عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 10-01-2009, 08:38 AM   #2
سعود الناصر
أبو ناصر
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
الإقامة: السعودية
المشاركات: 748
إفتراضي

مشعل وهنية.. إذ ينطقان كفراً


أوان الكويتية



عدنان حسين

وفي اليوم السابع نطق خالد مشعل، قائد حركة حماس الذي يدير منظمته بالريموت كونترول من مكتبه ومسكنه الآمنين في دمشق.. نطق كفرا بقضية الشعب الفلسطيني، مثلما سبقه إلى ذلك قبل أيام زميله اسماعيل هنية، رئيس الحكومة الفلسطينية المقال والمتشبث بالسلطة، حتى ولو أُبيدت غزة «عن بكرة أبيها»!

بوجه باسم، خال من أي تعبير يدل على الشعور بالغضب، أو في الأقل بالأسى والحزن، حيال المحنة القاسية والكارثة الرهيبة الجارية في غزة على مدار الساعة.. وبلهجة قاطعة فيها الكثير من الزهو، قال مشعل مطمئناً (من دمشق!) أهله وأصحابه وأنصاره في غزة وفلسطين وخارج فلسطين: «إن غزة بخير، والمقاومة بخير، وبنيتها التحتية بخير، ولم تخسر إلا القليل القليل جدا»..! والمقصود بالبنية التحتية هنا الصواريخ البدائية التي تطلقها الحركة عشوائيا على إسرائيل، ويرتد بعضها إلى نحور الفلسطينيين!

كل ما يهتم به خالد مشعل، إذن، هو مصير الصواريخ. أما حياة البشر الذين مات منهم، حتى ساعة ظهور مشعل أمام الكاميرات في اليوم السابع، 430 وأصيب 2200 آخرون. أما ممتلكات الناس التي دُمرت بالكامل.. أما أمن الناس وسلامتهم وخبزهم وصحتهم، فهذا مما لا يأبه له خالد مشعل، وكذلك رفاقه.. فمن قبل، في اليوم الثاني للعدوان الإسرائيلي، ظهر إسماعيل هنية أمام الكاميرات ليقولها علنا: «إن غزة باقية حتى لو دمروها عن بكرة أبيها»..! كيف تبقى غزة بعد تدميرها عن بكرة أبيها..؟ هنية أجاب بالقول: «نحن طلاّب آخرة»!!

مشعل يكترث لمصير الصواريخ وليس لمصير أهل غزة، ومثله يفعل هنية الذي لا يبالي بتدمير غزة وموت أهلها عن بكرة أبيهم سعيا للفوز بالآخرة!! هذا خطاب متوحش.. نازي وفاشي، والعقلية التي تقف وراءه مريضة بالعته والتخلف.

في الماضي كابدت القضية الفلسطينية طويلا من مرض الطفولة اليسارية والثورية المزيفة، وبعدما شفيت منه، بعد خراب البصرة، ها هي تواجه الآن هذا الوباء الفتّاك الذي لن يخلّف للشعب الفلسطيني إلا الخراب الشامل والخسارة الأبدية.

هي -قطعا- عقلية ممسوسة.. ملوثة بالجنون، هذه التي تريد حل القضية الفلسطينية بترحيل الشعب الفلسطيني عن بكرة أبيه إلى الآخرة!!
__________________


توقيعي اني من ثرى تربتك نجد
والفخر كل الفخر مسلم سعودي
سعود الناصر غير متصل   الرد مع إقتباس