكية ومقتل او اصابة من فيها بتفجير عبوة ناسفة استهدفت دورية لقوات الاحتلال شمال مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى .

واكدت الانباء الواردة من المحافظة ظهر اليوم ان رجال المقاومة فجروا العبوة الناسفة عند مرور الدورية الامريكية صباح اليوم على الطريق الرئيسي المؤدي إلى قرى (جديدة الاغوات) التابعة لقضاء الخالص شمال بعقوبة ، ما اسفر عن تدمير احدى آلياتها ومقتل او اصابة الجنود الذين كانوا فيها، لكنه لم يتسن معرفة العدد الحقيقي للقتلى والجرحى الذي تكبدته قوات الاحتلال المسعورة بسبب الطوق الامني والاجراءات المشددة التي فرضتها تلك القوات الغازية حول مكان الانفجار .

ويؤكد الهجوم الجديد تصاعد العمليات النوعية والضربات الموجعة التي تسددها المقاومة العراقية ضد قوات الاحتلال الامريكية التي ادعت زورا وبهتانا انها اكملت انسحابها المزعوم من المدن العراقية منتصف العام الماضي، وفقا لاتفاقية الاذعان التي ابرمتها الحكومة الحالية المنتهية ولايتها نهاية عام 2008 .

الهيئة نت
ح


&&&&&&&&&&&&7
المقاومة العراقية تدك بصاروخين قاعدة قوات الاحتلال في مدينة كركوك
21 /10 /2010 م 11:19 مساء الزيارات:10

= 350) this.width = 350; return false;" border=0>
أطلق رجال المقاومة العراقية صاروخي كاتيوشا على قاعدة تابعة لقوات الاحتلال الأمريكية هذه الليلة وسط مدينة كركوك مركز محافظة التأميم، وكانت الإصابة مباشرة .
وأكدت الأنباء الصحفية الواردة من المحافظة أن الصاروخين سقطا مباشرة داخل القاعدة، وقد شوهدت أعمدة الدخان من مسافات بعيدة تتصاعد منها، الأمر الذي دعا قوات الاحتلال داخل القاعدة إلى إطلاق صفارات الإنذار التي تم سماعها بوضوح في عدد من أحياء المدينة، بالإضافة إلى قيام المروحيات بالتحليق على علو منخفض.

هذا ولم يتم التعرف على حجم الخسائر البشرية والمادية التي منيت بها تلك القوات الغاشمة بسبب قيامها بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى مكان القاعدة، لكن الإجراءات التي اتبعتها على إثر هذا الهجوم تشير بوضح إلى أنها تعرضت لخسائر جسيمة.

وكان رجال المقاومة العراقية قد تمكنوا من تفجير عبوة ناسفة عند مرور دورية أمريكية صباح اليوم على الطريق الرئيس المؤدي إلى قرى (جديدة الأغوات) التابعة لقضاء الخالص شمال بعقوبة ، ما أسفر عن تدمير إحدى آلياتها ومقتل أو إصابة الجنود الذين كانوا فيها.


الهيئة نت
ج


اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس