عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 09-04-2009, 12:24 PM   #99
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

الوطني - الأهلي

ودع فريق الوطني جماهيره القليلة التي حضرت مساء أمس إلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في آخر لقاءات الفريق على ارضه في دوري الأضواء لهذا الموسم بتعادله مع الأهلي بهدفين لمثلهما.

طغى الحماس على لاعبي الوطني في بداية المباراة وفي الدقيقة ال21 تتهيأ أولى فرص التسجيل عندما تلقى مدافع الوطني إبراهيم كعبي تمريرة عرضية أمام مرمى الأهلي صوبها قوية لتعانق شباك الأهلي، ونجح بدر الخراشي في تعديل النتيجة للاهلي بكرة راسية(33).

ومع بداية الشوط الثاني استطاع الفريق الأهلاوي من التقدم كثيرا إلى مناطق الوطني الدفاعية ومن تصويبه قوية عند الدقيقة 78 تمكن لاعب الوسط تيسير الجاسم من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، ومن ركلة ركنية تهيأت عرضية أمام مرمى الأهلي عند الدقيقة 87 من عمر المباراة سجل المحترف السنغالي ديوب هدف التعادل للوطني.


الحزم - نجران
تغلب الحزم على نجران بهدفين مقابل هدف ليصعد للمركزالسابع في دوري المحترفين ويضمن المشاركة في كأس الإبطال.

دخل الحزم المباراة ولديه رغبه جامحة في تسجيل هدف التقدم واستطاع لاعب الوسط احمد مناور من افتتاح أهداف المباراة بتسديدة قوية على يسار حارس نجران محمد العامري(6) واضاف نجم المباراة أحمد مناورالهدف الثاني بتسديدة قوية (45). ودخل نجران الشوط الثاني ولديه رغبه في تغيير صورته في الشوط الأول وهاجم بضراوة الى ان تمكن جمعان مفتاح بتسجيل هدف فريقه الوحيد بضربة رأسية(3).
ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس