عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 13-04-2009, 12:06 PM   #4
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

استقرت بطولة الدوري بعد صراع طويل بين الاتحاد وبقية الفرق لتأتي الكلمة في نهاية الأمر لصالح نجوم العميد الذين حولوا ليلة الختام أفراحاً اتحادية كبيرة من خلال استعادة البطولة المسماة (بطولة النفس الطويل) على حساب الهلال بهدفين حملا توقيع المهاجم الكبير نايف هزازي والمغربي هشام بوشروان مقابل هدف للهلال من ركلة جزاء سجلها الروماني رادوي وعقب نهاية اللقاء سلم الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد درع الدوري للاتحاد.
وامتدح قائد الاتحاد محمد نور القدرات التدريبية للمدرب الارجنتيني كالديرون وقال: «هذا المدرب من افضل المدربين الذين مروا على الاتحاد واعتقد انه جدير بقيادته خلال هذه الفترة لأنه اثبت كفاءته بعد الفوز امام الهلال كما انه افضل المدربين الذين يجيدون التعامل مع المباريات الكبيرة «.

واهدى نور الفوز لعضو الشرف منصور البلوي وللجماهير الاتحادية

واضاف :» البلوي قدم جهدا كبيرا في الفترة الماضية لذا اهديه هذه البطولة وللجماهير الاتحادية التي وقفت معنا حتى اللقاء النهائي «.

وشكر نور زملائه اللاعبين وقال: «قدم الفريق جهداً كبيراً طوال الموسم واعتقد ان هذه البطولة جاءت في الوقت المناسب خصوصا وانني توقعت الفوز امام الهلال».

وأعرب مهاجم الاتحاد وصاحب الهدف الأول لفريقه أمام الهلال عن سعادته الغامرة بفوز فريقه بدرع دوري المحترفين السعودي، بعد أن تغلب على الهلال في اللقاء النهائي بهدفين مقابل هدف، مؤكداً أن الفوز كان مستحقاً. وقال: «في اليوم الذي سبق اللقاء كنت على يقين أن اللقب قريب من فريقي لأن جميع زملائي اللاعبين كانوا مصرين على أن تكون نقاط اللقاء الثلاث من نصيبنا على الرغم من أننا نحتاج للتعادل كي نكون أبطالا، لكن مع هذا كنا واضعين نصب أعيننا الفوز ولا غيره لأنه، وباختصار لدينا كل عوامل الفوز».

وعن أصعب لحظات اللقاء قال هزازي: «لاشك أن اللقاء كله كان صعبا من البداية وحتى النهاية لأن خصمنا الهلال القوي الذي يملك لاعبين لديهم خبرة كبيرة في مثل هذه المواقف، ولكن الأصعب حسب وجهة نظري هو بعد الهدف الهلالي الأول، إذ كان الفريق متراجعا، والهلال في قمة هجومه، لكن مع الوقت تأكدت من أن الفوز لامحالة سيكون للاتحاد». وشكر الهزازي جمهور الاتحاد قائلاً: «أهدي هذه البطولة لجمهورنا الذي آزرنا منذ بداية الموسم وحتى نهايته، وهم بالأساس سر البطولات الاتحادية، ونشكر كل من أتى للرياض لمؤازرتنا ونحمد الله أنهم لم يعودوا خائبين». وأختتم حديثه قائلاً: «نقدم هذه البطولة أيضاً لإدارة النادي ولجميع أعضاء شرف النادي الذين لم يقصروا معنا في كل مراحل الدوري، وأتمنى أن نهدي لهم مزيداً من البطولات في المرحلة المقبلة، ونعدهم بأن نكون أبطال آسيا».

وأهدى صاحب الهدف الثاني هشام بوشروان فوز فريقه بلقب دوري المحترفين السعودي إلى زميله عماد متعب وقال: «الإصابة حرمت متعب المشاركة لذا فأنا اهدي الفوز له وللجماهير الاتحادية التي آزرت الفريق في اللقاء النهائي أمام الهلال».

وأضاف: «توقعت التسجيل، وهز شباك الدعيع خلال اللقاء، وكنت واثقاً من الفوز المستحق الذي تأخر إلى الشوط الثاني، واعتقد أن الاتحاد قدم مباراة كبيرة شاركه في ذلك الهلال الذي ظهر بشكل جيد حتى بعد النقص، وأجمل ما في البطولة أنها جاءت أمام الهلال المنافس الأقوى للعميد».
ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس