عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 17-01-2009, 03:55 PM   #5
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي



اختتم مساء أمس المنتخب السعودي تحضيراته للمباراة النهائية التي ستجمعه بالمنتخب العماني اليوم في خليجي 19حيث ادى تدريبا مفتوحا على ملعب الشرطة حيث شهد تركيز المدرب الوطني ناصر الجوهر على نفس الأسماء التي خاضت مباراة الكويت الماضية فيما عدا اشراكه للاعب عبده عطيف بدلا عن احمد الفريدي في التدريبات التكتيكية التي نفدها اللاعبون. على صعيد آخر نفى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد أن يكون قد تدخل في التشكيلة التي يضعها مدرب المنتخب السعودي الأول الوطني ناصر الجوهر أو فرض عليه أسما معينا، موضحاً بأنه تناقش معه حول الخطة الموضوعة والأسماء التي ستشارك في المباراة النهائية لدورة كأس الخليج ال 19والتي ستجمع المنتخب السعودي بنظيره العماني اليوم، في العاصمة مسقط. وأوضح رئيس وفد المنتخب السعودي في"خليجي 19" بأنه دائما ما يتناقش مع الجوهر في كثير من الأمور ولكن بالطريقة العلمية المحببة للنفس، لافتاً إلى أن الجوهر مدرب كبير وممنوح الثقة الكاملة لقيادة المنتخب. وكان الأمير سلطان بن فهد حضر التدريب الأخير لملاقاة عمان اليوم في نهائي"خليجي 19"، وعقد اجتماعات بلاعبي المنتخب، واجتماعين منفصلين بالمهاجمين ياسر القحطاني ومالك معاذ ، واجتماعا آخر مع المدرب ناصر الجوهر ومدير المنتخب فهد المصبيح.
وأكد الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اجتماعه باللاعبين أمس أن المنتخب السعودي مؤهل لتحقيق اللقب مشددا على ثقته الكاملة بقدرات اللاعبين ووطنيتهم الخالصة لمنتخب بلاهم ما يجعلهم يقدمون المستوى الذي يضمن لهم تحقيق البطولة.

ووجه الأمير سلطان رسالة مباشرة للاعبين قال فيها:"أرى في وجوهكم العزيمة والإصرار، وبتوفيق الله ثم ببذلكم المجهود الكبير سنحقق كأس الدورة".

وأشار إلى أن المنتخب السعودي يكن لنظيره العماني كل التقدير والاحترام كونه منتخباً قوياً ويلعب كرة جماعية إلى جانب أنه منتخب متجانس حيث يلعب بذات التشكيلة مند مدة طويلة باستثناء اللاعب الجديد حسن ربيع الذي امتدح مستواه الفني وقدارته العالية.

وأوضح الرئيس العام لرعاية الشباب أن المنتخب السعودي يمتلك البديل الجاهز بدليل غياب ثلاثة من لاعبيه في المباراة الماضية دون ان يتأثر بذلك، مشدداً على أن المنتخبين السعودي والعماني هما الأفضل في الدورة ويستحقان الوصول للكأس وتحقيقه بدليل عدم ولوج مرماهما أي هدف حتى الآن.

وأشار الأمير سلطان بن فهد إلى أن المنتخب قادر على هز الشباك العمانية حتى لو فرضت الرقابة على الثنائي مالك معاذ وياسر القحطاني "لأن جميع اللاعبين قادرين على التسجيل كما حصل في المباريات الماضية التي شهدت تسجيل كل لاعبي الخطوط أهدافاً". وقدم الأمير سلطان شكره لكل من تكفل بإحضار روابط المشجعين وهم الأمراء تركي بن عبدالعزيز ومحمد بن فهد وحسام بن سعود ورئيس الغرف التجارية بالمملكة عبدالرحمن الراشد ورجل الأعمال ماجد الحكير.
__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس