عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 05-06-2009, 12:50 PM   #6
عابر سبيل
ابو معاذ
 
الصورة الرمزية لـ عابر سبيل
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2003
الإقامة: بلد يؤيها الايمان يوم لا ايمان
المشاركات: 2,994
إرسال رسالة عبر MSN إلى عابر سبيل
إفتراضي

اخي الكريم aboutaha اتيت من الحج بنشاط ماشاء الله لازم الجميع يذهبوا الى الحج ونحاول تكون التكاليف على حساب الخيام .

اخي الكريم المنتدى حوار الخيمة او غيره ببساطة هو ملتقى وليس دولة او سلطة يتطلب توزيع السلطات والتدوال العادل للسطة وتقاسم الثروات المنتدى عبارة عن مكان يضع كل عضو فيه بنيات افكاره او شيء اعجبه هنا او هناك ويناقش فيه احوال مايدور من حوله ولهذا وجب تواجد البعض لتقويم الاخطاء وللمساعدة لمن طلبها وليكن هؤلاء الاخوة والاخوات همزة وصل ومفتاح خير وحكم بين المتخاصمين مع عدم وجود السلطة للعقاب المستحق او اخذ الحق .

اخي الكريم اخواني جميعا يجب الا نتكلم وكاننا امام صنع تاريخ او تغيير الامم اذ اننا بهذا التعامل مع الامر البسيط ليس الا دليل على محدودية افاقنا وافكارنا فالانترنت اكبر من منتدى فهو بالنسبة للكثير عمل ودراسة مصدر للحياة ويلوذ بمثل هذا المنتدى للاطلاع على امور او الترفيه والتواصل مع اخوانه في بقاع الارض فلا نعطيه اكبر من حجمه فنسخر انفسنا وطاقاتنا كاننا امام تحول التاريخ الذي سيشهد عليه ابنائنا ثم يتناقلوه جيل بعد جيل .

مايحتاجه المنتدى ببساطه متناهية وهذا ماعليه اكبر المنتديات العربية وغير العربية المشاركة الفاعلة والمادة المفيدة من برامج شعر ادب اخبار رياضة وغيره فبوجود هذه العوامل وجد المنتدى وبغيابها لايمكن صنع منتدى من الزوبعات وانا مشارك في منتدى يعتبر الاكبر والاهم على الاطلاق والذي يصل زواره يوميا بالملايين ببساطة اعضاء يقدموا مفيد في كل مجال ادارة تقوم بالتسهيل والتبسيط للعضو وتنظيم الامور ومراقبة المخالفات .

ومع عدم وجود العضو الفاعل او ندرته تجد غياب المفيد الا القليل ومع هذا لايلزم للمنتدى كي يكون ناجح كثرة المشاركات والمشاركين وانما من وجد وضع مايفيد ويستفيد مما وجد .

وهنا اضع ببساطه تليق بالمنتدى مما لايجعلنا نتعامل معه كاننا نقود الامة للنصر والتمكين نقاط عملية ان شاء الله .

1 - التواصل من الجميع مع الاعضاء الغائبين عبر الرسائل الخاصة والايميلات ان وجدت ونهتم بالمميزين والقدماء ندعوهم للعودة للخيام .

2 - عمل ملموس من الكل لاستقطاب اقلام جديده واخبار الجميع هنا بهم للترحيب والتفاعل معهم .

3 - التفاعل الدائم من الجميع في كل الخيام وبالاخص مع مواضيع الاعضاء المميزين والجدد بكلام جميل وثناء يليق بالموضوع وعدم الاكتفاء بكلمة او كلمتين .

4 - تثبيت المواضيع المميزة للاعضاء وتجنب تثبيت مواضيع المشرفين قدر الامكان .


يتبع ان شاء وفق الله الجميع ولاتنسوا اننا نتكلم عن ملتقى وليس خطة حياة لانقاذ الامة .

فليضع كل منا مايراه مفيد للخيام كي نتكاتف للعمل والتعاون مع القائمين عليه, ونقد مانراه مخالف من الاخوة المشرفين او الادارة كي ينتبه اليه ويصحح ان شاء الله .

وهنا ضوابط وشروط الانتساب والمشاركة في حوار الخيمة ( هام ) وللجميع حق النقد او الاقتراح اما الالغاء الكامل والاتيان ببديل دون اظهار الخلل في الموجود فهو امر غير وارد ولايقبله احد في جميع مجالات الحياة ومنها المنتديات .
__________________
عابر سبيل غير متصل   الرد مع إقتباس