عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 17-07-2010, 10:36 PM   #3
صلاح الدين
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: تونس ثورة الأحرار
المشاركات: 4,198
Thumbs up

أخي الكريم ابن حوران : أسعد الله مساءك و كل أوقاتك بالخير

أعتقد أن سماحة الأخ الماسك قد قدم إجابة جد واقعية و شخص الأسباب الحقيقية للحالة التي لاحظتها و يلاحظها كل محب و غيور على هذا الموقع العريق ...!
الله يسامح من ساهم في إضعاف الموقع و تخريبه ....و لكن بالرغم من ذلك فها أنت ترى تشبث ثلة رائعة من الأعضاء للتواجد و كلهم أمل أن يتغير الواقع التقني للحوار في أقرب الأوقات ...!
هذا الجانب مهم جدا فهو كفيل إلى جانب توفر الكادر البشري المميز من الأعضاء و الإشراف بأن ينشط الحوار و يجعله قبلة للباحثين عن الإفادة و المتعة الحوارية في النت .

تصور فقط أنه في عصر الثورة التكنولوجية ...عصر الصورة الناطقة و الحية ، لا يمكن لك أن تنزل فيديو لمشاهدته و التحاور في شأنه !!!
حتى تنسيق القصائد الشعرية أصبح غير ممكنا ...و غيرها من الخاصيات الفنية الأخرى التي تنتفع بها حاليا منتديات الشات و الدردشة !!!


و في الأخير ،نحن في موسم الصيف و الإصطياف و الحرارة مرتفعة ... يستحسن أن نرتحل بخيامنا العزيزة من مضاربها الصحراوية إلى أقرب الشواطىء البحرية و ننصبها هنااااك إلى أن يرتحل فصل الصيف و هو ضيف خفيف كما تعلم


عوضا أن تضغط على " الموضوعات الجديدة " ، اضغط على "مواضيع اليوم " ...فهي شجرة أكبر من الأولى ...و الشجرتان تخفيان ما تخفيان ...!!!



خالص تقديري
__________________

صلاح الدين غير متصل   الرد مع إقتباس