عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 06-02-2010, 06:01 PM   #121
جهراوي
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,669
إفتراضي

القوات الصليبية تكبدت خسائر كبيرة في معركة ناد علي
قاري محمد يوسف (احمدي) - أفادت التقارير من ولاية هلمند بأنه دارت يوم أمس معركة عنيفة وجهاً لوجه بين مجاهدي الإمارة الإسلامية وبين قوات الإحتلال الصليبية في مديرية ناد علي بتلك الولاية.
جاء في تقرير للمسؤولين الجهاديين : وقعت هذه المعركة العنيفة بعد أن نزل عدد كبير من الجنود الصليبين بواسطة مروحيات في وقت مبكر من صباح يوم أمس في منطقتي "سيد آباد " و"جروب شش" فباغتهم المجاهدون بهجوم استباقي.
يضيف المصدر: استمرت المعركة حتى المغرب وفي خلالها وقعت خمس إنفجارات على جنود العدو المشاة، مما أسفر عن مقتل (11) جندياً صليبياً وإصابة عدد آخر بجراحات شديدة.
علاوة على الخسائر المذكورة أعلاه تكبد العدو خسائر مادية وبشرية اضافية نتيجة هجوم مسلح.
كما أصيب مجاهد و فرد مدني واحد في هذه المعركة.
يفيد نبأ مستقل آخر، شرع العدو في نهاية النهار معركة أخرى في نهاية قرية "خوشال" التي تبعد من مكان المعركة الأولية بخمس كيلومترات بغية إجلاء جنوده المتورطون فيها.
وقد لحقت خسائر مادية فادحة جانب الخسائر الروحية بالعدو المحتل نتيجة هذه المعركة المباشرة.
يفيد المجاهدون بأن في الساعة الثانية والنصف حسب التوقيت المحلي من ظهر أمس وفي صباح اليوم تم إنفجارين شديدين في جنود القوات الصليبية المحتلة حينما كانوا في محاولة إعطاب العبوتين الناسفتين المزروعتين من قبل المجاهدين.
حسب النبأ، نتيجة كلا الإنفجارين قتل وأصيب (7) جنود محتلين.
يجب أن نقول بأن الخسائر المذكورة تلحق بالعدو المحتل والعميل بعدما نووا بتنفيذ عمليات واسعة في المنطقة.
وبحسب تحليل المسؤولين العسكريين فإن توسيع العمليات في المنطقة من قبل القوات المحتلة والعميلة بمعنى إلحاق خسائر أكثر بالعدو لأن المجاهدين المحليين حسب تكتيكاتهم عزموا بحرب الأرض (إنفجارات الألغام) ضد المحتلين هذا العام.

انفجارات في خوست تكبد العدو خسائر كبيرة
ذبيح الله (مجاهد) – تلقينا نبأ من ولاية خوست مفاده: تكبد العدو خسائر بشرية ومادية كبيرة نتيجة إنفجارات عدة في مركز الولاية ومديرية علي شير.
جاء في الخبر وقوع أحد الانفجارين في الساعة الثامنة من عشاء يوم أمس على سيارة تابعة لكمباين في منطقة "شينكي كوندو" بقرب من مركز الولاية، وقد سلمت القوات المحتلة هذه السيارة في الآونة الأخيرة لمسئولي الحملة (الكمباين) فدمرت في هذا الإنفجار بشكل كامل وتناثرت قطعها، ولقي فيها جميع ركابها مصرعهم.
كما وقع انفجار آخر في الساعة السادسة من مغرب يوم أمس على أولئك الثلاثة جنود الذين خرجوا للمرح على مساحة 150 متراً من مركز مديرية علي شير بالولاية نفسها، مما أسفر عن مقتل ثلاثتهم على الفور.
يذكر بأنه في الآونة الأخيرة وفقاً لإرشادات قيادة الإمارة الإسلامية تلحق خسائر كبيرة في مناطق هذه الولاية نتيجة انفجارات، حيث قتل يوم أمس (3) جنود من حرس الحدود تابعين نقطة أمنية المسماة بـ " ببرك تانه". نتيجة إنفجار مشابه.

3/2/2010 – باقي الأخبار

تدمير دبابة للقوات المحتلة بعبوة ناسفة في نوزاد
قاري محمد يوسف (احمدي) - وقع الإنفجار على دبابة حربية للقوات الصليبية بقرب من مركز مديرية نوزاد بولاية هلمند.
بحسب الخبر الواصل: وقع الإنفجار في الساعة العاشرة من صباح اليوم على دبابة للقوات المحتلة في منطقة "جازي مانده" بتلك المديرية، حين كانت قافلة عسكرية للعدو في حالة المرور بتلك المنطقة، فإنفجرت العبوة الناسفة في الدبابة المستهدفة حين وصلت فوق جسر صغير، ودمرت بشكل كامل، وقتل جميع من كان على متنها فوراً.
وبعد وقع الحادث مباشرة تعرضت قافلة العدو لهجوم مسلح من قبل المجاهدين، حيث وقع مزيد من الخسائر في صفوفه.
وفي نبأ مستقل آخر: هبطت مروحيتان عسكريتان لقوات الاحتلال الأمريكية عصر يوم أمس في منطقة "سره قلعه" على إمتداد طريق نوزاد ـ جرشك عند محطة وقود " حاجي أميرجان" وأحرق الأمريكيون سيارتي أجرة للأهالي، واصطحبوا (7) أشخاص مدنيين أبرياء معهم إلى مراكزهم كأسرى.


مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat1.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org
جهراوي غير متصل   الرد مع إقتباس