عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 30-04-2009, 04:41 PM   #12
صلاح الدين
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: تونس ثورة الأحرار
المشاركات: 4,198
Thumbs up

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين مشاهدة مشاركة
و هل تعتقدى يا أختى العنود ان زمن (الشلل) انتهى
أنا شخصيا أعتقد أنه أنتهى ليبدأ ....!!
كل ما فى الأمر ان الشلة القديمة كانت شرقية أما الجديدة فهى غربية
مجرد تغيير فى الجغرافيا ليس الا
مع شكرى للأخ /صلاح الدين صاحب الاقتراحات الجميلة
و لكن كنت اتمنى ان يرشح عضوات قدامى فى المنتدى كلأخت بيلسان و العنود و غيرهن مما لهن
تاريخ قديم فى هذا المنتدى
أهلا بالغالي الحار محي الدين ،
الشلل أو المجموعات ظاهرة طبيعية و تاريخية و ثقافية يا أخي الكريم ،
و ليس المشكل في تواجدها ، و لكن المشكل عندما تتعسف هذه الشلل أو المجموعات و تضطهد غيرها ...أو تقلل من احترامها لغيرها بنزعة هيمنة و تسلط ...أو تسمم أجواء مجتمع ما ....هنا تصبح الظاهرة مخطرة و لا بد من محاربتها بالوسائل الناجعة التي من شأنها نزع فتيل الفتن التي قد تتسبب فيها ...لا أن تزيد في صب الزيت على نيرانها الخامدة و الملتهبة ، حفظ الله الجميع من شرور الفتن ما ظهر منها و ما بطن .

و لا شكر على واجب كنت قد ارتأيت في وقت ما أن أدلي به للإدارة ، و عندما وافقت هذه الإدارة بعد أن أخذت وقتها و درست ...فكان لا بد من الإشادة بما فعلت و ذلك من باب : " من لا يشكر الناس لا يشكر الله " .

أما تمنيك علي ترشيحي لعضوات قديمات على غرار الأختين العزيزتين المتألقتين دوما بيلسان و العنود و غيرهما مما لهن تاريخ قديم في المنتدى على حد تعبيرك ، فهي أمنية عزيزة علي جدا يا أخي محي الدين و لاشك في ذلك ،

و لكن الفقير إلى مولاه الغني كنت على علم آنذاك بما حصل مع الأخت العنود زمن الإدارة السابقة في موضوع شهير ...!
و كنت كذلك على علم بأحوال الأخت بيلسان و ما عليك إلا تذكر توقيعها الذي سبق توقيعها الحالي ...
لتدرك أني اقترحت أسماء الأخوات بدون خلفيات سوى ما ذكرت في أول موضوعي من تواجد مكثف و نوعي بالرغم من حداثة انضمامهن إلى الخيمة ، و امتلاكهن لناصية اللغة مع زاد ثقافي و تربوي سلوكي نظيف ...هكذا رأيتهن و لازلت و لا أزكي على الله أحدا فهو وحده سبحانه أعلم بعباده .
هذا و لا تنس أني اقترحت كذلك الأخت أميرة الثقافة و هي على حد علمي لها تاريخ في الخيمة

و شخصيا ، أصدقك القول لا أجعل من أقدمية العضو ، بالرغم من اهميته ، المعيار الأهم في اختيار العضو و تكليفه بمهام اشرافية .

يكفي أن يتكلم احدنا من عندياته حتى يُــعرف

و لقد لاحظت في كلمتك هنا الموجهة للأخت الفاضلة العنود نوعا من الإشارة الظنية و التي تحمل مع الأسف شحنات سلبية ...أقصد عندما أشرت إلى تغير ( الشلل ) من المشرق إلى المغرب كما كتبت ...!

و اتمنى عليك بدوري و بكل حب يا أخي محي الدين أن تقدم حسن الظن بالإخوة كما كتبتَ منذ لحظات بأحرف إيمانية صادقة في موضوع " ماذا يجمعنا في الخيمة و ما يفرقنا ؟ " .


و في الأخير ، تقبل أخي محي الدين خالص تقديري الثابت لشخصك الكريم ، فانت و الحق يقال مع مجموعة كبيرة هنا في الحوار من الأقلام التي تعتز بها الخيمة أيما اعتزاز


و المعذرة إن أسات الأدب مع أحد أو في حق أحد ما
__________________

صلاح الدين غير متصل   الرد مع إقتباس