عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 31-03-2010, 09:27 PM   #269
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,421
إفتراضي

(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ)



في ثاني هجوم من نوعه..تدمير آلية امريكة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للاحتلال شمال الديوانية
31 /03 /2010 م 07:34 مساء


أسفر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية لقوات الاحتلال الامريكية اليوم شمال مدينة الديوانية مركز محافظة القادسية عن تدمير إحدى آلياتها ومقتل او اصابة من فيها .

واوضحت الانباء الواردة من المحافظة مساء اليوم ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب احد الطرق بالقرب من ناحية الشوملي شمال الديوانية انفجرت لدى مرور الدورية الامريكية من هناك ظهر اليوم ما اسفر عن تدمير احدى عجلاتها ومقتل او اصابة من فيها ، لكنه لم يتسن معرفة العدد الحقيقي للقتلى والجرحى الذي تكبدته قوات الاحتلال بسبب الطوق الامني والاجراءات المشددة التي فرضتها تلك القوات الغازية على مكان الانفجار .

وكانت محافظة ميسان قد شهدت امس انفجار عبوة مماثلة استهدفت رتلا لقوات الاحتلال الامريكي اثناء مروره بالقرب من ناحية كميت شمال مدينة العمارة مركز المحافظة .

وتؤكد هذه الهجمات المتواصلة تصاعد العمليات النوعية التي تنفذها المقاومة العراقية الباسلة ضد قوات الاحتلال التي ادعت زورا وبهتانا انها اكملت انسحابها المزعوم من المدن العراقية في الثلاثين من حزيران الماضي .

الهيئة نت
ح




الحمد لله الذي انجز وعده
ونصر عبده
واعز جنده
وهزم الاحزاب وحده

اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس