عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 21-03-2009, 02:52 PM   #77
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعداداته للقاء الهام أمام الوحدة ضمن دوري المحترفين السعودي، والتي ستقام مساء الاثنين المقبل على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، بحصة تدريبية مغلقة, تابعها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ونائبه الأمير نواف بن سعد, وشهد التدريب حضور النجم السابق لنادي الهلال والمنتخب السعودي صالح النعيمة.
وتنوعت الحصة التدريبية ما بين الجرعات اللياقية والتطبيقات الفنية قبل أن يجري المدرب مناورة في منتصف الملعب, ركز من خلالها على إيجاد التوليفة المناسبة للقاء الوحدة في ظل غياب الدوليين السبعة, حيث يسعى لتعويض غياب خط الدفاع الأساسي بأكمله, إضافة إلى لاعبي محور الارتكاز في ظل غياب الدولي خالد عزيز والموقوف ميريل رادوي, وكان قد انضم لتدريبات الفريق لاعب درجة الشباب المدافع عبدالله الدوسري.
ويغادر مساء اليوم اللاعب ميريل رادوي إلى رومانيا لمشاركة منتخب بلاده في لقائيه أمام صربيا والنمسا في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم, وستكون عودة اللاعب بعد لقاء النمسا مباشرة.
الجدير بالذكر أن غياب اللاعب لن يتعارض مع أي مشاركة للفريق باستثناء لقاء مباراة الوحدة وهي الموقوف عنها بالبطاقة الحمراء التي نالها في لقاء الشباب الماضي, فيما ستكون مغادرة ويلهامسون بعد لقاء الوحدة لمشاركة منتخب بلاده في لقاء البرتغال في تصفيات كأس العالم إضافة للقاء الودي أمام صربيا وسيعود بعدها مباشرة للرياض أسوة بزميله الروماني ميريل رادوي.

على صعيد آخر , نفى المدير العام للكرة بنادي الهلال سامي الجابر ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن مشاركته حضورياً في مهرجان اعتزال النجم الكويتي جاسم الهويدي, وقال : "يعلم الجميع أن فريق الهلال يمر الآن بمرحلة حرجة وحاسمة من عمر الموسم الرياضي, ولا يمكن أن أترك الفريق في مثل هذا الوقت للمشاركة في مباراة تكريمية, ورغم تقديري للدعوة التي تلقيتها من زميلي وأخي جاسم الهويدي ورغبتي في مشاركته هذه اللحظة, إلا أن تعارض التوقيت مع مباراة الهلال والوحدة الهامة ومسؤوليتي تجاه فريقي تمنعني من ذلك, ولا أملك إلا أن أتمنى لأخي الخلوق جاسم الهويدي كل التوفيق في حياته المستقبلية".
وتمنى سامي الجابر في ختام حديثه من الجميع في شتى وسائل الإعلام تحري الدقة فيما ينشر وأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية بعيداً عن الاجتهادات التي لا تمثل حقيقة ما يحدث.
ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس