عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 16-01-2009, 04:50 PM   #5
صلاح الدين
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: تونس ثورة الأحرار
المشاركات: 4,198
Thumbs up

( رقم : 052/ 9200)
بسم الله الرحمن الرحيم
( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر و ما بدلوا تبديلا )
القائد المجاهد سعيد صيام هو أحد النجوم الساطعة التي أنارت سماء فلسطين ، و سيكون استشهاده أحد أهم أسباب إضاءات النصر القادم على يد المجاهدين بإذن الله
تزف حركة المقاومة الإسلامية في الضفة المحتلة أحد قادة حركة حماس وعضو مكتبها السياسي وأحد النواب في المجلس التشريعي الفلسطيني ووزير الداخلية الفلسطيني الشيخ الشهيد سعيد صيام " أبو مصعب" والذي إغتالته قوات الإحتلال الصهيوني اليوم الخميس 19/1/2009م بقصف جوي غادر على منزل شقيقه,وقد لقي ربه شهيداً هو ونجله وأخوه وكوكبة من الشهداء الكرام...
وأمام ذلك فإننا في حركة حماس في الضفة نؤكد على التالي:

1-إن إغتيال الشيخ الشهيد القائد سعيد صيام لن يزيدنا إلا صموداً وثباتاً على ثوابتنا الوطنية الفلسطينية وعلى المضي في درب المقاومة, وقد سبق أن جرب الإحتلال الصهيوني مثل هذه الحماقات بإغتيال قادة حماس وفلسطين وارتدت عليه بثبات المقاومة وإلتفاف الشعب من حولها.

2-ندعو جماهير شعبنا المرابط في الضفة المحتلة و القدس و أرضنا في 48 الى الخروج غدا في مسيرات جماهيرية حاشدة كمسيرات تشييع رمزية للشهيد القائد,شهيد فلسطين الشيخ المجاهد سعيد صيام,وللتضامن مع قطاع غزة ودعم صمود المقاومة هناك.

3-نؤكد أن الإرادة السياسية لحركة حماس لن تكسرها مثل هذه الإغتيالات ومخطأ من يظن أن مثل هذه الإغتيالات قد تفك من عضد حركة حماس ومواقفها السياسية,بل إن هذه الإغتيالات تزيدنا صموداً وثبات وتؤكد أن الطريق التي نمضي عليها هي طريق النصر إن شاء الله ، و لتعلمن نبأه بعد حين.

4-ندعو كل من يتكلم عن الوحدة الوطنية ويتسلق عليها أن يثبت ذلك بمواقف عملية تبدأ بإطلاق سراح المعتقلين السياسين وعدم ملاحقة المقاومين في الضفة المحتلة,لكي يقوموا بدورهم في نصرة أهلنا في غزة.

5-نشد على يد المقاومة في غزة,وندعو لها بالنصر والتمكين ونؤكد أنهم هم شرف الأمة الآن وهم المدافعون عنها في مواجهة العدوان الصهيوني,ونقف معهم وندعو الإعلام المشبوه للكف عن الطعن فيهم من الخلف.

و أنه لجهاد نصر أو استشهاد

حركة المقاومة الإسلامية ( حماس )
الضفة الغربية
الخميس : 19 / 1 / 1429 هـ 15 / 1 / 2009 م
__________________

صلاح الدين غير متصل   الرد مع إقتباس