عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 07-02-2009, 10:13 PM   #42
سلفيوم
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
الإقامة: ليبيا العظمى
المشاركات: 1,483
Post

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ مشاهدة مشاركة
الم اقل لكم انها ليست الاولى و لن تكون الاخيرة ...فليشكك من شاء ان يشكك سعيا لزعزعة ثقة الشعوب في حماس المقاومة ولكن هذا لن يحدث بعونه تعالى و الهدف ليس فقط حماس بل من ورائها حركة الاخوان المسلمين و كل حركة ترفض سلم الخرفان و ترفض بيع الارض و العرض .....
ان حق الشعوب في الحرية و الاستقلال حق لا يقبل التجزئة بسبب العرق او الدين او اي شيء اخر و لو كانت حماس شيوعية فلامر لن يختلف عند الشعوب فكيف و هي تحمل شعار المصحف و البندقية ...و الحرب خدعة فهل يعي هذا هؤلاء المشككون ...؟؟؟ و ان كانوا كما يشاع فاين اصحاب السلف و من يرون انفسهم انهم الفرقة الناجية ؟؟؟؟... اين ملوك و امراء و رؤساء اهل السنة و الجماعة الذين تأمركوا و تغربوا ؟؟؟؟
ياشيخ الأخوان يبدو ان الكثير من الأخوة الأعضاء او حتى المشرفين لايعلمون بسقوط ورقة التوت الأخيرة التي كانت تغطي عوراتكم ..فهي مسألة وقت ..وماتكلمت عنه بعبارة " وهي تحمل شعار المصحف والبندقية " فه>ا هو ما اشارت إليه سابقآ بالمعادلة المعروفة "إخواني + شعار المصحف "اللحية " = كرسي ..الحرب الأخوانية المعروفة من> حسن بنا في مصر حتى الأن مواجهة على من "جمال عبد الناصر ول السادات ول حسني مبارك ول الشعب ؟ ...نترك الإجابة لمراجعة التاريخ لا انا ولا انت أوكي ..
اما سؤالك عن الملوك والزعماء واصحاب السلف واهل السنة والجماعة وتشديد الأستفهمات عليهم يشير إلى انك لاتعلم بسقوط ورقة التوت .. ولكن ربما كانوا ينتظرون من اصحاب العمائم واللطم ان يتدخلوا ولو حتى برصاصة من جنوب لبنان ولكن مع الأسف لم نرى إلا حركة الأخوان وهي تجمع اموال الصداقات من اهل السنة والجماعة واصحاب السلف و تسميه " غنيمة" ..
سلفيوم غير متصل