عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 11-04-2010, 07:18 AM   #304
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,420
إفتراضي

عمليات المقاومة البطولية..إعطاب آلية لقوات الاحتلال الأمريكي بتفجير عبوة ناسفة
10 /04 /2010 م 01:54 مساء


الهيئة نت- خاص: شنت فصائل المقاومة البطلة هجوماً بعبوة ناسفة على رتل لقوات الاحتلال الأمريكية اليوم الماضي في منطقة قضاء(أبي غريب) غرب العاصمة بغداد،


وأسفر تفجير العبوة الناسفة عن إعطاب آلية من آليات الرتل وإصابة من فيها.

وفي بيان لجيش الراشدين أحد فصائل جبهة الجهاد والتغيير أحد تشكيلات فصائل التخويل تسلم موقع الهيئة نسخة منه:" إن العملية جاءت خضوعا لخطاب الله جل وعلا بوجوب مقاتلة أعدائه من الغزاة والظالمين والكفرة الفاسقين، واستجابة لتوجيه أمير جيش الراشدين في مواصلة ضرب الغزاة، يستمر إخواننا في سوح الوغى بتوجيه الضربات المتتالية لرأس الأفعى صنم أرباب العملية السياسية".

وأوضح بيان الفصيل المجاهد" قد قام ليوث كتيبة الإمام مالك التابعة لجيش الراشدين من تفجير عبوة ناسفة على آلية تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي مما أدى إلى إعطابها وإصابة من فيها في أبي غريب والحمد لله والمنة".

ومع عمليات المقاومة البطولية والنوعية تؤكد فصائل المقاومة عزمها على مواصلة الإقدام في مصاولة العدو المحتل حتى تمريغ انفه بالتراب وإجباره على إعلان الهزيمة من العراق وتحريره وتخليص الشعب العراقي من ظلمه وإجرامه.

&&&&&&&&&&&&&&


المقاومة العراقية تمطر قاعدة للاحتلال الامريكي في محافظة بابل بوابل من صواريخ الكاتيوشا
09 /04 /2010 م 08:44 مساء


شنت المقاومة العراقية مساء أمس هجوما صاروخيا على قاعدة " كالسو " في منطقة المسيب شمال مدينة الحلة مركز محافظة بابل التي تتمركز فيها قوات الاحتلال الامريكية.

وأكدت الانباء الواردة من المحافظة اليوم ان رجال المقاومة العراقية اطلقوا في الساعة العاشرة من مساء أمس الخميس اكثر من اربعة صواريخ كاتيوشا على القاعدة المذكورة وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة ، حيث كان دوي الانفجارات يُسمع من مسافات بعيدة فيما شوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من داخل القاعدة ، لكن الاجراءات الامنية المشددة التي تتخذها قوات الاحتلال حول القاعدة تحول دون معرفة حجم الخسائر البشرية والاضرار المادية التي تتكبدها تلك القوات الغازية نتيجة هذه الهجمات .

الجدير بالذكر ان قاعدة " كالسيو " التي تعد من القواعد الرئيسة لجيش الاحتلال في العراق حيث تضم أكثر من عشرين ألف جندي أمريكي، تتعرض باستمرار الى هجمات مسلحة مختلفة تنفذها المقاومة العراقية .



&&&&&&&&&&&&&&&&&

في هجوم جديد .. المقاومة العراقية تطلق صاروخ كاتيوشا على قاعدة للاحتلال بمحافظة التأميم
10 /04 /2010 م 10:37 مساء




اطلقت المقاومة العراقية اليوم صاروخ كاتيوشا على قاعدة جوية لقوات الاحتلال الامريكية في مدينة كركوك مركز محافظة التأميم ، وأكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة مساء اليوم
ان رجال المقاومة العراقية اطلقوا صاروخ كاتيوشا على القاعدة الواقعة في اطراف مدينة كركوك والتي يستخدمها الطيران الحربي الامريكي ، لكن الطوق الامني والاجراءات المشددة التي تتخذها قوات الاحتلال الامريكية حول القاعدة حالت دون معرفة حجم الخسائر البشرية والاضرار المادية التي تكبدتها تلك القوات الغازية نتيجة الهجوم الصاروخي .

واشارت الانباء الى قوة من الجيش الحكومي قامت فور الهجوم باغلاق المنطقة التي انطلق منها الصارخ، وخلال عملية البحث وجدت صاروخا آخر مع قاعدته في منطقة واحد حزيران وسط مدينة كركوك معدا للاطلاق على القاعدة المذكورة.

ويؤكد هذا الهجوم تصاعد العمليات النوعية المسلحة التي تشنها المقاومة العراقية على قواعد الاحتلال المنتشرة في انحاء العراق خاصة بعد اعلان القوات الامريكية انسحابها المزعوم من المدن العراقية في حزيران الماضي.






الهيئة نت- خاص

اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس