عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 09-04-2009, 12:12 PM   #94
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي


اجرى مهاجم الاتحاد المصري عماد متعب صباح امس (الاربعاء) اشعة مقطعية على موضع الاصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد والجزيرة الاماراتي، وتأكدت اصابة اللاعب بالرباط المتصالب وبالتالي غيابه عن مشاركة الفريق حتى نهاية الموسم. وعلمت (دنيا الرياضة) ان لاعبي الاتحاد طالبوا الادارة بعدم الغاء عقد متعب واستمراره معهم حتى نهاية الموسم.
واعلن عضو الشرف الاتحادي منصور البلوي عن تكفله بكامل قيمة العملية الجراحية للاعب.

وكشفت مصادر مقربة من الفريق الاتحادي عن بدء البحث عن مهاجم بديل لمتعب لمشاركة الفريق فيما تبقى من مباريات في دوري ابطال اسيا، إذ يجيز النظام استبدال اللاعب بحسب تاكيدات مصادر ادارية داخل الفريق. الجدير بالذكر أن الفريق الاتحادي سيغادر عصر غد (الجمعة) إلى الرياض بعد ان رفض اللاعبون فكرة السفر بعد مباراة الجزيرة الاماراتي مباشرة الى الرياض للابتعاد عن اي ضغوط قد تترتب على السفر المبكر للاستعداد للمواجهة الحاسمة والمرتقبة يوم الاحد المقبل.

مليونا ريال للاعبي الاتحاد

سلم عضو شرف الاتحاد منصور البلوي شيكا بقيمة مليوني ريال لإدارة الاتحاد لصرف مرتبات لاعبي الفريق الاول اليوم (الخميس)، وهو يمثل الراتب الثاني للاعبين في ظرف اسبوع إذ تسلم اللاعبون راتبا قبل لقاء الوحدة فيما سلمت الادارة الاتحادية مكافأة مقدارها 20 ألف ريال مكافأة الفوز على الوحدة، يأتي ذلك تحفيزا للاعبين قبل مباراتهم الهامة والمصيرية أمام الهلال يوم الاحد المقبل في نهائي الدوري.
ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس