عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 14-02-2010, 10:54 PM   #192
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,420
إفتراضي

((قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ))

في هجوم جديد .. المقاومة العراقية تدمر آلية لقوات الاحتلال الامريكية شمال مدينة الحلة


14 /02 /2010 م 02:12 مساء

الهيئة نت / خاص .. تمكنت المقاومة العراقية من تدمير آلية أمريكية بتفجير عبوة ناسفة استهدفت دورية لقوات الاحتلال الأمريكية شمال مدينة الحلة مركز محافظة بابل .
واوضح جيش الفاتحين في بيان تبنى فيه الهجوم وتلقت الهيئة نت نسخة منه اليوم ان رجاله فجروا العبوة الناسفة خلال مرور الدورية الامريكية في منطقة المحاويل شمال الحلة ما ادى الى تدمير احدى آلياتها تدميرا كاملا ومقتل او اصابة من فيها من الجنود ، لكن الاجراءات الامنية المشددة التي فرضتها قوات الاحتلال على مكان الانفجار حالت دون معرفة الحجم الحقيقي للقتلى والجرحى الذي تكبدته تلك القوات الغازية .
ويأتي هذا الهجوم في سياق الهجمات المختلفة التي تشنها المقاومة العراقية بشكل يومي ضد قوات الاحتلال الامريكية التي زعمت زورا وبهتانا انها اكملت انسحابها من المدن العراقية في الثلاثين من حزيران الماضي .
الهيئة نت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&77
اعطاب آلية امريكية في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية لقوات الاحتلال شمال بعقوبة



14 /02 /2010 م 03:35 مساء
أسفر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية لقوات الاحتلال الامريكية اليوم شمال مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى عن اعطاب آلية امريكية ومقتل او اصابة من فيها .
واكدت الانباء الواردة من المحافظة عصر اليوم ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق الرئيس الذي يربط مدينة بعقوبة بقضاء الخالص شمال المدينة انفجرت لدى مرور الدورية الامريكية من هناك ، ما ادى الى اعطاب احدى آليتها ، لكنه لم يتسن معرفة حجم الخسائر البشرية التي تكبدتها الدورية بسبب الطوق الامني والاجراءات المشددة التي فرضتها قوات الاحتلال الغازية على مكان الانفجار .
ويؤكد هذا الانفجار استمرار انتشار قوات الاحتلال الامريكية في المدن العراقية التي زعمت انها انسحبت منها في حزيران الماضي تنفيذا لاتفاقية الاذعان التي وقعتها الحكومة الحالية مع واشنطن نهاية عام 2008 .
الهيئة نت
ح

ا لحمد لله الذي انجز وعده
ونصر عبده
واعز جنده
وهزم الاحزاب وحده
اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس